منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > منتدى الأخبار و الثغور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-18-2012, 04:34 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

الحمد لله
أولا لست تابعا لأي فصيل سياسى ولكن هي توقعات تؤيدها أمور كثيرة من الواقع
السيناريو القادم ان شاء الله
سينجح شفيق فى الانتخابات بأي طريقة وبأي وسيلة وسيعمل المجلس العسكري على تنفيذ ذلك
بعد نجاحه سيظهر حازم أبو اسماعيل مستندات تؤكد تزوير لجنة الانتخابات وظلمهم له
ستقوم ثورة وانقلاب ضد الجيش ستسيل فيها دماء الكثيرين
ومن الامور التى تؤكد حصول هذا السيناريو طريقة خروجه من الانتخابات ودخوله فيها وقد جعلو خروج عمر سليمان اسكات لكثير من الاصوات وخاصة مؤيدى الشيخ حازم ابو اسماعيل واشغالهم عن دخول شفيق
نفس السيناريو الذى حصل مع الاخوان
ظلم فى ايام مبارك فلما جاءت الانتخابات انتخبوا الاخوان
وهكذا حازم ابو اسماعيل يظهر ظلم اللجنة الانتخابية له فاذا حصلت انتخابات جديدة او انقلاب على المنتخب سيكون اول من يرشحه الناس وغالبهم هو حازم ابو اسماعيل

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-18-2012, 04:36 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

مطالباً الكتاتنى بجلسة برلمانية طارئة
سلطان: الانتخابات ستزور لصالح شفيق

كتب – أحمد حمدي ورنا يسري:
منذ 22 ساعة 7 دقيقة

طالب النائب عصام سلطان، بضرورة انعقاد جلسة طارئة لمجلس الشعب يوم السبت القادم الموافق 19 من مايو الجاري، يُستدعى فيها كل من رئيس مجلس الوزراء

د. كمال الجنزوري ووزير الداخلية ووزير الإعلام، لسؤالهم عما تقوم به الحكومة من عمليات تزييف وتزوير مُبكر للانتخابات الرئاسية لمصلحة المرشح الرئاسي أحمد شفيق.
وقال سلطان عبر بيانه الصادر اليوم الخميس: "أرجو شاكراً الدعوة لعقد جلسة طارئة للمجلس الموقر يوم السبت القادم الموافق 19/5/2012م واستدعاء السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الداخلية والسيد وزير الإعلام لسؤالهم عما تقوم به الحكومة من عمليات تزييف وتزوير مبكر للانتخابات الرئاسية لمصلحة أحد المرشحين من رموز النظام السابق وهو السيد أحمد شفيق".
واستكمل البيان:"تتمثل عمليات التزوير في قيام وزارة الداخلية بإضافة أسماء عدد كبير من المتوفين وضباط الشرطة والجيش إلى كشوف الناخبين تمهيداً للتلاعب يوم الانتخاب, واستخدام وسائل الإعلام القومية، المملوكة للشعب، من قنوات تليفزيونية وصحف ومجلات فى الدعاية المستمرة للمرشح المذكور وإظهار صورته واسمه فى سياق البطل القومى، مع التعتيم وإغفال جرائمه، و قيام مركز معلومات مجلس الوزراء بعمل استطلاعات رأى مزورة ومزيفة ووهمية تؤدى فى النهاية إلى نتيجة واحدة وهى أن أحمد شفيق يحتل المرتبة رقم 1".

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-18-2012, 05:10 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

حقيقة جنسية ام الشيخ حازم أبو إسماعيل الأمريكية
http://www.youtube.com/watch?feature...=HcijaG9cqN4#!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-18-2012, 05:18 PM
فن الممكن فن الممكن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,922
معدل تقييم المستوى: 9
فن الممكن is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

الذى أعرفه واستغربه اذا فاز شفيق مثلا فهو تزوير واحتمال كبير كذلك الحال لو فاز سلفي
والذى لاتعرفونه أنني سألت بعض ممن هم حولى من أهل مصر خصوصا وأن السفاره المصريه يستقبلونهم هذه الأيام للاداء باصواتهم لانتخابات فكان جوابهم سيمتنعون بسبب الاخوان والسلف ,و آخرين كان الجواب شفيق.

هل تعرف من سيبدأ بتحريض الشعب لو لم تعجبهم نتيجه الانتخابات جماعه حركه المقبورين الناصريين حميدي والذى أعلنها بمقابله لو فاز شفيق ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-18-2012, 05:20 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

بعد ظهور أسماء متوفين بكشوف الناخبين..
بالصور.. المتوفون يصوتون فى الانتخابات!

بالصور.. المتوفون يصوتون فى الانتخابات!

كتبت – سارة عزو :
منذ 22 ساعة 34 دقيقة

"لنترحم على أمواتنا، و لنترحم على بلادنا، لو عندك قريب متوفى ادخل على موقع اللجنة و شوف له صوت !!! ، محتاجين نتجمع و نجمع كل الدلائل،

إما لفضح فساد و منع تزوير أو لتمكينهم من التصحيح"، هكذا ناشدت "الصفحة الرسمية لتصويت المتوفين للانتخابات الرئاسية" أعضاءها لتصوير الرقم القومي، وشهادات الوفاة الخاصة بذويهم بعد الكشف عن حق التصويت من على موقع اللجنة العليا للانتخابات.

ونشرت الصفحة مجموعة من الصور التي تظهر حق التصويت لعدد كبير من المتوفين، وقالت : "احنا عايزين نجمع أكبر قدر ممكن و نتجه للإجراءات القانونية لكى نكون كثرة و لا يبرروا انها مجرد سقطات فى السيستم، وذلك لإجراء شكوى وتقديم بلاغ أو حتى للتنبيه لوجود أخطاء".

وأضافوا :"هدفنا من الصفحة مش عشان نقول إن فيه تزوير، الصفحة دي للانتباه و التحذير وعشان لو فى غلط يتصلح".

وسخر مسئولو الصفحة من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، عن طريق إصدارهم لبيان على لسانها، قالوا خلاله "نظرا لكثرة عدد حالات الوفاة المدرجة في كشوف الناخبين لعام 2012، والتي رُصدت ولوحظت مؤخرا فقد تقرر الآتي تخصيص يوم 23 مايو للمتوفين على أن يكون التصويت أوتوماتيكيا- تلقائيا من النظام- وتخصيص يوم 24 مايو للأحياء من الشعب على أن يكون التصويت يدوياً" !.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-18-2012, 05:24 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

البرادعى: هناك محاولات لإعادة نظام مبارك



كتبت – رنا يسري:
منذ 2 ساعة 52 دقيقة

وصف د.محمد البرادعى وكيل مؤسسي حزب الدستور، الأحوال المصرية المصاحبة لانتخابات الرئاسة بالمحاولات "الفجة" لإحلال وتجديد نظام الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

وقتال البرادعى: "ما نراه اليوم هو محاولة فجة لإحلال وتجديد النظام القديم بفكره وأساليبه وأشخاصه".
وهاجم البرادعي - عبر حسابه الشخصي على "تويتر" صباح اليوم الجمعة - المجلس العسكري بسبب الإعلان الدستوري المكمل الذي سيقوم بإعلانه الأيام القادمة، موضحاً أن العسكري سيحدد صلاحيات الرئيس من خلال ذلك الإعلان دون استفتاء لآراء الشعب المصري، متعجباً من موقف المجلس الذي ليس لديه الحق في ذلك، على حد قوله.
وأوضح البرادعي أن :"العسكري سيحدد صلاحيات الرئيس دون استفتاء قبل يومين فقط الانتخابات"، متابعا: "كيف له هذا الحق في وجود برلمان؟ واستمرار مرحلة انتقالية تجافي أي عقل وأي وشرعية".

ويُذكر أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم، كان أمس قد أمهل القوى السياسية والأحزاب المصرية 48 ساعة للتوافق على إعلان دستوري مكمل، وفي حالة عدم التوافق أعلن المجلس أنه سيضطر لإصدار الإعلان قبل الانتخابات الرئاسية.
كما ترددت أنباء حول إن الإعلان المتوقع صدوره يحدد صلاحيات رئيس الجمهورية والحكومة المقرر تشكيلها بعد الانتخابات الرئاسية، ويحدد أيضا طرق مناقشة ميزانية الجيش.
كما يتوقع أن يحدد طرق سحب الثقة من الحكومة ووسائل حل البرلمان.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-18-2012, 05:30 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

حقيقه عمرو موسى مرشح الرئاسه
http://www.youtube.com/watch?feature...=teNSypJ-PPE#!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-18-2012, 05:37 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

عندما يكون الرئيس كذابا
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=g_ZL97WJt0c

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-18-2012, 05:47 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

وثيقة مسربة تفضح تدخل جهاز "الأمن الوطني" بانتخابات رئاسة مصر
الخميس 17 مايو 2012

كشفت صورة ضوئية من وثيقة تداولها النشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام جهاز الأمن الوطني في مصر بإصدار توجيهات لوسائل الإعلام بخصوص تغطية الانتخابات الرئاسية.
وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" صورة ضوئية لوثيقة منسوبة إلى جهاز الأمن الوطني المصري الذي تم إنشاؤه بديلاً عن جهاز أمن الدولة المنحل، تتضمن تعليمات إلى وسائل الإعلام المصرية بخصوص التغطية الإعلامية لانتخابات الرئاسة المصرية، صادرة في 2/5/2012، وتحمل رقم 154/994723.
ويطلب جهاز الأمن الوطني من وسائل الإعلام ضرورة الحفاظ على "هوية الدولة المصرية ومدنيتها"، وعدم التركيز على المشكلات التي يعاني منها المواطنون مثل (أزمة البنزين – الغاز– الانفلات الأمني... إلخ)، وذلك كي لا تتسبب تلك الأخبار في إصابة المواطنين المصريين بالإحباط.
أما البند الذي يتعلق مباشرة بانتخابات الرئاسة، فهو طلب الأمن الوطني من وسائل الإعلام إبراز بعض المشكلات التي تثار حول بعض المرشحين المحسوبين على الثورة المصرية، وهم حمدين صباحي المرشح الناصري، وخالد علي المرشح الاشتراكي، والمرشح الإسلامي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.
وقد أشارت الوثيقة إلى أن هناك وثيقة سابقة حملت تعليمات أيضًا لوسائل الإعلام، صادرة في 14/3/2012، برقم 154/835384.
جدير بالذكر أن جهاز الأمن الوطني هو بديل لجهاز أمن الدولة سيئ السمعة، ورغم أنه لم يمر إلا شهور قليلة على بدء عمل ذلك الجهاز، إلا أن كثيرًا من الوثائق المسربة كشفت عن عودته إلى ذات أساليب جهاز أمن الدولة السابق الذي هاجمه الثوار في شهر مارس من العام الماضي.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-18-2012, 05:49 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

بيان يعلن تأييدالنصارى في أمريكا لأحمد شفيق رئيساً للجمهورية
الأربعاء 16 مايو 2012

أصدر رأفت صليب أحد قيادات أقباط الولايات المتحدة الأمريكية والمقيم فى لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بيانا صحفيا اليوم الثلاثاء، نيابة عن الأقباط المصريين فى أمريكا، أكد فيه على أنه بعد الاطلاع على برامج مرشحى الرئاسة، وعن خلفيتهم السياسية والاقتصادية وخبرتهم العملية، نجد أن جميع المرشحين مخلصون لوطنهم، ولكن فى هذه المرحلة المهمة فى تاريخ مصر الأفعال أهم من الكلام.

وأكد البيان، على أن مصر تحتاج الآن لرئيس يستطيع إعادة الأمن والاستقرار لهذا الوطن، وأن يقيم دولة مدنية ديمقراطية تكفل لكل مواطن حياة كريمة فى ظل الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، ويحترم جميع المصريين على كافة طوائفهم، سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين رجالا ونساء.

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05-18-2012, 05:51 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

النصرانى موريس صادق يرشح "شفيق" والسفارة المصرية تستقبل مظروفه !!
الجمعة 18 مايو 2012

تقدم اليوم المحامى القبطى موريس صادق، والصادر ضده حكم بإسقاط الجنسية المصرية والمتواجد حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، بمظروف الانتخابات الرئاسية.

وقال صادق إنه أرسل اليوم ظرف الاقتراع الخاص به للسفارة المصرية بواشنطن واستقبلت السفارة رسميا المظروف.

وأضاف أنه اختار الفريق أحمد شفيق، كرئيس لمصر، نظراً لما له من تاريخ مشرف كقائد للقوات الجوية ووزيراً للطيران المدنى.

وأشار أنه قرر ترشيح شفيق بعد الاطلاع على برامج مرشحى الرئاسة، خاصة أن برنامجه يتميز ببرنامج اقتصادى وأمنى.

وأكد صادق أن مصر تحتاج فى الفترة القادمة رئيساً قادرا على إعادة الأمن والاستقرار داخل البلاد، وأن يقيم دولة مدنية ديمقراطية تكفل لكل مواطن حياة كريمة فى ظل الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.
يذكر أن موريس صادق هذا قد أعلن قيام دولة للأقباط في مصر وشكل حكومة في الخارج من أجل هذا الغرض لتتحدث باسم مصر في المحافل الدولية بصورة موازية للحكومة الوطنية، كما أنه قام بتهنئة إسرائيل على إنشائها وسماه عيد تحرير إسرائيل وتمنى مثل هذا اليوم الذي تحرر فيه مصر من المسلمين على حد زعمه، وكانت تلك الأسباب التي حدت بالمحكمة لنزع الجنسية عنه

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05-18-2012, 05:53 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

يسقط احمد شفيق
http://www.youtube.com/watch?v=hE-xT...eature=related

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05-18-2012, 06:45 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

بعد القذافى لليبيين , شفيق للمصريين : من أنتم ؟؟

تاريخ النشر: 2012/05/18 - 01:17 PM
المصدر: الكاتب الصحفى أسامة غريب

غريب ومريب أمر أحمد شفيق مرشح عائلة حسنى مبارك للانتخابات الرئاسية. تكمن الغرابة فى استهتاره بالناخبين وكأنه لا يريد أصواتهم. إن أى مرشح طبيعى مهما بلغ عداؤه للإسلاميين يحرص على إخفاء هذا العداء والتحدث بكلام منمق أو محايد من أجل تجنب غضب الناس الذين يحتضنون الفكرة الإسلامية سواء المعتدلة أو المتطرفة، المستنيرة أو القادمة من السعودية، الوسطية أو القندهارية. كل المرشحين العقلاء يفعلون هذا، فما بال شفيق يجاهر بالعداء للإسلاميين ويصفهم بأنهم طيور الظلام ولا يبالى بأصوات ناخبيهم وهى بالملايين..؟!
قد يقول قائل: إن هذا يدل على صدق الرجل وحرصه على الظهور بوجه واحد حتى لو كان الثمن خسارته أصواتا، لكن هذا الكلام لا يقنعنى، فهو قد ينطبق مثلا على شخص مثل أبو العز الحريرى، لكنه لا ينطبق على من باع بمليم أرضا ثمنها مليار جنيه لعلاء وجمال مبارك. بل إن استبياع شفيق واستغناءه عن الناس لهما دلالة واضحة على استناده فى الفوز بالانتخابات إلى ترتيبات لا علاقة لها بأصوات الناخبين! ومن المؤكد أنه يعلم أن رصيده فى الشارع هو نفس رصيد المخلوع، لكنه مثل أستاذه ومثَله الأعلى لا أمل له فى الفوز إلا من خلال التزوير.

غير أن المثير للدهشة أن يتعامل شفيق مع الجهات التى تسانده وتتهيأ لطبخ الانتخابات لصالحه بمنتهى الخفة والنزق. المثل الشعبى يقول «دارى على شمعتك تقيد»، لكن شفيق يصرّ على فضح من يعتزمون التزوير لصالحه وذلك من خلال الاصطدام بشعب مصر بكل طوائفه وتهديد الشعب بالجيش إذا ثاروا على تزوير الانتخابات من أجله، وكأنه يتصور جيشنا هو جيش الست أم أحمد، بل إنه يتوعّد الناس بأن ما حدث فى العباسية هو بروفة للهول القادم، ويبدو أن أحدا لم يطلع سيادته على ما حدث للأخ معمر القذافى صاحب السؤال الشهير لشعبه: من أنتم؟

لقد كشف شفيق نفسه من خلال تصريحاته التى تخرج كل يوم، مؤكدة أنه مرشح الذين ثار عليهم الناس سواء القابعين فى سجن طرة أو الجالسين فى مقاعد السلطة، وأنه يعتمد على بقايا الحزب الوطنى من أصحاب المال المسروق إلى جانب مباحث أمن الدولة التى من الواضح أن التنسيق بين رجالها وبين حضرة الشفيق على أعلى مستوى.

إن أحدا لم ينس أن شفيق حين كان يشغل منصب رئيس الوزراء عند سقوط أستاذه المخلوع رفض بشكل قاطع المساس بجهاز مباحث أمن الدولة وتصدى لمحاولة هيكلته، وها هى الأيام تثبت أن رجاله بالجهاز يردون له الجميل ويزودونه بالنصائح المسمومة من أجل الرد على الخصوم الذين يتهمونه بالتواطؤ على نهب المال العام.. وإلا فما معنى أن يتهم أحمد شفيق المحامى عصام سلطان بأنه كان عميلا لأمن الدولة؟ لا تكمن كوميدية التهمة فى كونها غير معقولة فقط ولكن لأنها صادرة من الأب الروحى لأمن الدولة....!

فكيف يتهم شفيق من يساعد أمن الدولة بأنه عميل، والمفروض من وجهة نظر شفيق أنه جهاز وطنى وليس تنظيما إجراميا حتى يكون العمل لصالحه فضيحة؟! الطبيعى إذن أن من كان عميلا لأمن الدولة يستحق أن يحتفى به شفيق لا أن يشهِّر به.

هذا كلام متخبط ومتناقض ويدل على ارتباك شديد، ثم إن شفيق نفسه أعلن منذ أيام قدرته على لجم الانفلات الأمنى والقضاء على البلطجة فى 24 ساعة، وهذا الكلام لا يصدقه أحد لأن من كان قابضا على السلطة وقت موقعة الجحش وفشل فى منع المذبحة لا يستطيع تحقيق الأمن فى يوم واحد إلا إذا كان زمبلك تحريك البلطجية وإيقافهم فى يده هو!

ثم نأتى للكلام الفارغ الذى ساقه للرد على اتهام عصام سلطان له بإهداء أرض قيمتها تزيد على مليار جنيه لأبناء مبارك.. لقد ترك شفيق الاتهام المريع معلقا دون رد وقام بالهجوم على سلطان، وهذا أسلوب غريب يجعل الناس تأخذها الظنون بالمرشح الباقى فى ساحة الترشيح رغم أنف القانون والدستور والبرلمان المنتخَب.

إننى والله لا أصدق لماذا يفعل أحمد شفيق هذا بنفسه وقد كان بإمكانه أن يقضى ما تبقى له من عمر متواريا عن الأنظار وأن يحمد ربنا أنه لم يذهب مع رجال المخلوع إلى سجن طرة. لا بد أن هناك من يدفعه دفعا إلى هذه المقامرة غير المحسوبة بخوض انتخابات رئاسة الجمهورية. مشكلة شفيق أن الأمور بالنسبة إليه لن تعود بعد الانتخابات إلى ما كانت عليه قبلها أبدا. قبل الانتخابات كان يمكنه أن يقبع فى قصره بالتجمع الخامس أو بقصره فى مدينة السادس من أكتوبر أو بشقة باريس دون أن يضايقه أحد، وكان بإمكانه أن يستمتع بالفلوس ويتركنا ننساه..

أما الآن وبعد أن أوغل فى الخصومة مع شعب مصر وبات يجاهر بحبه للمخلوع واتخاذه مثلا أعلى فإنه قد أحرق كل مراكبه ولم يعد أمامه إلا الفوز الذى سيحرق مصر (لأنه لن يحدث إلا بالتزوير).. أو أن يستسلم لمصيره ويذهب إلى النائب العام ليواجه شلالا متدفقا من التهم. وفى الحقية إن شفيق لا يحتاج إلا لمرة واحدة.. مرة واحدة فقط يقف فيها أمام النيابة دون حماية من القصر حتى يلحق بأحبائه فى الأوبرج!

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05-18-2012, 06:48 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

اعتصام المصريين أمام القنصلية بنيويورك واتهامات للقنصل بالتزوير وضرب المراسلين وكسر الكاميرات ومسح الفيديو.!

تاريخ النشر: 2012/05/18 - 11:27 AM
المصدر: وكالات

أعلن عدد من أبناء الجالية المصرية بنيويورك اعتصامهم أمام القنصلية المصرية هناك احتجاجا على ما وصفوه بتزوير نتيجة الانتخابات, واعتداء أمن السفارة على الصحفيين ومصادرة كاميرات الفيديو.

واستدعى عدد من المحتجين الشرطة الأمريكية لتحرير محضر ضد أمن السفارة والقنصل المصري ، لكن الشرطة رفضت الدخول الى السفارة لأنها أرض مصرية ، فطلب المصريون خروج مسئولي الأمن والقنصلية لأخذ أقوالهم لكن القنصل رفض وأغلق القنصلية ومنع أعمال الفرز .

وحرر مراسل الوفد سيد موسى محضرًا ضد القنصل وأمن السفارة، واستمعت الشرطة إلى أقوال الشهود .

وكان قنصل مصر فى نيويورك قد طرد الصحفيين والمراسلين ومندوبي المرشحين المصريين خارج السفارة وأمتنع عن فرز الأصوات، وذلك بعد تدخل الأمن ومنع التصوير وأخذ الكاميرات ومسح الفيديوهات الموجودة عليها .

وقال مراسل “ONA ” أن مسئول الأمن فى السفارة أعتدى على مراسل الوفد سيد موسى وكسر الكاميرا الخاصه به ، ولازلت الإشتباكات مستمرة داخل السفارة ، والتي أدت إلى إتهام المصريين للقنصل بتزوير نتيجة الإنتخابات .

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05-18-2012, 07:00 PM
عبد الوهاب عبد الوهاب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 0
عبد الوهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: توقعاتى:: شفيق سينجح فى الانتخابات

شفيق يهدد: العباسية بروفة لما سيصنعه الجيش إذا نزل الشعب للتحرير اعتراضا على فوزي بالرئاسة
http://www.youtube.com/watch?v=d_8bWpbM7Fw

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.