منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-15-2011, 04:30 PM
أبو حسن أبو حسن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 283
معدل تقييم المستوى: 7
أبو حسن is on a distinguished road
افتراضي مؤسس ويكيليكس يؤكد: فيسبوك وياهو وجوجل واجهات للاستخبارات المركزي


أكّد جوليان أسانج، مؤسس موقع "ويكيليكس"، أنّ موقع "فيس بوك" أكثر أداة تجسس مرعبة ابتكرها الإنسان في تاريخ البشرية، مشيرًا إلى أنّ أجهزة الاستخبارات الأمريكية يمكنها الحصول على معلومات عن أي مستخدم لمواقع الإنترنت الكبيرة في أيّ وقت تريده.

وأوضح، في حوار له مع شبكة "روسيا اليوم" التلفزيونية، أنّ الموقع يعتبر أكبر قاعدة بيانات خاصة بالبشر حول العالم، بما يضمه من بيانات عنهم وعن علاقاتهم وأقاربهم وعناوينهم وأعمالهم وعديد من البيانات الأخرى، الّتي أشار إلى أن جميعها يمكن لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الاطلاع عليها والإفادة منها على النحو الذي تراه مناسبًا.

ولم تتوقف اتهامات أسانج عند "فيس بوك"؛ حيث طالت أسماء أخرى كبيرة في عالم التكنولوجيا، مثل "ياهو" و"جوجل" بل وجميع الشركات الكبرى الأمريكية، حيث اعتبرها مجرد واجهات لوكالة الاستخبارات المركزية.

وأوضح مدير "ويكيليكس" أنّ تلك الشركات لا تُدار من قبل الوكالة، بل إنّه يتم الضغط عليها في كثير من الأحيان بصورة قانونية أو سياسية لتتعاون مع الوكالة بشكلٍ كبير وتسلمهم البيانات الّتي تريدها الوكالة.

وأكّد أنّه على جميع البشر حول العالم أن يدركوا أنّ الاشتراك في فيس بوك يعني تقديم معلومات مجانية لوكالات الأمن الأمريكية؛ لكي تقوم بإضافتها إلى قواعد بياناتهم التي يضعونها لجميع البشر على وجه الأرض.

جوجل:
لم تتمكن شركه جوجل من السيطره علي الانترنت الا بعد تأمر اللوبي الصهيوني في أمريكا والحكومه الامريكيه نفسها علي شركه ميكروسوف التي أمتلكت معظم البرمجيات في العالم وتمكنهم من توزيع برنامج أنترنت أكسبلورر مجانا مع كل ويندوز ولكن اللوبي الصهيوني المسعور في أمريكا تم أطلاقه علي شركه ميكروسوف وتم تهديدهم بتفكيك شركاتهم وفرض الوصايه عليها بتهمه الاحتكار وذلك لاخافه وأبعاد شركه ميكروسوفت عن سوق الانترنت وليبقي هذا العالم مفتوحا وخاليا أمام جوجل وحتي تتمكن من التحكم بدرجه أو بأخري بما يمكن أن يقرأه الناس ومايمكن حجبه عنهم

وهذا ماتم فعلا وتم أرهاب وأخافه شركه ميكروسوفت وأبتعادهم عن مجال الانترنت حتي تمكنت شركه جوجل اليهوديه من الاستيلاء عليه وبدون منافسه والان لانسمع اي أصوات من أمريكا الصهيونيه عن أحتكار جوجل لعالم الانترنت بعد ان أستتب الامر ليهود جوجل

فاذا كان اليهود تمكنوا من السيطره علي وسائل الاعلام مثل التلفزيون والراديو والصحافه والسنيما فهم الان يسيطرون علي الانترنت بأعتباره أشهر وأبسط وسيله أعلام وأخدا في الاعتبار الاف الملايين الذين يرتادون الانترنت يوميا

للعلم مالكي شركه جوجل هم لاري بيج وسيرجي برن وهو أمريكي يهودي من أصل روسي وولد في موسكو

Sergey Brin was born in Moscow to Jewish parents, the son of Michael Brin and Eugenia Brin, both graduates of Moscow State University. His father is a mathematics professor at the University of Maryland, and his mother is a research scientist at NASA's Goddard Space Flight Center

ياهو (يهود):
كلمه ياهو هي النطق الانجليزي لكلمه يهوه وهي تعني رب اليهود كما ذكر في الكتب القديمه יהוה وأستخدمت شركه ياهو هذه الاسم تمجيد لآله اليهود وكانت تلك الشركه اليهوديه أستخدمت أسم يهود www.yahod.com قبل www.yahoo.com ولكنهم وجدوا أن هذا الاسم لن يجد قبولا بين الشعوب الاسلاميه وسيتم رفضه وبالتالي تم خداع الشعوب وتغيير الاسم الي ياهو yahoo مع الابقاء علي يهود دوت كوم واذا جربتم هذا اللنك www.yahod.com فانه سؤدي ايضا الي محرك البحث ياهو ويبين حركات اليهود الخبيثه ومحاولاتهم في خداع المسلمين

فيس بوك:
مؤسسين فيس بوك هم اليهوديان مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg و داستين موسكوفيتس Dustin Moskovitz وتمكنوا من أنشاء سايت للتواصل الاجتماعي يشترك به عشرات الملايين من المسلمين والمسلمات

الشئ الذي يحيرنا لماذا يعطي مئات الملايين من المسلمين رقابهم الي اليهود وفي النهايه يشكون لماذا ننهزم ولماذا ينتصروا وكما قال الله تعالي:
وله في خلقه شئون
صدق الله العظيم

نطلب من جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم أثبات أنهم شعوب صاحبه دين وصاحبه كرامه وتمتنع عن أستخدام البرامج والمواقع اليهوديه مثل جوجل وياهو وفيس بوك

نطلب من كل مسلم في جميع انحاء العالم كتابه تحذير في صفحات فيس بوك بأنه برنامج صهيوني هدفه التجسس علي المسلمين والتجسس علي وجهات النظر والرأي العام في العالم الاسلامي والتحكم في ماينشر ومايخفي كما حدث من غلق صفحه الفيسبوك لنصره شعب فلسطين

ونطلب من كل مسلم في جميع أنحاء العالم حذف كل الصور والمعلومات الشخصيه في حسابك في جوجل و ياهو وفيسبوك حتي نمنع هذا الكنز التي أعطيناه لمخابرات أسرائيل وأمريكا ولاثبات اننا شعب حر واعي لنا دين نعتز به ولنا كرامه ولنا قدره علي الاختيار وألا ستداس رقابنا بالاقدام وسيتم الاستهزاء بنا ووصفنا بأننا شعوب عديمه الاراده وعديمه الكرامه ونتجمع دائما تحت أقدام أمريكا وأسرائيل



جوجل وفيسبوك وتاتا الهندية يحتفلون بقيام إسرائيل




ذكرت تقارير صحفية إن سيرجي بريين مؤسس موقع "جوجل" العالمي الأول على شبكة الإنترنت، ومارك جوكربيرج مؤسس موقع "فيس بوك" وراتان تاتا، رئيس مجلس إدارة مجموعة تاتا الهندية، أعلنوا موافقتهم على المشاركة في احتفالات إسرائيل بالذكرى الستين لقيامها على أطلال الدولة الفلسطينية.

وذكرت صحيفة "الحقيقة الدولية" إن رئيس إسرائيل شيمون بيريز وجه الدعوة للاحتفال بميلاد دولة الاحتلال إلى الرئيس الأمريكي جورج بوش وباربرا ستريساند ورئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير وآخر رئيس للاتحاد السوفيتي السابق ميخائيل جورباتشوف وإمبراطور الإعلام اليهودي روبرت موردخ بالإضافة إلى وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر والفائزة بجائزة نوبل للسلام إيلي ويسيل، والرئيس التشيكي السابق فاسيلف هافيل، والبروفسور في جامعة هارفارد الأمريكية آلان ديرشويتس والملياردير الأمريكي شيلدون أديلسون والذين وافقوا على الدعوة وأكدوا الحضور.

وأكثر ما يثير الجدل هو تأكيد رئيس دولة اندونيسيا المسلمة الأسبق "عبد الرحمن واحد" حضوره الاحتفالات على الرغم من عدم وجود علاقات دبلوماسية بين بلاده والكيان الصهيوني.

كانت إسرائيل أصدرت مؤخرا عددا من القوانين تهدف لمنع جنود الاحتلال وموظفي وزارة الدفاع من الكشف عن معلومات سرية في الـ "فيس بوك" بزعم أنه يهدد أمنها القومي.

وفرضت سلطات الاحتلال قيودا على تحميل الجنود صورهم الشخصية وبجانبهم أسلحة سرية، مما قد يؤدي، حسب زعمهم، إلى الكشف عن معلومات حساسة.

وكان الصراع العربي الإسرائيلي انتقل في مارس الماضي إلى صفحات "الفيس بوك" ، إذ فوجئ مستوطنون إسرائيليون ، أرادوا تعبئة نموذج الاشتراك في الموقع الالكتروني،أن عليهم اختيار فلسطين بدلا من إسرائيل في خانة العنوان الشخصي.

ويأمل الفلسطينيون بأن يشكل قطاع غزة، بالإضافة إلى الضفة الغربية والقدس، نواة دولة فلسطينية مستقلة. لكن المستوطنين اليهود يريدون أن تبقى تلك المناطق تحت السيطرة الإسرائيلية، رافضين سياسة حكومتهم الرامية إلى السماح بإقامة دولة فلسطينية.
واستجابة لحملة إسرائيلية، سمح القائمون على موقع "الفيس بوك" لسكان المستوطنات اليهودية باختيار إسرائيل مكانا للسكن بدلا من فلسطين، وفقا لما نقلته وكالة أسوشيتد برس عن بعض المستوطنين.



مؤسس جوجل اليهودي يتبرع لمؤسسه يهوديه لتوطين اليهود في فلسطين بمليون دولار


تبرع ملياردير يهودي أمريكي، هو أحد مؤسسي شركة جوجل الأمريكية العملاقة، بمبلغ مليون دولار لصالح منظمة يهودية أمريكية معنية بتوطين المهاجرين اليهود في إسرائيل. وقدم الملياردير اليهودي من أصل روسي "سيرجي برين"، أحد مؤسسي شركة جوجل الرائدة في مجال البحث عبر شبكة الإنترنت، تبرعا بقيمة مليون دولار لجمعية مساعدة المهاجر اليهودي "هياس"، وهي منظمة أمريكية يهودية معنية بمساعدة المهاجرين اليهود حول العالم والتوطن بإسرائيل والولايات المتحدة على وجه الخصوص.
وجاء إعلان المنظمة اليهودية التي تتخذ من نيويورك مقرا لها عن تلقيها هذا التبرع من برين بمناسبة الذكرى الثلاثين لخروج أسرته من الاتحاد السوفيتي واستقراره بأمريكا.
قالت المنظمة اليهودية التي كانت تتوقع مبلغا أكبر من برين في بيان وصلت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك نسخة منه إن: "التبرع صغير بالنظر إلى ثروة السيد برين الشخصية المقدرة بـ16 بليون دولار، لكنه قال إن التبرع بداية لالتزام متنام منه ومن زوجته آن ووجيكي بالانخراط بصورة مادية أكبر في الأعمال الإنسانية".
وتابعت المنظمة، التي تقول إنها ساعدت 4.5 ملايين يهودي حول العالم: إنه "من دون جمعية مساعدة المهاجر اليهودي ربما ما كانت وجدت جوجل"، في إشارة منها إلى أنها ساعدت أسرة برين عندما كان عمره 6 سنوات فقط على الفرار من "العداء للسامية في الاتحاد السوفيتي" وبناء نفسها في الولايات المتحدة.
لكن برين (36 عاما) قال في مقابلة بحسب بيان المنظمة السبت 24 أكتوبر (تشرين الأول): "لقد تبرعنا بما يزيد على 30 مليون دولار، وهو مبلغ ليس ضئيلا جدا، لكنه واضح أنه صغير بالنظر إلى ثروتنا النظرية".
وأضاف: "عملنا الخيري شيء أريد أن يستغرق ما يكفيه من وقت، وأن أطوره وأنظمه".



موقع فيسبوك يغلق صفحة الانتفاضة الثالثة التي كانت تدعو للانتفاضة على إسرائيل والفساد
بعد أن أقترب رقم المشاركين فيها الي نصف مليون شخص

وهذا كان متوقع من موقع يهودي يطالب فيه العرب الي تحرير فلسطين
وهذا هو حال العرب الان يلجأون الي موقع يهودي لتحريرهم من أسرائيل



دعا نشطاء الإنترنت لمقاطعة موقع فيسبوك في الخامس عشر من الشهر الجاري، وذلك احتجاجا على قيام إدارة الموقع بإغلاق صفحة الانتفاضة الثالثة، التي كانت تدعو للانتفاضة على إسرائيل والفساد، والتي تجاوز عدد المشاركين فيها 350 ألف مشترك.

ومن جهة أخرى أعلن مؤسس صفحة الانتفاضة الثالثة عزمه تأسيس موقع جديد للانتفاضة يصعب على أية جهة إغلاقه.

ونفى المصدر نفسه في فيديو نشره على موقع فيسبوك وجود أي صلة له بأي صفحة تدعو للانتفاضة الثالثة، وقال إنه سيعلن قريبا عن عنوان الموقع الإلكتروني الخاص بالانتفاضة وأنه سينشر فيه خطط هذه الانتفاضة و"طريقة الزحف".

وأكد أنه سيطلب من قناة الجزيرة نشر العنوان الإلكتروني للموقع الجديد، لمساعدة نشطاء الإنترنت على الوصول إليه.

وفي نفس الفيديو أوضح المصدر ذاته أنه وفي أعقاب إغلاق الصفحة للمرة الأولى، كان قد قام بتأسيس صفحة أخرى تدعو للانتفاضة الثالثة، لكن إدارة فيسبوك قامت بإغلاقها بعد ساعة واحدة، وبعد أن بلغ عدد المشاركين فيها أكثر من ثمانية آلاف مشارك.

يذكر أن إدارة فيسبوك كانت قد هددت مؤسس الصفحة بإغلاق صفحته دون إبداء أسباب.

وكانت الصفحة قد حددت 15 مايو/أيار القادم، موعدا لانطلاق الانتفاضة الثالثة ضد إسرائيل والفساد ودعت لإنهاء الانقسام الفلسطيني.

ورغم ضخامة عدد زوار الصفحة فإن مؤسسها اتهم قبل نحو أسبوع موقع فيسبوك بالتلاعب بأعداد المشتركين، مشيرا آنذاك إلى أن صفحته كانت تستقطب نحو 34 ألفا يوميا، وتضاءل هذا الرقم فجأة إلى ما بين ألف وألفي مشترك.

وتحدث مؤسس الصفحة عن تضييق على الصفحة، بلغ إلى حد عدم تمكنه أحيانا من رفع صور عليها.

وكان موقع فيسبوك قد أغلق صفحة باسم الحرية لفلسطين وأزالها من الموقع تماما بعد أن كان عدد المشتركين فيها 216 ألف شخص دون أن يبدي تفسيرا أو يقدم أسبابا لهذا العمل.

وقد أثار تصرف إدارة فيسبوك غضب الكثير من قراء الجزيرة نت الذين عبروا في تعليقاتهم على الأخبار المنشورة بهذا الخصوص عن انتقادهم لإدارة الموقع، واتهموها بالعمل بمحاباة إسرائيل على حساب مصالح الشعب الفلسطيني.

كما اتهم العديد من قراء الجزيرة نت بالكيل بمكيالين مشيرين إلى أن إدارة فيسبوك، لم تقم بإغلاق الصفحات التي دعت وتدعو لثورات في العديد من الدول العربية، ولكنها لا تتعامل بالمثل عندما يتعلق الأمر بالشعب الفلسطيني في مواجهة الصلف الإسرائيلي.

ودعا العديد من قراء الجزيرة نت النشطاء العرب لتأسيس موقع بديل عن فيسبوك، يتمكنون من خلاله من التواصل فيما بينهم والتعبير عن حقوقهم وأفكارهم.



فضيحه جديده لفيس بوك:
فيس بوك يحذف صفحة لاعب برازيلي يدعم الانتفاضة



فضيحة جديدة تكشف حقيقة سيطرة اللوبي الصهيوني على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فبعد حذف الموقع لصفحة الانتفاضة الفلسطينية عدة مرات، فوجئ مستخدمو الموقع بقيام إدارته بحذف صفحة اللاعب البرازيلي"مارسيلو فييرا"، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب قيامه بنشر تعليق وصورة يدعم بهما القضية الفلسطينية وانتقاده للعنف الإسرائيلي.

وكان مارسيلو قد أكد عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" أنه يرفض قتل الأطفال الأبرياء وأن كل ما يريده في العالم هو السلام، قائلا: "أنا مسيحي، لكني أرفض الجحيم الذي في فلسطين وأقف ضد جرائم القتل التي يتم ارتكابها ضد أطفال فلسطين، وأضاف مارسيلو في بيانه: "كل ما أريده هو أن يحل السلام في العالم، لا شيء غير السلام."

ووضع اللاعب صورة مع التعليق، لشاب فلسطيني ملثّم يحمل في يده اليمنى يلقي حجراً على القوات الإسرائيلية.
وقبيل حذف الصفحة كان عدد التعليقات على حالة النجم البرازيلي قد وصل إلى نحو 5000 آلاف تعليق، ومثلهم معجبين، واحتوت الصفحة قبل إغلاقها على عدة صورة تضامنية مع فلسطين.

ولم تتوقف إدارة الفيس بوك عند حذف الصفحة فقط، وإنما حذفت جميع الروابط التي تتعلق بها من الصفحات الشخصية لكافة المعجبين بها.


اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

منقول

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-15-2011, 05:58 PM
ابو عبدالله الازدي ابو عبدالله الازدي غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,650
معدل تقييم المستوى: 0
ابو عبدالله الازدي is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤسس ويكيليكس يؤكد: فيسبوك وياهو وجوجل واجهات للاستخبارات الم

جزاك الله خير على النقل
وسبق ان قالها ولد الشقران الله يذكره بالخير

بارك الله بك اخي الكريم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-15-2011, 06:05 PM
الإفريقي الإفريقي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: المغرب الإسلامي
المشاركات: 5,504
معدل تقييم المستوى: 15
الإفريقي has a spectacular aura aboutالإفريقي has a spectacular aura aboutالإفريقي has a spectacular aura about
افتراضي رد: مؤسس ويكيليكس يؤكد: فيسبوك وياهو وجوجل واجهات للاستخبارات الم

اذا كانت حكومة بلدي او بلدك وكل بلدان العالم
تسلمهم بياناتك الشخصيه طائعة راضيه وبكل حماس
فمالعجب ان تفعل ذلك الشركات الأمريكيه ؟؟

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.