منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الملاحم و الفتن > النبوءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2005, 09:02 PM
ابو حامد الجهني ابو حامد الجهني غير متصل
حامل الراية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 15
ابو حامد الجهني is on a distinguished road
افتراضي عاجل اسامه يضرب امريكا الاحد القادم ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم


Sunday, March 20, 2005

بدايه

كتب العضو ابوهشام موضوعا بعنوان
الله أكبر .. الله أكبر .. بشارة البشارات بإذن الله تعالى
وذكر فيه مايلي

يا إخوتي بماذا أبشركم ؟ .. ماذا تريدونني أن أبشركم به؟

والله لهي بشارة عظيمة جدا جدا جدا .. إن صدق ما لدي من علم، وصدق العلم نفسه.

كلامي غريب أليس كذلك؟ .. أنا نفسي مستغرب وغير قادر على صياغته بالأسلوب المطلوب وذلك لشدة فرحتى بما فتح الله به علي بإذنه، وأسأله ربي ومولاي أن يجعل ما فتح علي به حقا.


ولكني أولا أريد منكم وبصورة عاااااجلة جدا إعطائي وبدقة الموعد الدقيق الذي بدأ فيه الهجوم على أفغانستان في الحرب


[ولقد استخرج العضو ذيب الجبل تاريخ بدء الهجوم على افغانستان فهو 7 أكتوبر 2001

نعم إخوتي الأحبة .. إحسبوا بإذن الله تعالى الضربة التي ستغير موازين القوى بإذن الله تعالى وإلى الأبد. إحسبوا لها قدرا لا يتجاوز الشهرين من الآن بإذن الله تعالى على أقصى تقدير، بل قد يكون في أقل من أسبوع من الآن أيضا.


كيف عرفنا؟ ومن الذي أخبرنا؟ وكيف حسبناها هكذا؟

الموضوع يطول، ولكنه بإختصار يعتمد على سفر رؤيا يوحنا، والذي ذكر فيه أنه رأى مطلع وحش يحارب القديسين ويغلبهم، ولكنه أعطي وقتا ليفعل هذا فقط لمدة إثنين وأربعين شهرا، لذلك سألتكم عن موعد بدء هجوم أمريكا على الشيخ أسامة والمجاهدين في أفغانستان. لأني أعتمدته أنه هو بداية الإثنين وأربعين شهرا.

فإن صدقت الحسابات، وكان الهجوم على أفغانستان هو بالفعل بداية الإثنين والأربعين شهرا لبطش هذا الوحش، والذي كل صفاته هي نفسها صفات أمريكا، فأبشروا إذن وقريبا جدا بإذن الله تعالى بإنتهاء هذه المهلة، حيث لم يبق عليها سوى أيام فقط. وعليكم الحساب.

أما إن كان المقصود شيئا آخر، فالحمدلله، ونحن ما زلنا نؤمن بنهاية أمريكا إن شاء الله تعالى قرب الأجل أم بعد.
والآن إليكم الرؤيا للتي اتحدث عنها من موقع النصارى أنفسهم، وهي أيضا مقرؤة بالصوت، ولكن للفائدة الأكبر، أنصح بالإطلاع على كامل الرؤيا كما جاءت.

سفر الرؤيا وذكر الوحش ذو الإثنين وأربعين شهرا:
http://www.arabicbible.com/bible/nt...dio/rev/13.html

وقد وجدت في الأنترنت حاسبة عجيبة، تتيح لك الطرح والجمع من الأيام والتواريخ، فاستخدمتها وأضفت 1260 يوم وهي 42 شهرا على تاريخ ضرب أفغانستان، فكانت النتيجة مذهلة : 20 مارس 2005، ونحن اليوم 17 مارس، يعني باقي ثلاثة أيام ؟!؟
إليكم موقع الحاسبة:
http://www.timeanddate.com/date/dateadd.html


فلقد بحثت عن الوضوع في كتب اهل الكتاب وحصلت علىالتالي
11وَأُعْطِيتُ عَصَا قِيَاسٍ، وَأُمِرْتُ أَنْ أَقِيسَ هَيْكَلَ اللهِ وَالْمَذْبَحَ، وَأَنْ أُحْصِيَ عَدَدَ الْمُتَعَبِّدِينَ فِيهِ. 2وَقِيلَ لِي: «لاَ تَقِسِ
السَّاحَةَ الْخَارِجِيَّةَ لأَنَّهَا خُصِّصَتْ لِلأُمَمِ، وَسَيَدُوسُونَ الْمَدِينَةَ المُقَدَّسَةَ مُدَّةَ اثْنَيْنِ وَأَرْبَعِينَ شَهْراً،


3وَلَكِنِّي سَأَمْنَحُ شَاهِدَيَّ أَنْ يَتَنَبَّآ مُدَّةَ أَلْفٍ وَمِئَتَيْنِ وَسِتِّينَ يَوْماً، وَهُمَا يَلْبَسَانِ ثَوْبَيْنِ مِنَ الْوَبَرِ». 4هَذَانِ الشَّاهِدَانِ هُمَا شَجَرَتَا الزَّيْتُونِ وَالْمَنَارَتَانِ الْقَائِمَتَانِ أَمَامَ رَبِّ الأَرْضِ. 5فَإِذَا حَاوَلَ أَحَدٌ أَنْ يَمَسَّهُمَا بِسُوءٍ تَخْرُجُ نَارٌ مِنْ فَمِهِمَا وَتَلْتَهِمُ أَعْدَاءَهُمَا. ذَلِكَ يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مَصِيرُ مَنْ يُحَاوِلُ أَنْ يُؤْذِيَهُمَا. 6وَلِلشَّاهِدَيْنِ السُّلْطَةُ أَنْ يُغْلِقَا السَّمَاءَ فَلاَ تُمْطِرَ طِيلَةَ مُدَّةِ نُبُوءَتِهِمَا، وَأَنْ يُحَوِّلاَ مِيَاهَ الأَنْهَارِ وَالْبِحَارِ دَماً، وَأَنْ يُنْزِلاَ الْبَلاَيَا بِالأَرْضِ، كُلَّمَا أَرَادَا. 7وَعِنْدَمَا يُكْمِلاَنِ شَهَادَتَهُمَا يُعْلِنُ الْوَحْشُ الصَّاعِدُ مِنَ الْهَاوِيَةِ الْحَرْبَ عَلَيْهِمَا، وَيَهْزِمُهُمَا وَيَقْتُلُهُمَا 8وَتَبْقَى جُثَّتَاهُمَا مَطْرُوحَتَيْنِ فِي سَاحَةِ الْمَدِينَةِ الْعُظْمَى الَّتِي تَرْمِزُ إِلَيْهَا «سَدُومُ» أَوْ «مِصْرُ»، حَيْثُ صُلِبَ رَبُّهُمَا. 9فَيَرَاهُمَا أُنَاسٌ مِنْ مُخْتَلِفِ الشُّعُوبِ وَالْقَبَائِلِ وَاللُّغَاتِ وَالأُمَمِ، مُدَّةَ ثَلاَثَةِ أَيَّامٍ وَنِصْفِ يَوْمٍ، وَلاَ يُؤْذَنُ لأَحَدٍ بِدَفْنِهِمَا. 10وَيَشْمَتُ بِهِمَا أَهْلُ الأَرْضِ، فَيَفْرَحُونَ كَأَنَّهُمْ فِي عِيدٍ، وَيَتَبَادَلُونَ الْهَدَايَا، لأَنَّ هَذَيْنِ النَّبِيَّيْنِ كَانَا قَدْ عَذَّبَاهُمْ كَثِيراً. 11وَبَعْدَ أَنْ تَمُرَّ الأَيَّامُ الثَّلاَثَةُ وَنِصْفُ الْيَوْمِ يَبْعَثُ اللهُ فِي النَّبِيَّيْنِ رُوحَ الْحَيَاةِ، فَيَنْهَضَانِ وَاقِفَيْنِ، وَيَسْتَوْلِي عَلَى النَّاظِرِينَ إِلَيْهِمَا خَوْفٌ شَدِيدٌ. 12وَيَدْعُوهُمَا صَوْتٌ عَالٍ مِنَ السَّمَاءِ: «اصْعَدَا إِلَى هُنَا»، فَيَصْعَدَانِ إِلَى السَّمَاءِ فِي سَحَابَةٍ بِمَشْهَدٍ مِنْ أَعْدَائِهِمَا. 13وَفِي الْوَقْتِ ذَاتِهِ يَحْدُثُ زِلْزَالٌ عَنِيفٌ يُدَمِّرُ عُشْرَ الْمَدِينَةِ، وَيُهْلِكُ سَبْعَةَ آلافٍ مِنْ سَاكِنِيهَا. فَيَرْتَعِبُ النَّاجُونَ وَيُمَجِّدُونَ إِلهَ السَّمَاءِ.

ماخوذ من سفر الرؤيا

هذا والله اعلم

http://alfetn.com/nasara7.htm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-17-2005, 11:45 PM
زائر
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

لا يا اخي لن يضرب الاحد القادم
لماذا العجله في التاني السلامه سياتي يوم الاحد القادم وساكتب لك بذلك اذا بقي في العمر بقيه
ان الضربه متاخرة قليلا والله اعلم

الم ترى كيف فعل ربك باصحاب الفيل


التعديل الأخير تم بواسطة زائر ; 03-17-2005 الساعة 11:47 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-19-2005, 12:39 AM
المفاوض الاول المفاوض الاول غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 961
معدل تقييم المستوى: 15
المفاوض الاول is on a distinguished road
افتراضي

ما شاء الله ،

الذي يقرأ تصريحاتكم يظن أنكم ستكونون ممن سينفذ الضربة الكبرى في الأراضي الامريكية !!!!!!!

أبو ساجدة وأبو حامد ،

لكما مني صحني كنافة إن كانت الضربة بعد غد الاحد !!!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-19-2005, 12:54 AM
deeb aljabal deeb aljabal غير متصل
الوافي للمنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 326
معدل تقييم المستوى: 16
deeb aljabal will become famous soon enough
افتراضي

يا شباب لا تورطونا بهذه المداخلات

يمكن ترى بالصدفة يكون شي و بيجبونكم ترى من رقم ip


وبعدين عينك ما تشوف الا النور ....


على العموم ترى يمدحون الكنافة....

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-19-2005, 02:52 AM
زائر
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اضحك الله سنك
والله يا اخي احنا مع المثل اللي يقول خذوهم بالصوت والطلق اللي ما يصيب يدوش

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-19-2005, 10:00 AM
ابو عبد الله الشامي ابو عبد الله الشامي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
ابو عبد الله الشامي is on a distinguished road
افتراضي

السلام على من اتبع الهدى نبي الملحمة محمد النبي الأمي الأمين عليه أفضل الصلاة والتسليم اما بعد
فيا ابو حامد اتقي الله ما هذا هل هو سرد لأقوال النصارى واليهود الذي كفرو بالواحد الديان ألم تعلم ان الرسول صلى الله عليه وسلم غضب واحمرت أوداجه عندما رأى عمرا الفاروق يقرأ في الإنجيل وكان بما معناه لأني لا احفظ نص الحديث لو كان عيسى عليه السلام حيا لاتبعني
ما هذا أنسيت أن الله عنده علم الغيب
هؤلاء الكفار عقيدتهم كافرة ومنهاجهم باطل فلا نبني عليه
أخي ادعو الله الفرج لامة محمد
والسلام

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-19-2005, 09:46 PM
ابو حامد الجهني ابو حامد الجهني غير متصل
حامل الراية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 15
ابو حامد الجهني is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اولا ياخي ابوعبدالله الشامي
فانا مسلم وتحيه المسلم لاخيه المسلم هي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس
السلام على من اتبع الهدى فهذه تحيه المسلم الى النصارى واليهود
ثانيا احب ان اوضح لك بان رسولنا الكريم محمد عليه افضل الصلاه والسلام قال لاتصدقوهم ولا تكذبوهم لان كتبهم التوراه والانجيل ليست محرفه بالكامل وهذا معروف لدى الجميع
وعمر بن الخطاب كان يستانس بكعب الاحبارالذي كان عنده علم باهل الكتاب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-20-2005, 09:36 AM
Abohisham Abohisham غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 149
معدل تقييم المستوى: 0
Abohisham is on a distinguished road
افتراضي

أرجوا ألا يفهم أحد أنني قد حددت موعدا بعينه. فأنا لم أحدد أي موعد لا لضربه ولا لغيرها.

فقط الذي عملته هو أنني قرأت إحدى نبوءات أهل الكتاب، و وقع في خاطري تأويل معين له، قد يكون خاطئا ، وقد يكون صائبا.

وتحديد تاريخ 20 مارس هو تحديد نهاية مهلة الوحش لكي يفعل، وذلك بناءا على تأويلي للنبوءة والذي أكرر أنه قد يكون خاطئا. وليس هو تحديد موعد ضربة أو غيرها.


وشكرا لأخي الحبيب أبو حامد الجهني، وإن شاء الله نأكل كنافة إلى التخمة قريبا، وإن شاء الله ما تكون في أبو زعبل


أحبائي ...

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-20-2005, 09:44 AM
Abohisham Abohisham غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 149
معدل تقييم المستوى: 0
Abohisham is on a distinguished road
افتراضي

رؤيا وتعبيرها من منتدى الإصلاح

للكاتب " الجامع الصغير " يقول:

صبيحة الجمعة (18 مارس 2005 ) رأيت الشيخ أسامة بن لادن ماثلاً للعيان أمام الناس في مكان عام، فخفت عليه - وكانت لحيته أكثر بياضًا - ثم كأني أحسست بحركة مريبة حوله (كأنه عُرف)، فقلت له: لو أنك اختبأت يا شيخ، فذهب ليختبيء - واختبأ فعلاً - واطمأنّت نفسي.

اللهم اجعله خيْرًا، علمًا بأنني لم أكن أحدث نفسي بهذا الأمر.

التأويل للشيخ جاسم بن محمد، يقول:

هذه والله أعلم تعبر عن قرب ظهور بيان للشيخ في مناسبة عامة فيكشف فيه أمرا بوضوح فتستحسنه
وقد رأيت خيرا وكفيت شرا جزاك الله خيرا

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-20-2005, 07:41 PM
ابو حامد الجهني ابو حامد الجهني غير متصل
حامل الراية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 15
ابو حامد الجهني is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله اكبر الله اكبر الله اكبر والعزه لله ولرسوله
تحيه طيبه وبعد
فقد كتب اخي في الله ابو هشام
مايفيد بانه لم يحدد وقتا للضربه ولا لغيرها
وبين ماقام به من قراءه نبوءات اهل الكتاب وتاويله لها

واحب ان اوضح هنا عده نقاطاولها باني بعدما قرات ماكتبه الاخ ابو هشام قمت ابحث عن ماكتبه في كتب اهل الكتاب الاخرى ووجدت مايطابق لها في كتاب اخر من كتب اهل الكتاب وقد قمت بوضع الموقع لكم وقد قمت ايظا بانزاله اليكم وهو كتاب غير الكتاب الذي قراه الاخ ابو هشام
اذن اين يكمن الخطا

1 اما ان يكون المقطع الماخوذ من الكتب هو من المقاطع المحرفه وهذه احتماليه ولكن للتوضيح فكتب اهل الكتاب محرفه ولكن ليس مئه بالمئه مثال قصه ورقه بن نوفل المشهوره الذي كان عنده علم بكتب اهل الكتاب وقصص النصارى واليهود الذين كانوا ياتون لرسولنا عليه افضل الصلاه والسلام

2 او ان انزالنا لهذه النبؤات لم يكن في محله من حيث تاريخ بدايه المده

3 او ان النبؤه نفسها لاتتكلم عن موضوعنا

4 المهم اننا اجتهدنا قدر المستطاع في كتب سماويه حرفت كثيرا

فمن خلال قراتي لهذه الكتب وجدت بان هنالك اشياء لم تحرف بالكامل ولكن غير فيها لمصلحتهم وهنالك اشياء الله المستعان عندهم درجه تحريف كبيره جدا كذابين على مستوى


وماقدروا الله حق قدره

اخيرا اخواني بالنسبه للكنافه اذاحدث شي خلال الايام القادمه فلا اوصيكم ترا انا احبها بالقشطه وياريت تكون من عند ريدان

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03-21-2005, 02:08 AM
زائر
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

عاجل اسامه يضرب امريكا الاحد القادم ان شاء الله اقتباس
هذا اقتباس للاخ ابو حامد الجهني اليوم هو الاحد وغدا هو الاثنين الا اذا كنت تقصد الاحد القادم
من شهر ايار 2005 والله اعلم
وين الشرط
اخوك ابو ساجده

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.