منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الملاحم و الفتن > النبوءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-31-2018, 11:57 PM
راعي الأبل راعي الأبل غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 381
معدل تقييم المستوى: 0
راعي الأبل is an unknown quantity at this point
افتراضي (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

(الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
رواه الطبراني والبزار ورجال البزار ثقات. ورواه ابو نعيم (عن نهيك بن صريم السكوني ، قال : قال رسول الله : « لا تزالون تقاتلون المشركين حتى تقاتل بقيتكم الدجال ، على نهر الأردن أنتم شرقيه ، وهم غربيه » قال : وما أدري ذلك اليوم أين الأردن من أرض الله .
.................................................. ..
قال " تغزون جزيرة العرب ، فيفتحها الله . ثم فارس ، فيفتحها الله . ثم تغزون الروم ، فيفتحها الله . ثم تغزون الدجال ، فيفتحه الله " . قال فقال نافع : يا جابر ! لا نرى الدجال يخرج حتى تفتح الروم .
.................................................. ...
الحديث الثاني :
يصف تسلسل احداث الفتوحات بصدر الاسلام بكل وضوح الا ان الاشكال كان عند (تغزون الدجال)
لان دولة الدجال لم تخرج على الواقع الحقيقي الا ببداية القرن 19 م
اما قبل ذلك في عصر الصحابة فلم يخرج الدجال حتى يكون دولته ولكي يغزوه المسلمون
فحصل الاشكال متى وأين غزو الدجال أي دولة الدجال؟!
فلذلك النص حسب كلام نافع : ياجابر(لانرى الدجال يخرج) الا بعد فتح روما والقسطنطينية
وكلاهما حصل بالزمن الماضي .
كنت استغرب عدم وجود حديث عن فتن دولة اسرائيل حتى تيقنت ان دولة اسرائيل هي دولة الدجال
.................................................
الحديث الاول :
يوضح ان بقية المسلمون (البقية :هم مسلمي اخر الزمن) يقاتلون دولة اسرائيل (دولة الدجال)
المسلمين شرقي النهر والجيش الاسرائيلي غربيه
...............................
الاستنتاج :
1. مابين ربط الحديث الاول والثاني اعلاه= اسرائيل الحالية هي دولة الدجال وعند تحرير القدس لن تنتهي فتنة الدجال حتى نزول عيسى عليه السلام
2. .
3. .
4. .
5. .والله تعالى اعلم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-01-2018, 11:02 AM
ذات النطاقين ذات النطاقين غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 16,247
معدل تقييم المستوى: 31
ذات النطاقين is a jewel in the roughذات النطاقين is a jewel in the roughذات النطاقين is a jewel in the rough
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

تحليل منطقي لمدينة الدجال بسبب ان المعركة الاخيرة هي مع الدجال ويقتله عيسى عليه السلام في باب لد

__________________
مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الأَرْضِ وَلا فِي أَنفُسِكُمْ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ

لِكَيْلا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-02-2018, 02:04 AM
أمير أمير غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: بلاد الشام
المشاركات: 1,286
معدل تقييم المستوى: 8
أمير will become famous soon enoughأمير will become famous soon enough
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

السلام عليكم

الاخ الفاضل راعي الابل :

ما تفضلت به من استنتاج لا يصح ولا يتوافق نهائيا مع ما علمناه من احاديث آخر الزمان فأساس بحثك حديث ضعيف وربطه باحاديث اخرى امر عجيب لهذا اضعك في المجمل ثم اعرض عليك ما تيسر من ادلة :

الخلافة تكون في بيت المقدس قبل ظهور الدجال وهذا اكبر دليل على انتهاء دولة الصهاينة
المسلمين عائدون من القسطنطينية الى الشام وقبلها كانوا في صلح مع الروم فهل من المنطق ان يخرجوا الى عدو واليهود الصهاينة في ارضهم ؟؟؟!!!!!
يبدو انك لا تعلم ان ظهور الدجال يكون من اصبهان ومعه سبعون ألفاً من اليهود عليهم الطيالسة

اقتباس:
(الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
رواه الطبراني والبزار ورجال البزار ثقات. ورواه ابو نعيم (عن نهيك بن صريم السكوني ، قال : قال رسول الله : « لا تزالون تقاتلون المشركين حتى تقاتل بقيتكم الدجال ، على نهر الأردن أنتم شرقيه ، وهم غربيه » قال : وما أدري ذلك اليوم أين الأردن من أرض الله .
خلاصة الدرجة: ضعيف - المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة
خرجه ابن سعد في " الطبقات " ( 7/422 ) و ابن أبي خيثمة في " التاريخ " (
2/206 - مصورة الجامعة الإسلامية ) و ابن أبي عاصم في " الآحاد " ( 265/2 -
مصورة الجامعة أيضا ) و البزار في " مسنده " ( 4/138 - كشف الأستار )
و الطبراني في " مسند الشاميين " ( ص 123 - الجامعة ) و أحمد بن عبد الله بن
رزيق البغدادي في " الأفراد و الغرائب " ( 6/256/1 ) و ابن منده في " المعرفة "
( 2/201/2 ) و الديلمي في " مسند الفردوس " ( 4/186 ) من طرق عن محمد بن أبان
القرشي عن يزيد بن يزيد بن جابر عن بسر بن عبيد الله عن أبي إدريس الخولاني عن
نهيك بن صريم السكوني مرفوعا .
قلت : و هذا إسناد ضعيف ، محمد بن أبان القرشي قال الذهبي في " الميزان " :
" ضعفه أبو داود و ابن معين ، و قال البخاري : ليس بالقوي " .

حديث مرفوع)
حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ مُوسَى ، قال : حَدَّثَنَا شَيْبَانُ ، عَنْ يَحْيَى ،
عَنِ الْحَضْرَمِيِّ بْنِ لَاحِقٍ ، عَنْ أَبِي صَالِحٍ ، عَنْ عَائِشَةَ أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ ،
قَالَتْ : دَخَلَ عَلَيَّ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا أَبْكِي , فَقَالَ :
" مَا يُبْكِيكِ ؟ " فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ , ذَكَرْتَ الدَّجَّالَ , قَالَ :
" فَلَا تَبْكِي ، فَإِنْ يَخْرُجْ وَأَنَا حَيٌّ ؛ أَكْفِيكُمُوهُ , وَإِنْ أَمُتْ فَإِنَّ رَبَّكُمْ لَيْسَ بِأَعْوَرَ ,
وَإِنَّهُ يَخْرُجُ مَعَهُ يَهُودُ أَصْبَهَانَ , فَيَسِيرُ حَتَّى يَنْزِلَ بِضَاحِيَةِ الْمَدِينَةِ ,
وَلَهَا يَوْمَئِذٍ سَبْعَةُ أَبْوَابٍ , عَلَى كُلِّ بَابٍ مَلَكَانِ , فَيَخْرُجُ إِلَيْهِ شِرَارُ أَهْلِهَا ,
فَيَنْطَلِقُ حَتَّى يَأْتِيَ لُدًّا , فَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ فَيَقْتُلُهُ ,
ثُمَّ يَمْكُثُ عِيسَى فِي الْأَرْضِ أَرْبَعِينَ سَنَةً ،
أَوْ قَرِيبًا مِنْ أَرْبَعِينَ سَنَةً إِمَامًا عَادِلًا وَحَكَمًا مُقْسِطًا
"

المسلمين في الشام قادمين من القسطنطينية .....والدجال قادم بجيشه المكون من يهود اصبهان ويمر بجيشه على المدينة ويخرج

اليه شرار اهلها .......ونقطة الالتقاء بين الجيشين في الشام
وعلمنا سابقا ان الدجال يحاصر المسلمين وجيشهم (اي ان الكفة في القوة لصالح الدجال وجيشه )
وعندما ينزل عيسى عليه السلام ويصلي خلف قائد المسلمين يامرهم بفتح الباب ويراه الدجال فيفر منه

ذِي مِخْبَرٍ ، رَجُلٍ مِنْ أَصْحَابِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَأَتَيْنَاهُ ، فَسَأَلَهُ جُبَيْرٌ عَنْ الْهُدْنَةِ ، فَقَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ
وَسَلَّمَ ، يَقُولُ : " سَتُصَالِحُونَ الرُّومَ صُلْحًا آمِنًا ، فَتَغْزُونَ أَنْتُمْ وَهُمْ عَدُوًّا مِنْ وَرَائِكُمْ ، فَتُنْصَرُونَ ، وَتَغْنَمُونَ ، وَتَسْلَمُونَ ، ثُمَّ تَرْجِعُونَ ، حَتَّى تَنْزِلُوا بِمَرْجٍ ذِي تُلُولٍ ، فَيَرْفَعُ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ النَّصْرَانِيَّةِ الصَّلِيبَ ، فَيَقُولُ : غَلَبَ الصَّلِيبُ ، فَيَغْضَبُ رَجُلٌ مِنْ الْمُسْلِمِينَ ، فَيَدُقُّهُ ، فَعِنْدَ ذَلِكَ ، تَغْدِرُ الرُّومُ ، وَتَجْمَعُ لِلْمَلْحَمَةِ "
،
رواه أبو داود ، وصحّحه الألباني وأخرجه ابن ماجه وأحمد والحاكم والبيهقي .

هذ الحدبث فيه علم عظيم:

عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: ( لا تقوم الساعة حتى تنزل الروم بالأعماق أو بدابق – بلدة في حلب -، فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ ، فإذا تصافّوا قالت الروم : خلوا بيننا وبين الذين سَبُوا منا نقاتلهم ، فيقول المسلمون : لا والله لا نخلي بينكم وبين إخواننا تقاتلونهم. فينهزم ثلث لا يتوب الله عليهم أبداً ، ويُقْتَل ثلثُهم أفضل الشهداء عند الله ، ويفتح الثلث لا يُفتنون أبداً، فيفتتحون قسطنطينية، فبينما هم يقتسمون الغنائم قد علقوا سيوفهم بالزيتون إذ صاح فيهم الشيطان: إن المسيح قد خلّفكم في أهليكم، فيخرجون وذلك باطل –أي أن الخبر باطل!-، فإذا جاءوا الشام خرج –يعني الدجال-، فبينما يعدّون للقتال يسوّون الصفوف إذ أقيمت الصلاة فينزل عيسى ابن مريم عليه السلام فأمّهم، فإذا رآه عدو الله ذاب كما يذوب الملح في الماء، فلو تركه لانذاب حتى يهلك، ولكن يقتله الله بيده فيريهم دمه في حربته)
رواه مسلم،

والله اعلم

__________________
وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-02-2018, 03:58 AM
خاب كل جبار عنيد خاب كل جبار عنيد غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 0
خاب كل جبار عنيد is on a distinguished road
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

اهل مكه ادري بشعابها

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏سيخرج أناس من أمتي من قبل المشرق يقرءون القرآن لا يجاوز ‏تراقيهم كلما خرج منهم قرن قطع كلما خرج منهم قرن قطع ‏ ‏حتى عدها زيادة على عشر مرات كلما خرج منهم قرن قطع حتى يخرج ‏الدجال ‏في بقيتهم [رواه أحمد[

وفي رواية (حتى يخرج الدجال في نفسهم)


قال ‏ابن عمر ‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول كلما خرج‏‏ قرن ‏‏قطع أكثر من عشرين مرة حتى يخرج في عراضهم ‏ ‏الدجال رواه ابن ماجه

عن عبيد بن عمير الليثي قال يخرج الدجال فيتبعه قوم فيقولون نحن نشهد أنه كافر وإنما نتبعه لنأكل من طعامه ونرعى من شجره فإذا نزل غضب الله نزل عليهم جميعا

وفي رواية ثم ينزل عيسى عليه السلام فينادي مناد من السحر فيقول يا أيها الناس ما يمنعكم أن تخرجوا إلى الكذاب الخبيث ويسمعون النداء جاءكم الغوث.. وينزل عيسى ابن مريم فيقول يا معشر المسلمين احمدوا ربكم وسبحوه فيفعلون ويريد أصحاب الدجال الفرار فيضيق الله عليهم الأرض.. فإذا نظر الدجال عيسى يقول أقيموا الصلاة خوفا منه ويقول يا نبي الله قد أقيمت الصلاة فيقول عيسى يا عدو الله زعمت أنك رب العالمين فلمن تصلي ؟ فيضربه بمقرعته وفي رواية بحربته التي نزل بها من السماء وفي رواية يذبحه بالسكين .

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-04-2018, 01:21 AM
راعي الأبل راعي الأبل غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 381
معدل تقييم المستوى: 0
راعي الأبل is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

الاخت الفاضله / ذات النطاقين
قتل الدجال في باب اللد يزمن عيسى عليه السلام لاشك فيه
نحن نتكلم عن الزمن الحاضر او من بداية القرن 19 م
الدجال (اسرائيل)... فاليهود ملكوا أربع أركان الأرض
وتسلطوا علي المسلمين وقتلوا صغارهم و ورجالهم وتوّجوا عليهم ملوكهم وحكامهم.
وتحكموا في الاقتصاد والجيوش .
هذا كله كأن إلي الآن وهو إلي زوال .ان شاء الله
أسمعتم بمخطوطة نور الدين زنكي واليهودي
https://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=197246

وجزاك الله خيرا
.................................................. .................................................. .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل / امير
اخذنا لبعض الاحاديث هو لايتعدى قول المثل (حاطب ليل) فلسنا متخصصين بعلم الحديث وكل ماكتبناه هو لفتت نظر عن دولة الدجال الموصولة بفتنة الدجال والتي لم يتبقى منها الا القليل نسبة الى مامضى منها
اين دولة الدجال التي لم تفتح بزمن الصحابة رضي الله عنهم اجمعين ؟؟
حيث فتحت جزيرة العرب (بلاد مابين النهرين)
ثم فتحت فارس
ثم فتحت الروم الاثنتين
ثم تبقى دولة الدجال وكان فيه اشكال بزمنهم(لانه غير موجود على الواقع الحقيقي آنذاك)
اما الان فقد اتضح الامر ان دولة لدجال هي دولة إسرائيل
اما الادلة من الاحاديث فاعتقد كثيرة جدا وربطنا للحديثين هو لفتت نظر للتمعن والتدبروالحذر
اما قولك نزول الخلافة بيت المقدس وزوال دولة اسرائيل (دولة الدجال) فلاشك بذلك
اما زوال فتنة الدجال فبعد نزول عيسى عليه السلام
اما ان الدجال لم يخرج فلاهم فتنته التي خرجت باوضح صورها
فالبعرة تدل على البعير والاثر على المسير
وجزاك الله خيرا
.................................................. .................
خاب كل جبار عنيد
جزاك الله خيرا
فعلا اوردت ادلة على خفاء الدجال وشدة فتنته
.................................................. ....

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-08-2018, 10:28 AM
ذات النطاقين ذات النطاقين غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 16,247
معدل تقييم المستوى: 31
ذات النطاقين is a jewel in the roughذات النطاقين is a jewel in the roughذات النطاقين is a jewel in the rough
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

عن النوَّاس بن سمعان رضي الله عنه قال: ذكر رسولُ الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذاتَ غَدَاةٍ، فَخَفَضَ فيه ورَفَعَ، حتى ظننَّاه في طائفة النَّخْل، فلما رُحْنا إليه، عَرَفَ ذلك فينا فقال: "ما شأنكم؟" قلنا: يا رسولَ الله، ذكرتَ الدجال الغَدَاةَ، فخَفَضْتَ فيه ورَفَعْتَ، حتى ظننَّاه في طائفة النَّخْل، فقال: «غيرُ الدَّجَّال أخوفني عليكم، إنْ يخرج وأنا فيكم فأنا حَجِيجُه دونَكم، وإن يخرج ولستُ فيكم فامرؤٌ حَجِيجُ نفسِه، واللهُ خليفتي على كل مسلم، إنه شابٌ قَطَط، عينُه طافئة، كأني أشبِّهه بعبد العُزَّى بن قَطَن، فمن أدركه منكم فليقرأ عليه فواتحَ سورة الكهف،*إنه خارج خلة بين الشام والعراق، فعاث يميناً، وعاث شمالاً، يا عبادَ الله فاثبتوا.*
قلنا: يا رسولَ الله، وما لبثُه في الأرض؟*
قال: أربعون يوماً، يومٌ كسنة، ويومٌ كشهر، ويومٌ كجمعة، وسائرُ أيَّامِه كأيامكم".
قلنا: يا رسولَ الله، فذاك اليومُ الذي كَسَنَةٍ: أتكفينا فيه صلاةُ يوم؟*
قال: "لا، اقدُرُوا له قَدْرَه".
قلنا: يا رسول الله، وما إسراعُه في الأرض؟*
قال: كالغيث استدبرته الريح، فيأتي على القوم فيدعوهم فيؤمنون به، ويستجيبون له، فيأمر السماءَ فتُمطِر، والأرض فتُنبِت، فتروح عليهم سارحتُهم أطولَ ما كان ذُرَّاً، وأسبغه ضروعاً، وأمده خواصر، ثم يأتي القومَ فيدعوهم، فيردُّون عليه قولَه.*
قال: فينصرف عنهم، فيصبحون ممحلين ليس بأيديهم شيء من أحوالهم، ويمر بالخَرِبة، فيقول لها: أخرجي كنوزَك، فيتبعه كنوزُها كيعاسيب النحل، ثم يدعو رجلاً ممتلئاً شباباً، فيضربه بالسيف فيقطعه جَزْلَتين رميةَ الغرض، ثم يدعوه فيقبل، ويتهلل وجهه يضحك، فبينما هو كذلك إذ بعثَ الله المسيحَ ابن مريم عليه السلام، فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق، بين مهرودتين واضعاً كفَّيه على أجنحة ملكين، إذا طأطأ رأسه قطر، وإذا رفعه تحدَّر منه جمان كاللؤلؤ، فلا يحل لكافر يجد ريحَ نَفَسِه إلا مات، ونَفَسُه ينتهي حيث ينتهي طرفه، فيطلبه حتى يدركه بباب لُدّ فيقتله، ثم يأتي عيسى ابنَ مريم قوماً قد عصمهم الله منه، فيمسح عن وجوههم ويحدِّثهم بدرجاتهم في الجنة، فبينما هو كذلك إذ أوحى الله عز وجل إلى عيسى ابن مريم: إني قد أخرجتُ عباداً لي لا يَدَان لأحد بقتالهم، فحرِّز عبادي إلى الطور، ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم من كل حَدَب ينسلون، فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية فيشربون ما فيها، ويمر آخرهم، فيقولون: لقد كان بهذه مرة ماء، ويحصر نبي الله عيسى عليه السلام وأصحابه، حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيراً من مائة دينار، فيرغب نبيُّ الله عيسى عليه السلام وأصحابه، فيرسل الله عليهم النَّغَف في رقابهم فيصبحون فرسى، كموت نفس واحدة، ثم يهبط نبي الله عيسى عليه السلام وأصحابه إلى الأرض، فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه زَهَمهم ونَتَنهم، فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله، ثم يرسل الله مطراً لا يُكِنُّ منه بيت مَدَر ولا وَبَر، فيغسل الأرض حتى يتركها كالزَّلَفة، ثم يقال للأرض أنبتي ثمرتك، وردي بركتك، فيومئذ كل العصابة من الرمانة، ويستظلون بقَحْفها، ويبارك في الرسل، حتى إن اللقحة من الإبل لتكفي الفئام من الناس، واللقحة من البقر لتكفي القبيلة من الناس، واللقحة من الغنم لتكفي الفخذ من الناس، فبينما هم كذلك، إذ بعث الله ريحا طيبا، فتأخذهم تحت آباطهم، فتقبض روح كل مؤمن ومسلم، ويبقى شرار الناس يتهارجون فيها تهارج الحمر، فعليهم تقوم الساعة» أخرجه مسلم

هذا الحديث قد يعني دولة تقام بين الشام والعراق تكون دولته

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-08-2018, 03:02 PM
عطاء الرحمن عطاء الرحمن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
الدولة: أرض الإسلام
المشاركات: 339
معدل تقييم المستوى: 3
عطاء الرحمن is on a distinguished road
افتراضي رد: (الصهاينة في فلسطين المحتلة)

أخى الكريم راعي الإبل، أولا: تصحيحاً مني وحسبما أعلم أن الصهاينة هم أصحاب الدولة البائدة قبل خروج الدجال، أما أتباعه و رجال دولته - الدجال - فهم الطيالسة - يهود أصفهان القاطنين في إيران حالياً- وهم لا يعترفون بدولة الصهاينة في فلسطين.
ثانيا: الصهاينة في فلسطين المحتلة و ليس كما سماها "الصهاينة" إسرائيل.

بارك الله فيك ...

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-09-2018, 12:19 AM
النجم الهاوي النجم الهاوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,533
معدل تقييم المستوى: 13
النجم الهاوي will become famous soon enough
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

السلام عليكم
منظومة الدجال الحالية بدات بالصليب وتنهى بدق الصليب
الروم والفاتيكان واروبا الشرقية والغربية وبريطانيا العظمى وامريكا ومن يتبعهم من اليهود واسرائيل لصغري كلهم ربهم الدجال الذى
ادعى انه مات على الصليب

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-09-2018, 12:32 AM
النجم الهاوي النجم الهاوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,533
معدل تقييم المستوى: 13
النجم الهاوي will become famous soon enough
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

كسر الصليب النهائ اللا رجعى فى زمن نزول عيسى عليه السلام هو قطع حبل اسرائيل الى الابد

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-09-2018, 12:45 AM
النجم الهاوي النجم الهاوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,533
معدل تقييم المستوى: 13
النجم الهاوي will become famous soon enough
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

القران. حسم الامر اسرائيل لا قائمة لها الا بحبل من الناس وانا اسالكم من اين جاء لفظ اسرائيل. الكبرى?
انما يحدث هو فقط من الاذى المذكور فى القران
لن يضروكم الا اذى

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09-09-2018, 11:24 PM
الشاهد الشاهد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الدولة الاسلامية ان شاء الله
المشاركات: 2,395
معدل تقييم المستوى: 14
الشاهد has a spectacular aura aboutالشاهد has a spectacular aura about
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

اقتباس:
أسمعتم بمخطوطة نور الدين زنكي واليهودي
https://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=197246
والله انه لشيء عجيب يصف الواقع تماماً سبحان الله
هذا النص عجيب
لا نخشى إلا ملك (بابل) فإنه طاغية جبار عنيد قوي!!
((نجمع عليه الأرض مرتين.. وجنود لا طاقة له بهم.!! ويأتي طير من السماء ويلقي ما في بطنه عليه..! فيظنّ الناس وجنده وأهله أنه انتهى..!! فيمرح أعداءه ويبتهجوا لموته..! ولكن لا تكتمل البهجة ويظهر بعد أيام كعفريت من الجن..! فيتبعه أشداء (ظلمة لا رحمة) في قلوبهم.. فيكون سبباً في قتل (بشر).. لا يحصون وتكون نهايتنا على يديه..!! فيقتل منا ما لا يتخيل من بشر ويموت بالحمى في واد أسمه (وادي السيسبان)...!! ))
اليهودي خائف من الدولة الاسلامية التي رايتها سوداء وهي التي ستصب في ايليا
( تخرج من خراسان رايات سود فلا يردها شيء حتى تنصب بإيلياء ) رواه الترمذي
الله اكبر الله اكبر

__________________
____________________

انا المسلم الشاهد على نفسه والناطق بالشهادة والشاهد على تبليغ الرسالة
اللهم فأشهد واكتبني مع الشاهدين
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09-10-2018, 08:07 AM
أبو عبدالله الأثري أبو عبدالله الأثري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
الدولة: هوينّ
المشاركات: 1,191
معدل تقييم المستوى: 3
أبو عبدالله الأثري will become famous soon enough
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

اقتباس:
((نجمع عليه الأرض مرتين.. وجنود لا طاقة له بهم.!! ويأتي طير من السماء ويلقي ما في بطنه عليه..! فيظنّ الناس وجنده وأهله أنه انتهى..!! فيمرح أعداءه ويبتهجوا لموته..! ولكن لا تكتمل البهجة ويظهر بعد أيام كعفريت من الجن..! فيتبعه أشداء (ظلمة لا رحمة) في قلوبهم.. فيكون سبباً في قتل (بشر).. لا يحصون وتكون نهايتنا على يديه..!! فيقتل منا ما لا يتخيل من بشر ويموت بالحمى في واد أسمه (وادي السيسبان)...!! ))
أخي الشاهد

هذا النص يتحدث عن أحداث قد وقعت قبل بعثة النبي صلى الله عليه والسلام بأكثر من ألف سنة :

لما أفسد بنو إسرائيل في الأرض المباركة وعبدوا آلهة أخرى؛ غضب الله عليهم وسلط عليهم نبوخدنصر ملك بابل فأذاقهم الويلات

ولاعلاقة لهذا النص لا من قريب ولامن بعيد بخوارج العصر الدواعش المنقرضين

__________________
الطريقان اللذان لا ثالث لهما : 👇👇

http://alfetn.com/vb3/showpost.php?p=1097534&postcount=26
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-10-2018, 04:04 PM
الشاهد الشاهد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الدولة الاسلامية ان شاء الله
المشاركات: 2,395
معدل تقييم المستوى: 14
الشاهد has a spectacular aura aboutالشاهد has a spectacular aura about
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله الأثري مشاهدة المشاركة
أخي الشاهد

هذا النص يتحدث عن أحداث قد وقعت قبل بعثة النبي صلى الله عليه والسلام بأكثر من ألف سنة :

لما أفسد بنو إسرائيل في الأرض المباركة وعبدوا آلهة أخرى؛ غضب الله عليهم وسلط عليهم نبوخدنصر ملك بابل فأذاقهم الويلات

ولاعلاقة لهذا النص لا من قريب ولامن بعيد بخوارج العصر الدواعش المنقرضين
عجبي كيف حدث قبل البعثة سبحان الله اقراء نص المخطوطة بالاول اللذي سال نور الدين زنكي يسال امتي وامتك مع اليهودي وليس امم من قبلنا اقراءها اخي قبل ان تسقط اعرف الزمان

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09-11-2018, 04:16 AM
أبو عبدالله الأثري أبو عبدالله الأثري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
الدولة: هوينّ
المشاركات: 1,191
معدل تقييم المستوى: 3
أبو عبدالله الأثري will become famous soon enough
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

بارك الله فيك أخي الشاهد : لم أنتبه لجزئية نورالدين زنكي

لكن كيف يمكن للدواعش الخوارج المنقرضين إزالة دولة إسرائيل??

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09-11-2018, 08:09 AM
الشاهد الشاهد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الدولة الاسلامية ان شاء الله
المشاركات: 2,395
معدل تقييم المستوى: 14
الشاهد has a spectacular aura aboutالشاهد has a spectacular aura about
افتراضي رد: (الصهاينة في اسرائيل) هم : دولة الدجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله الأثري مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي الشاهد : لم أنتبه لجزئية نورالدين زنكي

لكن كيف يمكن للدواعش الخوارج المنقرضين إزالة دولة إسرائيل??
اولا ارجوا منك ان تناديهم باسمهم اذا اردت الحديث معي بتفصيل مشكور
ثانياً هم ليسو خوارج اعطني ادلتك على خارجيتهم من الكتاب والسنة
ثالثاً هم ليسو منقرضين لازال هناك الالوف منهم وهم متواجدون في اماكن كثيرة وايضاً في خرسان
رابعاً الى الان لم يستطيعوا قتل قتل الخليفة ابو بكر البغدادي حفظه الله
خامساً رايتهم سوداء وهي راية العقاب وخروجهم من خرسان وهم اشداء كما هو معلوم على الكفار والمرتدين وغيرهم
سادساً هدفهم تحكيم شرع الله وهذا معلن الباقي لم يعلن هذا الامر اذا اعلنوا اعطني الادلة بارك الله فيك

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.