منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-29-2019, 03:00 PM
صاحبكم صاحبكم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2018
المشاركات: 436
معدل تقييم المستوى: 2
صاحبكم is on a distinguished road
افتراضي ترامب يهين السعوديةهذه المرةأشد اهانةلدرجةترفع الجزيرةعن ترجمة حق

ترامب يهين السعودية هذه المرة أشد اهانة لدرجة ترفع قناة الجزيرة عن الترجمة الحقيقية لذلك

فديو الجزيرة
https://www.youtube.com/watch?v=FD8C3crXSI8

فديو آخر وفيه الترجمة الحقيقية
https://www.youtube.com/watch?v=qpUwe1Aav9k

عندما رفع مشجعوا كرة قدم في ملعب في الجزائر صورة تجمع نصف وجه ترمب ونصف وجه الملك سلمان وكتب عليها عبارة
"وجهان لعملة واحدة " أمريكا لي هي دولة عظمة ما تكلمت وإحتجت ولم تبالي بهذه الصورة
وأما ستك السعودية وما أدراك مالسعودية فهي دولة عظمة إلا على الأشقاء والدول الضعيفة من بقية العالم فاحتجت السعودية بشدة عند الحكومة الجزائرية على هذه الصورة وإعتذر السارق المخلوع رئيس الوزراء الجزائري أنا ذاك احمد أو يحي لآل سعود

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-29-2019, 03:50 PM
محب الصحابة محب الصحابة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,784
معدل تقييم المستوى: 12
محب الصحابة will become famous soon enoughمحب الصحابة will become famous soon enough
افتراضي رد: ترامب يهين السعوديةهذه المرةأشد اهانةلدرجةترفع الجزيرةعن ترجم

الرئيس الامريكي مهزوز وضعيف يستخدم ال سعود للدعاية الانتخابية
هذا الكلام أعاده كثيرا وكانه ليس له انجاز الا هذا الآمر

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-30-2019, 11:45 AM
أبو عبدالله الأثري أبو عبدالله الأثري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
الدولة: هوينّ
المشاركات: 1,256
معدل تقييم المستوى: 3
أبو عبدالله الأثري will become famous soon enough
افتراضي رد: ترامب يهين السعوديةهذه المرةأشد اهانةلدرجةترفع الجزيرةعن ترجم

والله ما يجمع أمريكا بالحية الرقطاء إلا المال، فإذا أفلست الحية الرقطاء فلن تجد أحد من يقف معها

__________________
الطريقان اللذان لا ثالث لهما : 👇👇

http://alfetn.com/vb3/showpost.php?p=1097534&postcount=26
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-30-2019, 09:35 PM
فن الممكن فن الممكن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5,628
معدل تقييم المستوى: 16
فن الممكن will become famous soon enough
افتراضي رد: ترامب يهين السعوديةهذه المرةأشد اهانةلدرجةترفع الجزيرةعن ترجم

ترامب اهان الجميع والجزيره محسوبين على الحزب الديمقراطي ومع ذلك يحترمون ترامب عندما يأتى لدوحه .

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-30-2019, 09:43 PM
bader altamimi bader altamimi غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 315
معدل تقييم المستوى: 3
bader altamimi is on a distinguished road
افتراضي رد: ترامب يهين السعوديةهذه المرةأشد اهانةلدرجةترفع الجزيرةعن ترجم

.
.
هههههههه


يارجل خذ وخل..

ترامب يحاول التنفيس عن نفسه

فهو يعاني بشده من داخل امريكا وحزبه وادارته

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-04-2019, 07:39 AM
نواف محمد نواف محمد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 4
نواف محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: ترامب يهين السعوديةهذه المرةأشد اهانةلدرجةترفع الجزيرةعن ترجم

ماقدمة ترامب لبن سلمان من غض النظر عنه للوصول لولاية العهد وتمزيق للاتفاق النووي مع ايران ومنح ست تراخيص سرية لبرنامج نووي لم يقدمة اي رئيس سابق يجعل القوم يـاخذون الامر حسب المثل القائل من سبك حبك

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اهانة ترمب للسعودية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.