منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > الأقسام الشرعية > المنتدى الشرعي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 09-07-2011, 09:14 AM
جويرية جويرية غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 11,790
معدل تقييم المستوى: 25
جويرية is a glorious beacon of lightجويرية is a glorious beacon of lightجويرية is a glorious beacon of lightجويرية is a glorious beacon of lightجويرية is a glorious beacon of light
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مؤمنه مشاهدة المشاركة
اخي بارك الله فيك هي لاتسخر الجن ولاشيء هي فقط تتحدث معهم هذا والله اعلم انا كنت اعتقد انها مريضه نفسيا لكن بعد ان اخبرتني ان زوج اختي سوف يتزوج عليها وحصل ماقالته لي وكثير من الامور تحدثنا بها تحصل وانا لم ارى عليها ابدا اي بوادر شركيه حتى انها لم تخبر الى انا لانها تثق بي وهي تقول انها تطرد الجن الكافر ولاتحدثه وانها لها صديقه واحده فقط هذا والله اعلم
أختي قلب مؤمنة قبل سنوات اخبرتني امرأة تعرفت عليها في الغربة ان لها صديقة شابة صغيرة السن
كانت عادية لكن بعد وفاة امها بدأت تعرف امور وتخبر بها من حولها وتصير تلك الامور مثلا لو ضاع شيء تخبرهم بمكان وجوده ومرة كانت هذه التي حدثتني في زيارة لها وبعد وقت قالت لها قومي ارجعي لبيتكم خالتك الان جت تزوركم وفعلا رجعت بيتهم ولقت خالتها ...
بصراحة انا ما اقتنعت بدفاع المرأة هذه عن صديقتها قلت لها الأمر اكيد فيه تعامل مع الجان لا يجوز بأي حال من الاحوال ولا يستقيم مع التوحيد وان كانت هي صغيرة ولا تفهم بهكذا امور فربما كانت امها لها باع في ذلك والله اعلم وبعد وفاتها بدأوا يتعاملون مع البنت ...نعوذ بالله من شياطين الجن والأنس.

__________________
💦 ربنا آتنا في الدنيا حسنة
وفي الآخرة حسنة
وقنا عذاب النار
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 09-07-2011, 12:23 PM
سهام الليل سهام الليل غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 9
سهام الليل is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

أخي يكفيك رفض النبي صلى الله عليه و سلم التداوي بالخمر لأنه محرم فكيف التداوي بالسحر. اعلم أخي أن هذا التداوي ان تم فلن يتم دون مقابل, لن أقول لك المقابل هو المال أو غيره و لكن المقابل هو وقوعك في الشرك و هته أمنى الأماني للجن الكافر, و هذا لا يخفى على الرقاة, قال أحد الجن المتلبس لابن القيم سأخرج لأجلك ففطن بن القيم و قال له بل تخرج طاعة لله . و هم مراوغون و كذبة و يطلبون المقابل , أتمنى أن تلقى راقيا على السنة و هو سيشرح لك الأمر تفصيلا ملموسا عن حالات و ليس كلاما انشائيا عن حرمة هذا الأمر.

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09-07-2011, 12:39 PM
سهام الليل سهام الليل غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 9
سهام الليل is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويرية مشاهدة المشاركة
أختي قلب مؤمنة قبل سنوات اخبرتني امرأة تعرفت عليها في الغربة ان لها صديقة شابة صغيرة السن
كانت عادية لكن بعد وفاة امها بدأت تعرف امور وتخبر بها من حولها وتصير تلك الامور مثلا لو ضاع شيء تخبرهم بمكان وجوده ومرة كانت هذه التي حدثتني في زيارة لها وبعد وقت قالت لها قومي ارجعي لبيتكم خالتك الان جت تزوركم وفعلا رجعت بيتهم ولقت خالتها ...
بصراحة انا ما اقتنعت بدفاع المرأة هذه عن صديقتها قلت لها الأمر اكيد فيه تعامل مع الجان لا يجوز بأي حال من الاحوال ولا يستقيم مع التوحيد وان كانت هي صغيرة ولا تفهم بهكذا امور فربما كانت امها لها باع في ذلك والله اعلم وبعد وفاتها بدأوا يتعاملون مع البنت ...نعوذ بالله من شياطين الجن والأنس.
و الأغرب هي حالتين في العائلة واحدة لتعاطيها دواءا لتعرضها للإكتئاب و التعب العضوي و النفسي فأصبحت ترى أشياءا في أحلامها فتحدث مثل فلق القمر و تلقى أناسا غرباء في الشارع فتعرف أحوالهم و لا تستطيع أن تمسك نفسها فتحدثهم فلا يجدون إلا الذهول و أحدهم هرب من الخوف. فطلبت من الطبيب أن يغير لها الدواء أو تقطعه نهائيا لما أصبح يسبب لها من احراج بين الناس.
و حالة أخرى تعرضت و الله أعلم لانهيار عصبي أو جنون حتى تحدثث عن رؤيتها لأشياء غريبة و مخيفة و كادت أن تنتحر من هول ما رأت و أصبحت تتحدث عن أحوال شخصية لأفراد العائلة و كأنها معهم و حين بدأ يصدقها الجميع مذهولين بدأت تتكلم عن المستقبل و تضع الريبة و الكذب بين العائلة ففطن لها الجميع و ما عاد يزورها أحد لأن الغيب المستقبلي في علم الله, أما ما بدأت تفعله فهو ضرب من الكهانة و من الجن ليوقع بين الناس. و فيما بعد توضح للجميع أن ما أصابها يمكن أن يكون نتيجة للاتجائها للسحر .
و قد سبق لي أن قرأت في كتاب بن خلدون عن المجانين أو البهاليل و هذيانهم بكلام يقع .

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09-08-2011, 01:40 AM
عبدالباسط شحادة عبدالباسط شحادة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالباسط شحادة is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل مشاهدة المشاركة
الله الله الله ليه الغلط دة بئ , وييييينكم يا مشرفين هههههه
سنة ونصف من الارهاب والثخن في اعداء الله تعالى ( طبعا بالقلم ) وتقول لي بالاخير اختي الكريمة هههه
طيب يا عبد الباسط ان موريتك مبقاش انا
عذرا عذرا عذررررررررررررررررررررررررررررررررررا وبشد ة اخي سكون الليل والله اني تفاجئت بردك

الجميل ,الدافئ والقوي في الاثخان في أعداء الله بفكرك و بقلمك وكل يجاهد من موقعه الذي وفقه الله

وهداه الى محاربة اعداء الله ومقارعتهم بشتى الوسائل ,

والله يااخي عندما قرات ردك هذا الجميل ضحكت كثيرا على نفسي لاكن لو رايتني عندما كنت جالس على

النت وكانت الساعة الثانية بعد منتصف الليل وسلطان النوم اخذ مني الكثير من اتباهي لكنت عذرتني اخي

سكون الليل المثل يقول(خليها على الله مشيها يالله )

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 09-08-2011, 10:45 PM
أبو ذر الشمالي أبو ذر الشمالي غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 18,526
معدل تقييم المستوى: 38
أبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to behold
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
يااخي الذي يكون معه مرض سببه السحر,من السنة ان يعالج نفسه بالايات والرقى المشروعة اويذهب الى

معالج بالقران وان يكون مشهور ورجل صالح وعندما يتبع الانسان هذه الطرق المشروعة ولم يعافى من مرضه,

سؤال ماذا يفعل هل يقعد ويقل ان الله مع الصابرين وهذا هو التواكل
اقتباس:
وتعاملت بنفسي مع هذا السحر بالقران والسنن المشروعة ولم افلح وعندما ذهبت الى المعالج المذكور

واكثر من معالج بعد ستتة شهور شفيت الزوجة بالكامل
ما هذا الذي تقوله أيها المحترم ؟؟؟
وكيف تتفوه بهذا الكلام وكيف طاوعتك نفسك أن تقول هذا ؟؟!!!
العتب ليس عليك إنما العتب على الأخوة الذين قرأوا هذا الهذيان الذي تهذيه ولم يردوا عليك بل شاركوا وكتبوا ومنهم من مزح وكأن أمراً لم يكن
إن لم يشفيك القرآن والسنن المشروعة فلا شفاك الله ، ويحك لم تكتفي بأن جعلت السحرة نداً لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم إلا وأبت نفسك المريضة أن تجعل السحر أعظم من كتاب الله وسنة رسوله فقلت ويا أقبح ما قلت :
اقتباس:
وتعاملت بنفسي مع هذا السحر بالقران والسنن المشروعة ولم افلح وعندما ذهبت الى المعالج المذكور

واكثر من معالج بعد ستتة شهور شفيت الزوجة بالكامل
والله ليس لك عندي إلا أن أقول لك قاتلك الله وقبح الله وجهك ولا شفاك إلا أن تتوب إلى الله من هذا القبح الذي قلته
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يريد ان يجعل من هذا المنتدى بوقا للخرافة والصوفية والكهانة

__________________
اللهم إني استودعتك المسلمين والمسلمات وأنت خير الحافظين
لا إله إلا الله العظيم الحليم
لا إله إلا الله رب العرش العظيم
لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم

http://shemalyat.blogspot.com/
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 09-09-2011, 01:13 AM
عبدالباسط شحادة عبدالباسط شحادة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالباسط شحادة is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الشمالي مشاهدة المشاركة
ما هذا الذي تقوله أيها المحترم ؟؟؟
وكيف تتفوه بهذا الكلام وكيف طاوعتك نفسك أن تقول هذا ؟؟!!!

-- حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم.

العتب ليس عليك إنما العتب على الأخوة الذين قرأوا هذا الهذيان الذي تهذيه ولم يردوا عليك

-- أيها المحترم لاتهرب الى الامام وقابل بالحجة من القران والسنة الصحيحة وبين لي الاخطاء وحاورني

بها وبهذا الهذيان الذي أهذي به ولاتلقي الكلام جزافا .


بل شاركوا وكتبوا ومنهم من مزح وكأن أمراً لم يكن

-- ماشا الله عليك ماهذاالارهاب تريد ان تمنعنا من المزاح ايضا لاحولاولاقوة الابالله.

إن لم يشفيك القرآن والسنن المشروعة فلا شفاك الله ،

-- هذه المقولة ليست من عندك انما اخذتها من راي عالم من علماء المسلمين الكبار الذي له باع طويل في هذا

الدين الحنيف الذي هو ابن القيم الجوزي رحمه الله رحمة تليق به ولانزكي على الله احد انه هو العليم الرحيم

لاكن مع الاسف هذه الجملة لم توفق ان تضعها في محلها لانني لم اقل بان القران لم يشافيني بل قلت بانني

عالجت نفسي بالقران ولم افلح المقصود بانني لم اوفق ولم يستجيب لي ربي ولست مؤهل ان اقرا الرقيا

لانه هذا المقام لم يوفق الى استجابة ربي الااناس جندهم الله الى هذا العمل العمل الجليل انا اتيت لك بحجة

من عند شيخ ابن القيم وشيخك ابن تيمية رحمهم الله ولم اتي بكلام من عندي ولامن جعبتي يا امام زمانك.



ويحك لم تكتفي بأن جعلت السحرة نداً لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم إلا وأبت نفسك المريضة أن تجعل السحر أعظم من كتاب الله وسنة رسوله فقلت ويا أقبح ما قلت :

-- هذا رايك ولم اسامحك الا ان تتوب الى الله من ذنبك واستعنت عليك بالله على هذا التطاول والبهتان بغير حق

اللهم ان كنت تعلم بان قصدي مثل مايقول هذا الرجل اللهم اني استغفرك واتوب اليك من ذنبي وذللي فانك

تعلم خائنة الاعين وماتخفي الصدور ,حسبيى الله عليك وعلى هذا الكلام لقد جئت شيئا ادا.


والله ليس لك عندي إلا أن أقول لك قاتلك الله وقبح الله وجهك ولا شفاك

-- لم اطلب منك ماعندك وتتهجم علي بهذا الاسلوب الذي لايصدر من مسلم ولاكن ارد عليك بادب القران فقط
{ وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما }
وبادب سيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم
أخرج البخاري من حديث الشعبي عن عبد الله بن عمرو عن النبي قال المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده والمهاجر من هجر ما نهاه الله عنه .

لقد كان قبلك الاخ سيف الحق كان كلامه موزون وناصح وان اختلفنا فاني اشد على يديه واقبل راسه ووجنتيه

اسلوبه بالحوار انه متعلم وادعوالله ان يزيده علما ,


إلا أن تتوب إلى الله من هذا القبح الذي قلته

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يريد ان يجعل من هذا المنتدى بوقا للخرافة والصوفية والكهانة
-- اراك من اللذين يحملون على الصوفية لاباس ولاكن يجب ان لانضع الصوفية كلهم في سلة واحدة ولانعمم

ولقد قلت من ذي قبل انا لست من الصوفية ولي مع كثير منهم مجادلات وحوارات طبعا مع الذين لايلتذمون

بالكتاب والسنة فاني احاربه وانا عدو لهم وبدل ان تتهمني صوفيا واجعل هذا المنتدى بوقا للخرافة والصوفية

والكهانة هذا يدل على انك مفلس ولم تاتي بالادلة ,اراك لم توافق على كلام الشيخ ابن تيمية رحمه الله

واذا لم توافق على كلامه قلي من اي مذهب تاخذ العلم الذي عندك لاحول ولاقوة الابالله .


والسلام على من اتبع الهدى
[/QUOTE]

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 09-09-2011, 04:45 AM
أبو ذر الشمالي أبو ذر الشمالي غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 18,526
معدل تقييم المستوى: 38
أبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to beholdأبو ذر الشمالي is a splendid one to behold
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
قلت بانني

عالجت نفسي بالقران ولم افلح المقصود بانني لم اوفق ولم يستجيب لي ربي ولست مؤهل ان اقرا الرقيا

لانه هذا المقام لم يوفق الى استجابة ربي الااناس جندهم الله الى هذا العمل العمل الجليل
بعد هذا الكلام الذي تفوهته لا كلام لي معك ، أساساً أنا لم أكتب ما كتبته لأدخل معك في سجال لأني أعلم مقدماً الجدال البيزنطي الذي تحمله أنت وأضرابك ، بل أني كتبت مشاركتي لأحذر من هذا السم الزعاف الذي ذكرته بأن القرآن لم يشفيك إنما شفاك ما هو دونه ، وها أنت قد زدت الطين بلة عندما حجرت واسعاً وادعيت أن الله يستجيب لعبد دون عبد ، وجعلت الأمر كهنوت وأن هناك أناس جندهم الله للرقيا وأناس غير مؤهلين للرقيا
حقيقة لا رد لي عليك إنما ردي لتفنيد ما جئت به من الطوام

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 09-09-2011, 05:19 AM
سيف الحق سيف الحق غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 15
سيف الحق has a spectacular aura aboutسيف الحق has a spectacular aura about
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

عذرا أيها الاخوة فإن هدفنا النجاة من الشرك والفوز برضى الرحمن يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم


وبصراحة فقد استغربت أن هناك في هذا المنتدى من لا يزال يصدق بأن بعض الشيوخ الذين يتعاملون مع الجن بحجة تسخيرهم في علاج الناس بريئون من تهمة إضلال الناس والدجل باسم الدين

فبالله عليكم كيف تفهمون الكلام ومن أين تستوعبونه أيها الاخوة فهل أصبحتم كالفراش المبثوث الذي يظن نفسه ذاهب الى النور والضياء بعد العتمة والظلام فيجد نفسه قد دخل النار وهلك وفقد النور والضياء الى أبد الآبدين


رجاء أيها الاخوة ركزوا جيدا في كل كلمة قلتها أو قالها الاخوة ولا تتسرعوا في الرد


فلنقوي إيماننا بالله وبكل كلمة قالها سبحانه لأن كلامه الحق وكلامه كله صدق لا يأتيل الباطل وليس فيه أدنى شك بأنه يتحقق


ولنتذكر أن الرجل المؤمن لا يمكن أن يأتيه الشيطان بثوب المشرك الكافر بل سيأتيه ويزعم أنه مؤمن ومطيع لله حتى يقنعه بالاستعانة بغير الله والوقوع في الشرك وهو يحسب أنه من أشد المطيعين لله والموحدين




ووالله ان الآيات التي ذكرتها في ردي السابق فيها كفاية لمن تدبرها وقرأها وأعاد قراءتها حتى استقرت في قلبه وفهم معناها


وللمزيد من الفائدة إليكم هذه التجربة الشخصية وردي على أحد هؤلاء المعالجين بالقرآن مثلما يقول البعض


http://alfetn.com/vb3/showthread.php...764#post364764

__________________
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 09-09-2011, 07:01 AM
قلب مؤمنه قلب مؤمنه غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,030
معدل تقييم المستوى: 15
قلب مؤمنه will become famous soon enough
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

يا اخ عبد الباسط شحاده اذا الله سبحانه وتعالى لا يريد ان يشفيك فكن على يقين بانك لن تشفى ابدا ولن يشفيك اي راقي او شيخ وما يدريك انك وزوجتك مسحورين ربما انتم مرضى نفسيين للاسف حالك مثل حال اغلب الناس اراهم عند الراقي بالمئات وعندما اقول لاحدهم لك كم سنه تعالج يقول من سنيين وعندما اقول لهم لماذا لاتقرؤن القران ففيه الشفاء يقولون قرئنا ولم نشفى للاسف اليقين والايمان لم يتوفر في قلوبهم بل تعلقت قلوبهم بالراقي ونسوا رب الراقي وربهم الذي اعلمهم اين يجدون الشفاء لكنهم صم بكم لايفقهون

__________________
\
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 09-09-2011, 01:33 PM
سهام الليل سهام الليل غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 9
سهام الليل is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

يا أخ عبد الباسط و الله لا نريد لك إلا الخير و يكفيك نهي النبي صلى الله عليه و سلم عن الرقى في بادئ الأمر ثم سماحه بعد ذلك و لكن اشترط ألا تحتوي على كلمات شركية . و معلوم للقاصي و الداني عدم خلو السحر من شرك و استعانة بالجن الكافر.

روى الإمام مسلم في صحيحه عن عوف ابن مالك الأشجعي قال: ﴿كنا نرقي في الجاهلية، فقلنا يا رسول الله كيف ترى في ذلك؟ فقال: اعرضوا علي رقاكم، لا بأس في الرقى ما لم يكن فيه شرك﴾.

ادخل على منتدى الخير للرقية الشرعية و ستجد أناسا لم يصبروا شهورا و عاما بل أعواما و ذاقوا الويل و لكنهم لم ييأسوا بل قالوا أنهم ذاقوا لذة لم يعرفوها من قبل و هي لذة القرب من الله و لا يبالون متى يجيء الفرج لآن من يرقي نفسه يكثف من قراءة القرآن بعد أن كان مهجورا و يقرأه متدبرا إياه و مركزا عكس السابق, و التسبيح لا يغادر لسانه و تراه يجتهد بقيام الليل بسورة البقرة بعد أن كان يغط سنين لا يقوم الليل.

حالة شدتني عند قراءة تجربته و هو لم يشف يحكي عن حبه لله حبا جما رغم بلواه و أسرته و عن التزامه و كثرة تسبيحه ليلا و نهارا حتى بدأ أهله يشبهوه بالمتصوفين من كثرة تسبيحه بالمسبحة طول الوقت و لهجه بذكر الله .

و قريبتي تحمد الله على هذه البلوى لأنها قربتها من الله بعد أن كانت تاركة للصلاة هاجرة قراءة القرآن و تقول ربما الله أخر شفائي لأني إن تركت التداوي سأترك معه سننا لم أكن أمارسها من قبل.

رد مع اقتباس
  #41  
قديم 09-09-2011, 03:56 PM
عبدالباسط شحادة عبدالباسط شحادة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالباسط شحادة is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الشمالي مشاهدة المشاركة
بعد هذا الكلام الذي تفوهته لا كلام لي معك ، أساساً أنا لم أكتب ما كتبته لأدخل معك في سجال

-- لاكلام لك معي هذا شانك, ولاكن دعني ادافع عن نفسي بالاتهام الذي اتهمتني به.


لااحذرمن هذا السم الزعاف الذي ذكرته بأن القرآن لم يشفيك إنما شفاك ما هو دونه ،

-- لاتقولنى بشيئ لم اقله هذا فهمك القاصر فيما أكتب كلنا متفقين بان الله هو الذي خلق الداء والدواء بالتالي

الجميع يدخل في رحاب قضاء الله وقدره من انس وجان وكل المخلوقات اظن بانك توافق على هذا الكلام

( ومقولة سيدنا عمر بن الخطاب ليست ببعيدةعن جدالنا عندما رفض ان يدخل عمواس وكان فيها مرض الطاعون

وقيل له تفر من قضاء الله الم يقول نفر من قضاء الله الى قضاء الله
)

الذي ذهبت للعلاج عنده يتعامل مع الجان المسلم وكان يرقي بصوت مسموع وبايات الله لاكن لاباس عندي

اذا اسعتان بالعلاج مع الجن المسلم وماالفرق اذا استعنت بك ان تقدم لي خدمة او استعنت بجان مسلم بخدمة.


وها أنت قد زدت الطين بلة عندما حجرت واسعاً وادعيت أن الله يستجيب لعبد دون عبد ، وجعلت الأمر كهنوت وأن هناك أناس جندهم الله للرقيا وأناس غير مؤهلين للرقيا
حقيقة لا رد لي عليك إنما ردي لتفنيد ما جئت به من الطوام
-- نعم ان الله وفق اناس من العلماء الصالحين الربانيين لخدمة المسلمين لمثل هذه الامراض والامثلا لماذا

الشيخ وحيد عبد السلام بالى او الشيخ مصطفى العدوي لم يامرو المريض ان يذهب الى بيته ويقولون له

لاتاتي الى عندنا بل اقرا الرقيى الشرعية فتشفى لاداعي ان تكلف نفسك ان تاتي الينا, ياهذا عليك بتقوى

الله عليك ان تراجع كلامك قبل ان تكتب ولا ترمي الاخرين بهذه الطوام والكهانيت.

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 09-09-2011, 04:07 PM
عبدالباسط شحادة عبدالباسط شحادة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالباسط شحادة is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الحق مشاهدة المشاركة
عذرا أيها الاخوة فإن هدفنا النجاة من الشرك والفوز برضى الرحمن يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم


وبصراحة فقد استغربت أن هناك في هذا المنتدى من لا يزال يصدق بأن بعض الشيوخ الذين يتعاملون مع الجن بحجة تسخيرهم في علاج الناس بريئون من تهمة إضلال الناس والدجل باسم الدين

فبالله عليكم كيف تفهمون الكلام ومن أين تستوعبونه أيها الاخوة فهل أصبحتم كالفراش المبثوث الذي يظن نفسه ذاهب الى النور والضياء بعد العتمة والظلام فيجد نفسه قد دخل النار وهلك وفقد النور والضياء الى أبد الآبدين


رجاء أيها الاخوة ركزوا جيدا في كل كلمة قلتها أو قالها الاخوة ولا تتسرعوا في الرد


فلنقوي إيماننا بالله وبكل كلمة قالها سبحانه لأن كلامه الحق وكلامه كله صدق لا يأتيل الباطل وليس فيه أدنى شك بأنه يتحقق


ولنتذكر أن الرجل المؤمن لا يمكن أن يأتيه الشيطان بثوب المشرك الكافر بل سيأتيه ويزعم أنه مؤمن ومطيع لله حتى يقنعه بالاستعانة بغير الله والوقوع في الشرك وهو يحسب أنه من أشد المطيعين لله والموحدين




ووالله ان الآيات التي ذكرتها في ردي السابق فيها كفاية لمن تدبرها وقرأها وأعاد قراءتها حتى استقرت في قلبه وفهم معناها


وللمزيد من الفائدة إليكم هذه التجربة الشخصية وردي على أحد هؤلاء المعالجين بالقرآن مثلما يقول البعض


http://alfetn.com/vb3/showthread.php...764#post364764

بارك الله فيك اخي سيف الحق على هذا التوضيح وادعوا الله ان يجعلك من اللذين يذبون عن الاسلام والمسلمين

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 09-09-2011, 04:13 PM
المتابع 11 المتابع 11 غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 290
معدل تقييم المستوى: 0
المتابع 11 is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

هناك من ذكر بهذا الموضوع عن جواز التعامل من الجن المسلم .
ما دليلكم ؟

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 09-09-2011, 04:17 PM
عبدالباسط شحادة عبدالباسط شحادة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالباسط شحادة is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مؤمنه مشاهدة المشاركة
[COLOR="Purple"

ربما انتم مرضى نفسيين للاسف حالك مثل حال اغلب الناس اراهم عند الراقي بالمئات [/COLOR]

هذا رايكي اختي الكريمة واحترم رايكي

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 09-09-2011, 04:49 PM
عبدالباسط شحادة عبدالباسط شحادة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالباسط شحادة is on a distinguished road
افتراضي رد: من يفيدنا في هذا الامر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام الليل مشاهدة المشاركة
يا أخ عبد الباسط و الله لا نريد لك إلا الخير و يكفيك نهي النبي صلى الله عليه و سلم عن الرقى في بادئ الأمر ثم سماحه بعد ذلك و لكن اشترط ألا تحتوي على كلمات شركية . و معلوم للقاصي و الداني عدم خلو السحر من شرك و استعانة بالجن الكافر.

روى الإمام مسلم في صحيحه عن عوف ابن مالك الأشجعي قال: ﴿كنا نرقي في الجاهلية، فقلنا يا رسول الله كيف ترى في ذلك؟ فقال: اعرضوا علي رقاكم، لا بأس في الرقى ما لم يكن فيه شرك﴾.

ادخل على منتدى الخير للرقية الشرعية و ستجد أناسا لم يصبروا شهورا و عاما بل أعواما و ذاقوا الويل و لكنهم لم ييأسوا بل قالوا أنهم ذاقوا لذة لم يعرفوها من قبل و هي لذة القرب من الله و لا يبالون متى يجيء الفرج لآن من يرقي نفسه يكثف من قراءة القرآن بعد أن كان مهجورا و يقرأه متدبرا إياه و مركزا عكس السابق, و التسبيح لا يغادر لسانه و تراه يجتهد بقيام الليل بسورة البقرة بعد أن كان يغط سنين لا يقوم الليل.

حالة شدتني عند قراءة تجربته و هو لم يشف يحكي عن حبه لله حبا جما رغم بلواه و أسرته و عن التزامه و كثرة تسبيحه ليلا و نهارا حتى بدأ أهله يشبهوه بالمتصوفين من كثرة تسبيحه بالمسبحة طول الوقت و لهجه بذكر الله .

و قريبتي تحمد الله على هذه البلوى لأنها قربتها من الله بعد أن كانت تاركة للصلاة هاجرة قراءة القرآن و تقول ربما الله أخر شفائي لأني إن تركت التداوي سأترك معه سننا لم أكن أمارسها من قبل.

بوركتي ايتها الاخت الفاضلة على هذه النصائح التي تحمل في طياتها قمة الارشاد والنصح لي ولغيري ,

وادعو الله ان يستر عليكي وعلى نساء المسلمين في الدنيا والاخرة وادعوالله ان يحشركي مع زوجات

النبي ومع فاطمة الزهراء بضعة النبي اللهم استجب ,

اختي الكريمة سهام الليل كلامك هذا لاينكره اي انسان مسلم ,لاكن عتبي على اناس لايعرفون الا

السباب والكيل بالشتائم لعباد الله من دون ان يتحققوا الى ماذايرمي أو يقصد الذي يسبونه

وكانهم جندوا انفسهم الى هذا الامر.حسبناالله ونعم الوكيل

يقول رسول الله عن عبد الله بن مسعودٍ-رضي الله عنه-قال:قال رسول الله-صلى الله عليه و آله و صحبه
و سلم-(ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذيء)).



والسلام عليكم

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.