منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الأبحاث و المشاركات المتميزة > المواضيع المحذوفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 08-24-2016, 09:34 PM
أبو ذر الشمالي أبو ذر الشمالي غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 17,439
معدل تقييم المستوى: 10
أبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

يعني إذا خطب خطبة الجمعة صار خلص يعني استوجبت له الخلافة
عجبي
السلام عليكم

__________________
اللهم إني استودعتك المسلمين والمسلمات وأنت خير الحافظين
لا إله إلا الله العظيم الحليم
لا إله إلا الله رب العرش العظيم
لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم

http://shemalyat.blogspot.com/
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 08-24-2016, 10:59 PM
بداية النهاية بداية النهاية غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 741
معدل تقييم المستوى: 2
بداية النهاية will become famous soon enough
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الشمالي مشاهدة المشاركة
يعني إذا خطب خطبة الجمعة صار خلص يعني استوجبت له الخلافة
عجبي
السلام عليكم
يعنى انت سبت كل شئ وجبت سطر فقط

على الاقل المشكوك فى امره الذى لم يؤم المسلمين قط ويحكمهم عقود ولا يروه الا فى الاخبار

الا من شروط الامامه او الحاكم يكون على الاقل لديه علم فى الدين

اضعف شئ نريد حاكم يثبت انه اهل للسلطة ان يصلى بالمسلمين

يعنى الذى لا نعرف ما مؤهله ولا نعرف له حتى اقامة صلاة بالمسلمين يؤتمن

اما شخص صلى بالمسلمين بل وخطب فيهم بكل فصاحة ولديه شهادات مشكوك فيه

انما يصلح من يقود الامة يكون سارق ثروتها معه قصور فى بلاد الغرب لديه كرسى فى الامم المتحده حليف مع الغرب لا يعلم امره المسلمين الا من الاخبار حتى يوم مماته لا يعلمون المسلمين الا بعدها بشهور

هذا يستحق يقود الامة

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 08-25-2016, 02:32 AM
أبو ذر الشمالي أبو ذر الشمالي غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 17,439
معدل تقييم المستوى: 10
أبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
على الاقل المشكوك فى امره الذى لم يؤم المسلمين قط
المشكوك في أمره مثله تماما مثل المجهول أمره
اقتباس:
ولا يروه الا فى الاخبار
يعني على أساس خليفتكم عامل بث 24 ساعة وعامل تلفزيون الواقع وكل حركاته وسكناته يتابعها الملايين ، ما هو الرجل لم يظهر إلا مرة واحدة وكان الله يحب المحسنين وخاطركم مع السلامة ، ومحبيه قاعدين ينشدوا انشودة زوزنا كل سنة مرة حرام تنسونا بالمرة
اقتباس:
الا من شروط الامامه او الحاكم يكون على الاقل لديه علم فى الدين
وما أدرانا أن البغدادي لديه علم في الدين ؟
ثم على فرض أن لديه علم في الدين ، هل المعيار في العلم أم في التطبيق ؟
يعني إذا كان الأمر عندك فقط مقتصر على العلم في الدين أنا استطيع أن أحضر لك اسماء لماعة مثل القرضاوي والبوطي وعلي جمعة وسيد طنطاوي وابن باز ومحمد حسان والعرعور وغيرهم فهؤلاء عندهم علوم شرعية ربما اكثر من خليفتكم ولكن العبرة ماذا فعلوا بهذا العلم وهل افادوا به ام جعلوه مطية لخدمة مصالحهم ، مثلهم مثل خليفتكم
اقتباس:
اما شخص صلى بالمسلمين بل وخطب فيهم بكل فصاحة ولديه شهادات مشكوك فيه
يا رجل الذي يقرأ كلامك يظن أن الرجل معتكف في المساجد
يا مواطن هي صلاة واحدة وخطبة واحدة والرجل لم يثني
رحم الله الشيخ اسامة كان على تواصل دائم مع محبيه وما كان يمر زمن إلا ويرسل رسائل توجيهية ورسائله أكثر من أن تحصى
طيب خليفتكم وفهمنا له ضرورات أمنية لا يستطيع أن يخرج للجماهير الغفيرة ، طيب على الأقل يرسل رسائل صوتية ليشعر رعاياه أنه على تواصل معهم دائم ، أم أن صوته عورة أم ما حكاية هذا الخليفة المحترم

اقتباس:
انما يصلح من يقود الامة يكون سارق ثروتها
أيووووه
ابقى سلملي على النفط أم أنه هو الأخر في أيد أمينة
السلام عليكم

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 08-25-2016, 03:20 AM
بداية النهاية بداية النهاية غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 741
معدل تقييم المستوى: 2
بداية النهاية will become famous soon enough
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الشمالي مشاهدة المشاركة
المشكوك في أمره مثله تماما مثل المجهول أمره

يعني على أساس خليفتكم عامل بث 24 ساعة وعامل تلفزيون الواقع وكل حركاته وسكناته يتابعها الملايين ، ما هو الرجل لم يظهر إلا مرة واحدة وكان الله يحب المحسنين وخاطركم مع السلامة ، ومحبيه قاعدين ينشدوا انشودة زوزنا كل سنة مرة حرام تنسونا بالمرة

على الاقل اول ظهور للرجل كان فى مسجد فى بيت من بيوت الله وفى مكان عبادة المسلمين

اما حكامك لم نراهم قط يصلون براعيتهم وهذا دليل لا يعرفون شئ عن الدين


وما أدرانا أن البغدادي لديه علم في الدين ؟
ثم على فرض أن لديه علم في الدين ، هل المعيار في العلم أم في التطبيق ؟
يعني إذا كان الأمر عندك فقط مقتصر على العلم في الدين أنا استطيع أن أحضر لك اسماء لماعة مثل القرضاوي والبوطي وعلي جمعة وسيد طنطاوي وابن باز ومحمد حسان والعرعور وغيرهم فهؤلاء عندهم علوم شرعية ربما اكثر من خليفتكم ولكن العبرة ماذا فعلوا بهذا العلم وهل افادوا به ام جعلوه مطية لخدمة مصالحهم ، مثلهم مثل خليفتكم

بالعكس بعضهم جعلوه مطيه للحكام وبعضهم يلعنهم الناس وينتقدهم بسبب فتاويهم التى تكون فى مصلحة الحاكم اولا واخيرا وضد مصالح الشعوب

تفضل هنا مؤهلات ابو بكر البغدادى

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3...A7%D8%AF%D9%8A

اقتباس:
حصل منها على البكالوريوس في الدراسات القرآنية. و بعدها على الماجستير، وتمحورت رسالته حول موضوع تلاوات القرآن الكريم، وبعد ذلك على شهادة الدكتوراه في الاختصاص ذاته[12]. وفي عام 2003 تزوج من زوجته الأولى في محافظة الأنبار العراقية، كان أماما و خطيباً لأحد الجوامع في بغداد ما قبل الغزو الأمريكي للعراق
صورة للبغدادي حين كان أماما و خطيبا في احد جوامع بغداد

وتذكر مصادر صحفية أن له ولع بالساعات وبالذات بماركة رولكس وهي التي كانت يلبسها في ظهوره بعد السيطرة على مدينة الموصل
على اليوتيوب مواقف تضحك على الحكام واحد لا يعرف يقرا القران واخر يصلى خطأ واخر فى وادى تانى فى الصلاة واخر لا يعرف ماذا يقول واخر يفسر ايه بتفسير اخر وضع مذرى

هات لى حاكم حاصل على شهادات تخص الدين لانه هذا الشئ اللى يجب يكون اول نقطة للحاكم ممكن تعطينى اعلى مؤهل دينى لاى حاكم عربى ؟ حتى نقول ونفخر اهو فى افضل من البغدادى


يا رجل الذي يقرأ كلامك يظن أن الرجل معتكف في المساجد
يا مواطن هي صلاة واحدة وخطبة واحدة والرجل لم يثني
رحم الله الشيخ اسامة كان على تواصل دائم مع محبيه وما كان يمر زمن إلا ويرسل رسائل توجيهية ورسائله أكثر من أن تحصى
طيب خليفتكم وفهمنا له ضرورات أمنية لا يستطيع أن يخرج للجماهير الغفيرة ، طيب على الأقل يرسل رسائل صوتية ليشعر رعاياه أنه على تواصل معهم دائم ، أم أن صوته عورة أم ما حكاية هذا الخليفة المحترم

الرجل اعلن الخلافة له سنتين

وانت عاوزه وسط القصف يخرج يطمن حضرتك

مع ان لا تتجرأ تطمن على حاكم بلدك جرب روح اسئل عاوز اقابله مش الحاكم جرب عاوز تقابل وزير طبعا عارف مكانك هيكون فين


أيووووه
ابقى سلملي على النفط أم أنه هو الأخر في أيد أمينة
السلام عليكم

من حق اى شخص فى ظل حكم الدولة الاسلامية يشتكى اى قائد بل انها تعاقب اى قائد اساء ضد اى شخص عامى ونشرين هذا على النت وعاملين مقر خاص للشكاوى من اى عمل للمقاتلين

اما انت يا مسكين والله ما تقدر تشتكى عسكرى مش قائد


رد مع اقتباس
  #35  
قديم 08-25-2016, 01:02 PM
barbaria barbaria غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 730
معدل تقييم المستوى: 6
barbaria will become famous soon enough
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بداية النهاية مشاهدة المشاركة
من حق اى شخص فى ظل حكم الدولة الاسلامية يشتكى اى قائد بل انها تعاقب اى قائد اساء ضد اى شخص عامى ونشرين هذا على النت وعاملين مقر خاص للشكاوى من اى عمل للمقاتلين

١- هو يكلمك عن النفط هنا وليس عن ظلم القادة... هذه أمور لا يكون فيها المشتكى إلا إلى الله..
٢- هم عاملين مقر خاص للشكاوي جزاهم الله خيرا... فما هو مصير هذه الشكاوى بعد أن يتقبلوها؟؟ وإلى من يشتكي سكان تكريت والفلوجة الذين أخرجوا من ديارهم بغير حق ولمن يشتكي المسلمون الذين استهدفهم الدواعش السفاحون بالمفخخات؟؟

__________________
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَأْكُلُواْ أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلاَّ أَن تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِّنكُمْ وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا
وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا.
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 08-25-2016, 03:49 PM
أبو ذر الشمالي أبو ذر الشمالي غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 17,439
معدل تقييم المستوى: 10
أبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of lightأبو ذر الشمالي is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

أخي بربارا بارك الله بك ، المثل يقول : فالج لا تعالج ، يعني تعودنا على كلام الأخوة مؤيدو داعش أنك تكلمهم بالشرق فيجيبوك في الغرب ، وأحدهم عندما تحدثه يقول لك مباشرة : يعني حكامكم أحسن ، يعني حكامكم أفضل ، ما رأيت إلى حكامكم كيف يسرقون ، ألم تر حكامكم كيف يقتلون ، أما علمت أن حكامكم ينهبون ، يا أخي 00 يا حبيبي 000يا أيها الفاضل المحترم ، هل رأيتنا واقعين في دباديب غرام حكامنا ، قرأت مرة لأحد يدافع عن الحكام ، سمعت مرة أحدنا دخل قسم الشعر والنثر ( الموجود في نزهة الاخوان ) وعمال يطنب ويشجن ويفقع الحكام قصيدة شعرية يمدحهم بها ويثني على محاسنهم ، يا أخي يعني بس يا أخي ، والله صار منظركم بايخ وأنتم كل ما واحد قال داعش تقولون له يعني حكامكم أحسن
يعني هذا تماما مثل واحد عمال يتكلم عن ظلم الحجاج بن يوسف الثقفي فانبرى له واحد وقال له وهو محموق : يعني ابليس أحسن ، أما رأيت إلى ابليس كيف يوسوس للناس ، أما علمت أن ابليس يوقع العداوة بين الناس ، أما علمت أن ابليس أخرج أبوينا من الجنة
ايش دخل ابليسسسس في الحجاج !!!!
يعني حد يحضرنا يا جماعة الخير ويفهم هؤلاء الأفاضل أن لا أحد يدافع عن الحكام ولا أحد قاعد يمجد فيهم ، بل على العكس مجرد مقارنة خليفتكم بالحكام فهذه سبة في حقه ، يعني المفروض تقارنوه بعمر بن عبد العزيز ، بقطز ، بصلاح الدين الأيوبي ، مو قاعدين تقارنوه بالحكام ، يعني طالما أنكم قاعدين تلمعوا الرجل ( وانتوا دائما عايزين تلمعوه ) على حد وصف صاحب برنامج ( حيلهم بينهم ) فمو حلوة تقعدوا كل شوية والثانية تقارنوه بالحكام
وقد استثارني والله ملاحظة اقتبسها الأخ الفاضل بداية النهاية عندما ذكر نبذة من عدة أسطر عن خليفتهم ، ما رأى إلا أن قال :

اقتباس:
وتذكر مصادر صحفية أن له ولع بالساعات وبالذات بماركة رولكس وهي التي كانت يلبسها في ظهوره بعد السيطرة على مدينة الموصل
يا سلام يا اولاد
يااااه
لا يعني نحن بصراحة متشكرين جدا على هذه الاضافة القيمة يا أخ بداية النهاية ، يعني أنت اعطيتنا ملخص شافي ووافي وجامع ومانع عن خليفتكم ، ما شاء الله عنده ولع بالساعات !!!!
ما شاء الله ، لا والله شكر الله سعيك ونحن من دون هذه المعلومة القيمة لا أدري كيف كنا سنفهم الواقع السياسي في منطقة الشرق الأوسط ونعرف أبعاد حل مشكلة سوريا
يا ترى هل بان كي مون عنده خبر بهذه المعلومة وهل هو الأخر عنده ولع بالساعات أم أنه فقط عنده ولع بالقلق وقاعد يقلق بالساعات ، ويا ترى هل ديمستورا عنده علم بهذا الأمر ، حد يقول لديمستورا يا اخوان هذه المعلومة القيمة لعلها تنفع في وقف الدمار عن بلاد الشام
ولكن فقط للمعلومة وصدقا وبدون مزاح إذا كان خليفتكم عنده ولع بساعات الرولكس فيا ريت يعرف أن من ضمن رعاياه من عنده ولع بتأمين ربطة الخبز لعياله 00000 ولا أقول إلا رحمك الله يا عمر الفاروق ورضي الله عنك يا من كان عندك ولع بتأمين حاجات الناس حتى أعلنتها مدوية وأسمعت كل العالم : والله لو تعثرت شاة في العراق لخشيت أن يسألني الله عنها يوم القيامة لم لم تعبد الطريق لها يا عمر
اقتباس:
الرجل اعلن الخلافة له سنتين

وانت عاوزه وسط القصف يخرج يطمن حضرتك
لا يا أخي ليش يطمني ، أنا ايش لي علاقة ، يطمنكم أنتم ، فأنا لا أعترف فيه كخليفة حتى يطمني أو لا يطمني ، بس خليه يطمنكم ، وإلا أنتم يعني حاطين رجليكم وأيديكم في مي باردة و 0000ويا غافل إلك الله
السلام عليكم

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 08-25-2016, 05:08 PM
المغراوي المغراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 98
معدل تقييم المستوى: 5
المغراوي is on a distinguished road
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الشمالي مشاهدة المشاركة
لا يا أخي ليش يطمني ، أنا ايش لي علاقة ، يطمنكم أنتم ، فأنا لا أعترف فيه كخليفة حتى يطمني أو لا يطمني ، بس خليه يطمنكم ، وإلا أنتم يعني حاطين رجليكم وأيديكم في مي باردة و 0000ويا غافل إلك الله
السلام عليكم
السلام عليكم أخي أبو ذر و ماذا تنتظر من مناقش لا يملك حجة لموقفه فعندما تلزمه بنقطة معينة تراه يخوض في النقاش خبط عشواء يمينا وشمالا وأعلى و أسفل من دون فائدة إذا فلا فائدة من مناقشته

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 08-25-2016, 06:05 PM
نصراوي نصراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 3
نصراوي is on a distinguished road
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

انا تحديت الاخ برابرا من قبل شهر او اكثر بان يتكلم عن الجماعات ال"مجاهده" التي تسعى لاقامة الديمقراطيه وان يسبهم كما يسب داعش وان يتكلم عن جرائمهم كما يتكلم عن "جرائم" داعش بحق الروافض

وما رأيته يتكلم عن ظلم وقتل وكفر الروافض وليس هو فقط بل كل من وضع عينيه على داعش ينسى جرائم الروافض والرايات التي تدعي انها من اهل السنه وانما تقاتل لاجل الديمقراطيه وتسلم اراضيها الى تركيا وبشار

ان كنتم تريدون ان تتكلمون عن ظلم فئه او تنظيم او اي رايه فتكلموا عن ظلم الرايات والفئات الاخرى ايضاً

لا يجوز ان تغضوا النظر عن جرائم الروافض والنصيريه وممن يدعون انهم من اهل السنه وانما هم عملاء لتركيا وامريكا هذا ظلم منكم لمن يقاتلون من اجل لا اله الا الله وان كانت داعش على باطل ففيها جنود خرجوا للقتال عن عقيده صافيه وصادقه

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 08-25-2016, 08:17 PM
المغراوي المغراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 98
معدل تقييم المستوى: 5
المغراوي is on a distinguished road
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي مشاهدة المشاركة
لا يجوز ان تغضوا النظر عن جرائم الروافض والنصيريه وممن يدعون انهم من اهل السنه وانما هم عملاء لتركيا وامريكا هذا ظلم منكم لمن يقاتلون من اجل لا اله الا الله وان كانت داعش على باطل ففيها جنود خرجوا للقتال عن عقيده صافيه وصادقه
السلام عليكم أخي نصراوي والله مانحب الروافض المجوس ولا النصيرية فهؤولاء والكفار سواء أعداء إجتمعوا على محاربة الإسلام والمسلمين، فكيف يحب المسلم واحد مثل الخبيث الفاسق نصر الات ولا أعتقد أنه يوجد مسلم على بصيرة يحبهم أو يكن لهم مجرد عاطفة٬ اذا أخي فهؤولاء أمرهم مفروغ منه وأننا جميييييعا متفقون على عداوتهم إلى يوم الدين لهذا لا نتكلم عنهم٬ نحن نتكلم عن من يدعي أنه منا وقد أساء للإسلام وأهلك الحرث و النسل ولم يسلم منه لاشيخا ولا امرأة ولا طفلا ولا حجر ولا شجر تماما مثل مافعل الحشاشون من قرون مضت هذا من يجب فضحه و التنبيه من خطره على الإسلام والمسلمين
أما قولك إن كانت داعش على باطل ففيها جنود خرجوا للقتال عن عقيده صافيه وصادقه فما منا من أحد ينكر أن في داعش قلة خرجت عن عقيده صافيه لكنها لا تسمن ولا تغني من جوع في تصويب داعش فهؤلاء مساكين مجرد بيادق في لعبة شطرنج يوجهها الحيتان المجاهيل الذين بيدهم زمام أمر داعش.

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 08-25-2016, 09:42 PM
barbaria barbaria غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 730
معدل تقييم المستوى: 6
barbaria will become famous soon enough
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي مشاهدة المشاركة
انا تحديت الاخ برابرا من قبل شهر او اكثر بان يتكلم عن الجماعات ال"مجاهده" التي تسعى لاقامة الديمقراطيه وان يسبهم كما يسب داعش وان يتكلم عن جرائمهم كما يتكلم عن "جرائم" داعش بحق الروافض


ان كنتم تريدون ان تتكلمون عن ظلم فئه او تنظيم او اي رايه فتكلموا عن ظلم الرايات والفئات الاخرى ايضاً

لا يجوز ان تغضوا النظر عن جرائم الروافض والنصيريه وممن يدعون انهم من اهل السنه وانما هم عملاء لتركيا وامريكا هذا ظلم منكم لمن يقاتلون من اجل لا اله الا الله وان كانت داعش على باطل ففيها جنود خرجوا للقتال عن عقيده صافيه وصادقه

يا أخي ليس لك أن تلزمنا بأن نهاجم فرقة أخرى كلما هاجمنا داعش...
إذا كنت تريد أن تتحدث عن الروافض فافتح موضوعا وإن وجدنا إضافة وضعناها ولا يمنعنا ذلك أن نكتفي بما تضع لنا من معلومات قيمة...
شباب المسلمين ليسوا مخدوعين بالروافض فأمرهم معلوم وسترهم مهتوك وتقيتهم مفضوحة.
ويعلم الله أننا أنكرنا على نصر الله وفضحناه وحزبه في غير هذا المنتدى. فلا تزايد علينا من فضلك ولا تتهم من ينكر على داعش في نيته أو دينه فتكون أخا للسفيه العدناني الذي حكم على كل من يقاتله بالكفر
ولا تقارن داعش بالروافض ... إلا إن كنت تعتقد أنهم سواسية أو أن داعش أشد قتلا وتشريدا للسنة من الروافض وهي رأس حربتهم في تكريت والفلوجة وغيرها...
هل رأيتنا كذبنا على داعش في شيء؟؟؟
هل يرضيك أن يقتل المسلمون باسم الدين ؟
هل يرضيك أن ينشر الخراب في بلاد المسلمين باسم الدين؟
هل يرضيك أن يعتقد الغربيون الذين يتخبطون في شراك العلمانية والماسونية أن الإسلام دين الإرهاب فيصدهم ذلك عن سبيل الله؟
يعلم الله أني لا أزكي أية فرقة من فرق المسلمين لا الإخوان ولا حزب التحرير ولا غيرهم لأن الله يقول (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)
ولكن داعش في نظري أكثرهم ضرا وقد أفسدت كثيرا وأضلت كثيرا.
وكل فرقة خرجت على جماعة المسلمين أو أخفرت ذممهم أو رمتهم بالكفر فهي على ضلال مبين وعليها من الله ما تستحق...

رد مع اقتباس
  #41  
قديم 08-26-2016, 09:55 AM
نصراوي نصراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 3
نصراوي is on a distinguished road
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اخي باربرا

انا لا ازايد على احد لكنكم تظلمون داعش كثيراً

صحيح ان لديهم بعض الاخطاء ومنها سفك بعض الدماء البريئه ومن سفكها سوف يحاسب عند الله عز وجل ولكن لا تحكم على الجيش كله

اذكر ايضاً حسناتهم ولا تغض بصرك عنها فهم اصلحوا في البلاد ايضا

وزعوا الزكاه وستروا النساء واطعموا الفقير واقاموا الحدود وامروا بالصلاه والصيام ونهوا عن الفحشاء والمنكر

وجد الامن في كل مدينه وقريه يدخلونها فلا تدعوا انكم لا تعرفون هذا فهذا حق ولا يجب ان تنسوا ما قدموا للمسلمين

هم ليسوا بخلافه على منهاج النبوه لكنهم خلافه تمهد لخلافه على منهاج النبوه

كيف؟ اقاموا الدين وشرع الله وعلموا الناس ما هو دين الله بعد ان نسوا الشرع وبخروج المهدي يعطوه الرايه ويبايعونه بعد موت خليفتهم

لا تقل لي هم يسرقون وعملاء وكذا وكذا وكذا

فهم ابعد ما يكون من ان يكونوا عملاء لايران او الامريكان ....ان كنت تتهمهم بالعماله فاتهم جيش الاسلام او رايات اهل السنه التي تقاتل داعش وتركت النظام السوري

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 08-27-2016, 01:03 PM
barbaria barbaria غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 730
معدل تقييم المستوى: 6
barbaria will become famous soon enough
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

تريد أن نذكر حسنات قتلة المسلمين ؟؟؟ إذا كان القاتل لا يعترف بجرمه ويزكي نفسه فكيف تريد أن نذكر حسنات هذا القاتل ؟ نعم نقيم عليه الحد ثم نذكر حسناته وندفنه في مقابر المسلمين

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 08-27-2016, 02:47 PM
نصراوي نصراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 3
نصراوي is on a distinguished road
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbaria مشاهدة المشاركة
تريد أن نذكر حسنات قتلة المسلمين ؟؟؟ إذا كان القاتل لا يعترف بجرمه ويزكي نفسه فكيف تريد أن نذكر حسنات هذا القاتل ؟ نعم نقيم عليه الحد ثم نذكر حسناته وندفنه في مقابر المسلمين

سقطت الخلافه العثمانيه فعندما راوا الناس الذين كانوا يتظاهرون لاسقاط الخلافه العثمانيه ما حل ببلدانهم وكيف خدعوا
ندمو اشد الندم

فلتسقطوا داعش اذاً ولتبكوا بعدها على ضياع مكه وسقوطها بيد الروافض

فهم لن يرحموا اهل السنه كما ترون ما يفعلون في سوريا والعراق

لولا داعش والمقاومات الاسلاميه لكانت السعوديه دوله شيعيه الان...

قلت من قبل لا تحكموا على الافعال الفرديه لجنود داعش فهم على خطأ وفي نفس الوقت ليسوا على خطأ

هناك يعيش اكثر من 2 مليون سوري وعراقي في دوله داعش

2 مليون! هل قتلوهم؟ كما قتل الشيعه اكثر من 2 مليون عراقي وقتل النصيريه اكثر من 600 الف سوري؟

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 08-27-2016, 03:30 PM
barbaria barbaria غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 730
معدل تقييم المستوى: 6
barbaria will become famous soon enough
افتراضي رد: مسلم لست داعشي..فهل انا في خطر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي مشاهدة المشاركة
سقطت الخلافه العثمانيه فعندما راوا الناس الذين كانوا يتظاهرون لاسقاط الخلافه العثمانيه ما حل ببلدانهم وكيف خدعوا
ندمو اشد الندم

فلتسقطوا داعش اذاً ولتبكوا بعدها على ضياع مكه وسقوطها بيد الروافض
هل تقارن داعش بالخلافة العثمانية؟؟؟ أتعقل يا رجل؟؟؟
الخلافة العثمانية امتدت على ثلاث قارات مدة قرون... وكان آخر مقر لها القسطنطينية التي فتحها محمد الفاتح وأخرج منها النصارى...
أما عصابة داعش فقد افتكت الرقة من نظام بشار وجعلت منها مقرا ... ولا تسأل عن أمير الدواعش فهو مسردب كمسردب الشيعة فهل يظن أنه باختفائه سيطول عمره؟
نعم يندم كل ثائر وخارج عن السلطان لأن النبي صلى الله عليه وسلم نهانا عن منازعة الأمر أهله وهذا ما يتجرعه اليوم الجيش "الحر" وبقية الفصائل وعلى رأسها دولة الخلافة الإسلامية (بالعراق والشام)
أرأيت الفأر إذا سمى نفسه أسدا هل يوجب ذلك عليك شرعا أن تفر منه حفظا للنفس؟؟؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي مشاهدة المشاركة
لولا داعش والمقاومات الاسلاميه لكانت السعوديه دوله شيعيه الان...

هناك يعيش اكثر من 2 مليون سوري وعراقي في دوله داعش
2 مليون! هل قتلوهم؟ كما قتل الشيعه اكثر من 2 مليون عراقي وقتل النصيريه اكثر من 600 الف سوري؟
لا تنجرف وراء الحماسة والأهواء وانظر إلى ما حصل في تكريت والفلوجة وغيرها كانت سنية ولكنها أصبحت شيعية بفضل السياسة "الحكيمة" لأمير الدواعش...
وداعش تريد هدم السعودية وقد عينت أميرا على مكة والمدينة ... فعندما تدخلها عندها ستصبح شيعية. ولا تنكر أن داعش والشيعة يلتقيان في نقطة أنهما جميعا يسعون لهدم السعودية.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي مشاهدة المشاركة
قلت من قبل لا تحكموا على الافعال الفرديه لجنود داعش فهم على خطأ وفي نفس الوقت ليسوا على خطأ
في نفس الوقت قاتل وليس قاتل؟؟؟ فهل تعتقد أنه سيكون في نفس الوقت في الجنة وفي النار؟؟؟
تثبت من أقوالك وأحكامك ولا تنجرف وراء العاطفة فتجرفك الفتنة....
وتثبت من أرقامك ولا تصدق الدواعش في كل ما يقولون ... واحذر أن تعود للإتيان بالأعاجيب مجددا...

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.