منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > نزهة الأخوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2011, 04:50 PM
بدرالزمان بدرالزمان غير متصل
أديب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: دولة ابن من خلقه الله بيديه
المشاركات: 5,650
معدل تقييم المستوى: 18
بدرالزمان will become famous soon enough
افتراضي يخطــــــر ببـــالي الآن



اكتب ما يخطر ببالك في هذه اللحظات ودعنا نكون معك



يخطر ببالي الان المثل المصري الذي يقول :


ماينوب المخلص الا تقطيع هدومه

__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( وَقُلِ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَم يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلَّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرًا )
هذه آية العز احببتها وجعلتها في التوقيع وأرجو ان يدخلني الله بحبي اياها الجنه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-10-2011, 04:59 PM
نصير نصير غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: بلاد الحكمة و الايمان
المشاركات: 2,461
معدل تقييم المستوى: 0
نصير will become famous soon enoughنصير will become famous soon enough
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

لماذا صلاة الخسوف ( ركوعان باربع ركعات و اربع سجدات واربع قراءات )

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-10-2011, 05:11 PM
سراااب سراااب غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: العالم الاسلامي UAE
المشاركات: 2,320
معدل تقييم المستوى: 10
سراااب will become famous soon enoughسراااب will become famous soon enough
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

هل فعلا الخسوف قبل المغرب وهل نأثم لتاخير الصلاه

__________________
يارب لا تفارق روحي جسدي إلا وأنت راض عني
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-10-2011, 05:45 PM
المتأملة المتأملة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: كل يوم .. كل أرض .. قادسية
المشاركات: 6,651
معدل تقييم المستوى: 15
المتأملة will become famous soon enough
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن


أفكر كم بقي من سنوات عمري ؟


وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

__________________
الْلَّهُم ارْضَى عَنِّي وَعَن وَالِديَّ
وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-10-2011, 05:52 PM
ياله من زمان ياله من زمان غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: حيث بغلتي العرجاء .. و سيف الخشب ..
المشاركات: 7,586
معدل تقييم المستوى: 18
ياله من زمان is just really niceياله من زمان is just really niceياله من زمان is just really niceياله من زمان is just really nice
Red face رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

لماذا يصر بعض الإخوة على تجاهل الحقيقة الناصعة و البحث عن أية قشة للتمسك بنقيضها ؟! ..

__________________
إن لم يكن ما تريد فأرِدْ ما يكون؛ بطنك بحر لا يملأه إلا التراب‎، فإن كان يُغنيك ما يكفيك فإن أدنى ما في الدنيا يكفيك، ‎وإن كان لا يُغنيك ما يكفيك فليس في الدنيا شيء يكفيك‎
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-10-2011, 08:54 PM
ابو يارا ابو يارا غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 643
معدل تقييم المستوى: 8
ابو يارا will become famous soon enough
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

قلوب لا تبالى ما تعانيه قلوبنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا تفتح أبوابَ أحلامك
إلا بعد أن تتأكد جيداً من هوية الطارق
حتى لا يسطو الآخرين على أشيائك المخبأة هناك
و يشوهوا المساحات المؤثثة بالنقاء داخلك

عندما تقابل من غدر بك
ارتدِ وجه الشجاعة وواجهه ببقايا ما تركه لك من كبرياء
وحده كبريائكَ كفيل بردِ الطعنة

لا تنظر دائماً إلى الأمام
من المفيد أحياناً أن تلتفت إلى الخلف
قد ترى خنجر خيانة قبل أن ينغرس في ظهر حلمك
و عندها تنجو من طعنة سم ملوثة

لا تذرف دموعك أمام أين كان
فإن كان يحبك ... آلمته
و إن كان يبغضك ... أفرحته
دائماً ضع دموعك بمرتبة دمك
و تذكر أنّ ...
نزف دمك المتواصل .. يجردك من الحياة
و نزف دمعك على من لا يستحق .. يجردك من الكرامة
و كلا هما غالياااان

لا تخلق ممن تحب تمثالاً من الكمال
و تنعكف على تضخيمه و تلميعه باستمرار
فـَ يتعملق داخله إحساس الغرور
و يصبح أصغر من أن يراك
و يصبح نقاءك أطهر من أن يلمحه

بعد أن تنتهي الحكاية
لا تحاول تلويث نقاءها بأكل لحم الشريك مع الآخرين
فقد كنت يوماً نصفه الآخر
و كنت تمارس أمامه دور البطولة في ذاك الحلم
و إنك حين تنتهك حرمة ماضيكما معاً
تسقط من عين الجميع حتى من عين قلبك

عندما تتوقف في محطة الرحيل
لتودع قطاراً يحمل بين ركابه
من كنت تعتبره جميع أهل الأرض
واجه رحيله بصمود
كأن العمر الضائع على أعتاب الحكاية
ليس عمرك
و خنجر الغدر لم يصب حلمك فى الصميم
و النزف لا يمت لـِخفقك بصلة
و اعلم أنَّ
الصمود في وجه الخذلان .. هو أعظم الانتصارات

تَعَلم أنَّ :
بعض النسيان ... وفاء
حين تنسى نسيانكَ لهم
و غدرهم بك
و خذلانهم لك
و قسوتهم عليك
يصبح النسيان وفاء
حين تنبض بذكراهم من جديد
و تحرم قلبكَ على الآخرين
و تحيا على بقاياهم داخلك
حينها يصبح النسيان وفاء
لكن احذر
أنت هنا تكبل روحك بـِ قيود أنفاسهم
و تلعنُ قلبكَ بنبضهم
و بعض اللعنات لا يرقيها سوى الموت

عندما تبللكَ أمطار الذكرى
تَعَمد ارتداءَ معطفٍ واقٍ للشوق
حتى لا يفجرَ برد المطر في قلبكَ
دفء الحنين إليهم


هنا أعنيكَ وحدكَ


حين تلتقي شخصاً ... مثله
و تحيا على نبض كـَ قلبه
و تتنفس طُهراً كـَ روحه
و يصبح عطره أوكسجين الحياة
حين يصبح قربه الجنة
و فراقه قطعة من الجحيم
حين يأتي الفجر مع طلته
و تغيب السعادة مع رحيله
حينها ..
تمسك به ... تمسك به ... تمسك به
لأن بعض الحب لا تصادفه سوى مرة واحدة
و إن فقدته سـتعيش على أطلال الحكاية
و أنت تقضم أصابع الندم واحداً تلو الآخر



أخيراً


تذكر أن لازال في العمر الكثير من الأشياء الجميلة
التي لم تكتشفها بعد
فـــــ لا تحرم قلبك لذة عيشها
وثق أنكَ تستحق السعادة ... حتى تنالها


مما راق لي
لكم صادق الود

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-10-2011, 11:08 PM
الـــغــضــنــفــر الـــغــضــنــفــر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 4,360
معدل تقييم المستوى: 12
الـــغــضــنــفــر is on a distinguished road
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

السلام عليكم .

أفكر الآن أن هذا الموضوع جميل .

__________________
{قُل لَّن يُصِيبَنَآ إِلاَّ مَا كَتَبَ ٱللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى ٱللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ ٱلْمُؤْمِنُونَ}
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-10-2011, 11:41 PM
مؤمنة بالله مؤمنة بالله غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مصر
المشاركات: 4,012
معدل تقييم المستوى: 18
مؤمنة بالله will become famous soon enoughمؤمنة بالله will become famous soon enough
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

يخطر في بالي الآن ان اقول كل هذا يخطر ببال اخونا الفاضل ابو يارا (ابتسامه)

__________________
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ }
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-11-2011, 01:51 AM
ساجدة للرحمن ساجدة للرحمن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,067
معدل تقييم المستوى: 13
ساجدة للرحمن will become famous soon enoughساجدة للرحمن will become famous soon enough
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن


يا ترى هل تعلم علم الفرائض امر سهل

__________________
قُل رَّبِّ إِمَّا تُرِيَنِّي مَا يُوعَدُونَ ، رَبِّ فَلا تَجْعَلْنِي فِي الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-11-2011, 02:00 AM
عبدالعزيزبالعبيد عبدالعزيزبالعبيد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: السعوديه - الرياض
المشاركات: 569
معدل تقييم المستوى: 8
عبدالعزيزبالعبيد is on a distinguished road
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

افكر كيف انام وانا لا اشعر بالنوم ولكن يجب ان انام فلدي عمل في الصباح .... هذي الفكره تجيني كل يوم في مثل هذا الوقت وحتى الان لم اجد حل

__________________
بدأنا بإشعال الفتيل وحسبنا الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12-11-2011, 02:17 AM
الـــغــضــنــفــر الـــغــضــنــفــر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 4,360
معدل تقييم المستوى: 12
الـــغــضــنــفــر is on a distinguished road
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

أفكر في عمل كان علي إنهاؤه قبل إسبوع وإلى الآن لم أبدأ فيه .

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-11-2011, 04:17 AM
جويرية جويرية غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 10,505
معدل تقييم المستوى: 21
جويرية is just really niceجويرية is just really niceجويرية is just really niceجويرية is just really nice
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

يخطر ببالي الان ان اذهب للمدعو جوجل وابحث عن مواضيع تبين باسهاب الفرق بين الفراسة والظن

__________________
💦 ربنا آتنا في الدنيا حسنة
وفي الآخرة حسنة
وقنا عذاب النار
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-11-2011, 02:57 PM
بدرالزمان بدرالزمان غير متصل
أديب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: دولة ابن من خلقه الله بيديه
المشاركات: 5,650
معدل تقييم المستوى: 18
بدرالزمان will become famous soon enough
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويرية مشاهدة المشاركة
يخطر ببالي الان ان اذهب للمدعو جوجل وابحث عن مواضيع تبين باسهاب الفرق بين الفراسة والظن
فعلا يا اختي الكريمه جويريه
ليتك تجدي مثل هذا الموضوع الهام النافع كثيرا
بارك الله فيك .

****************
تحياتي ودعواتي لكل الاخوه والاخوات الذين شاركوا

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-11-2011, 03:00 PM
مؤمنة بالله مؤمنة بالله غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مصر
المشاركات: 4,012
معدل تقييم المستوى: 18
مؤمنة بالله will become famous soon enoughمؤمنة بالله will become famous soon enough
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

يخطر ببالي انك لو تركت العصفور يطير كيفما يشاء من شجرة لشجرة ذلك امتع للنظر من ان تسجنه في قفص.
فالعصفور يحب الطيران والتنقل فلتتركه كما يحب.

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-11-2011, 03:57 PM
الجنة دار السعادة الجنة دار السعادة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,263
معدل تقييم المستوى: 10
الجنة دار السعادة is on a distinguished road
افتراضي رد: يخطــــــر ببـــالي الآن

يخطر ببالي أن حدثا كبيرا سيحدث خلال أيام !
والعلم عند الله وحده

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.