منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > نزهة الأخوان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #481  
قديم 03-14-2019, 01:43 PM
حسان_الملاحمي حسان_الملاحمي متصل الآن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 2,428
معدل تقييم المستوى: 15
حسان_الملاحمي will become famous soon enoughحسان_الملاحمي will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

موضوع جميل و مشاركات رائعة تسر القلب و تسعد النظر ... جزاك الله خيرا أخي الكريم فتى الرمال

__________________
رحم الله أخي الحبيب المرابط وأخي الحبيب أبو سفيان
من دعا لظالم بالبقاء فقد أحب أن يعصى الله في أرضه
رد مع اقتباس
  #482  
قديم 03-17-2019, 09:55 AM
فتى الرمال فتى الرمال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 10
فتى الرمال will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء


حياك الله وبياك اخي حسان .. ~
اسعدني تواجدك جدا .. ~

رد مع اقتباس
  #483  
قديم 03-17-2019, 10:22 AM
فتى الرمال فتى الرمال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 10
فتى الرمال will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

.

" أغرب ما في الفراق أن ذوقه رفيع ..
فهو لا يختار من الأحبة إلا الأجمل في العين ..
والأغلى في القلب "




...

شكا ألمَ الفراق الناسُ قبلي ..
ورُوِّعَ بالنوى حيٌ وميتُ وأما مثل ما ضمَّتْ ضلوعي ..
فإِني ما سمعتُ ولا رأيتُ !




.

رد مع اقتباس
  #484  
قديم 03-17-2019, 10:23 AM
فتى الرمال فتى الرمال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 10
فتى الرمال will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

فقط ابتسموا .. اليوم حلو وبكرا أحلى واجمل .. ~

رد مع اقتباس
  #485  
قديم 03-19-2019, 01:37 AM
فتى الرمال فتى الرمال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 10
فتى الرمال will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء


في الماضي إذا وصلت جثة شخص للساحل فإنه من المتعارف عليه آنذاك
بيع القرط الموجود في أذن تلك الجثة
وتأمين جنازة حسب سعر ذلك القرط.
لذلك كان القراصنة يلبسون أقراط أذن من الذهب،
ليضمنوا لأنفسهم جنازة محترمة بعد موتهم إذا غرقوا.


رد مع اقتباس
  #486  
قديم 03-20-2019, 02:28 AM
فتى الرمال فتى الرمال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 10
فتى الرمال will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

.

في أحد الصباحات الجميلة
استيقظ الزوج نشيطا
وايقظ زوجته

الزوج :
ودي أروح اتمشى 🚶🚶
تروحين معاي
نعمل رياضة؟ 👣👣

الزوجة :
وش تقصد يعني
أنا سمينة؟؟؟؟؟

الزوج :
لا لا!!!!
مو قصدي ،
انا قصدي
انه المشي رياضة وممتازة للصحة
خاصة الصبح

الزوجة :
هاه ،
يعني قصدك انا مريضة؟؟؟؟

الزوج :
لا يا بنت الحلال!!!!
مو كذا قصدي ،
طيب خلاص
خلاص
اذا ماودك تمشين
ما في مشكله، كملي نوم

الزوجة :
يعني أنا كسلانة بنظرك ؟؟؟؟


الزوج :
لا لا لا ،
اكيد فهمتيني غلط ،
انا مو قصدي كذا ابدا


الزوجة :
طيب قول !!!!
يعني انا
ما قدرت افهمك
وش شايفني غبيه،

مو كذا قصدك؟؟؟؟؟


الزوج :
حاشا لله انا ما قلت كذا خلاص
أرحميني خلاص!!!!
الله يعينا على هذا اليوم

الزوجة :
يعني أنا أكذب واتبلى عليك !!!!!


الزوج :
أرجوك لا تنكدين علي من صباح الله خير


الزوجة :
يعني الحين انا اللي طلعت نكدية ،
ومنكده عليك عيشتك
صح!!!

الزوج :
خلاص ما في فايده ،
ارجعي نامي ،
وانا بروحبمشي لحالي مبسوطه ؟
ارتحتي؟؟؟؟


الزوجة :
هااااه ،
هذا الي تبغى توصل له
تروح تتمشى
و تنبسط لوحدك
وانا أقعد هنا منثبره
بين اربع جدران


الزوج :
أسمعي يا بنت الناس
انا غيرت رأيي
وما ابغى اطلع ، ارتحتي؟


الزوجة :
اصلاً انت دايما كذا
وكل مرة تنهي فيه
كل نقاشاتنا
بهذي الطريقة

الزوج :
لا حول ولا قوة الا بالله


الزوجة :
ليش تتحوقل اصلا انت أناني
و ما تفكر الا بنفسك ،
ولا عمرك فكرت
ولا اهتميت بصحتي وراحتي

الزوج :
حسبي الله ونعم الوكيل ، أصبحنا وأصبح الملك لله الواحد القهار ..

.

عاااشت حياااااة العزوووبية ..

رد مع اقتباس
  #487  
قديم 03-20-2019, 05:11 AM
أحلام أحلام غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,951
معدل تقييم المستوى: 12
أحلام is just really niceأحلام is just really niceأحلام is just really niceأحلام is just really nice
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

اضحك الله سنك اخي فتى الرمال

بس انتوا ظالمين النساء نحن مو هيك

__________________
اللهم يامن ألفت بين قلوب المهاجرين والأنصار .. ألف بين المجاهدين بسوريا ووحد صفوفهم وأبعد عنهم الفتن ظاهرها وباطنها وإجمعهم على راية التوحيد
اللهم أغفر لأبي وارحمـه برحمتك الواسعة
رد مع اقتباس
  #488  
قديم 03-20-2019, 10:32 AM
مسلمة.. مسلمة.. غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 3
مسلمة.. is on a distinguished road
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الرمال مشاهدة المشاركة
.


الزوج :
لا حول ولا قوة الا بالله


الزوجة :
ليش تتحوقل اصلا انت أناني
و ما تفكر الا بنفسك ،
ولا عمرك فكرت
ولا اهتميت بصحتي وراحتي

الزوج :
حسبي الله ونعم الوكيل ، أصبحنا وأصبح الملك لله الواحد القهار ..

.

عاااشت حياااااة العزوووبية ..

أضحك الله سنكم

مما قرأت ....

أنه من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل*

كما تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم*

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه*

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل*
وأخيراً ،

تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:*"وراء كل رجل عظيم إمرأة

__________________

__________________
(سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك)
رد مع اقتباس
  #489  
قديم 03-21-2019, 09:19 AM
فتى الرمال فتى الرمال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 10
فتى الرمال will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

اخواتي

أحلام
مسلمة..

شكرا لكما .. طبعا .. الرجال لا يستطعوا ان يستغنوا عن النساء
والنساء كذلك لا يستطعن ان يستغنين عن الرجال .. مهما كانت الظروف ..

وفي النهاية الزواج للطرفين حظوووظ

رد مع اقتباس
  #490  
قديم 03-21-2019, 10:27 AM
فتى الرمال فتى الرمال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 10
فتى الرمال will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

.



.

رد مع اقتباس
  #491  
قديم 03-25-2019, 01:43 AM
فتى الرمال فتى الرمال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 10
فتى الرمال will become famous soon enough
افتراضي رد: شــئ من أشيــاء

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.