منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > المنتدى العام

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 05-01-2014, 02:45 PM
أيمن القصراوي أيمن القصراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: إِنَّ الْأَرْضَ لِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ
المشاركات: 864
معدل تقييم المستوى: 9
أيمن القصراوي has a spectacular aura aboutأيمن القصراوي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

بالنسبة للتضارب في الآراء من خلال الردود بخصوص الدعاء على الكافرين من جهة و أن أمريكا فيها مسلمين من جهة أخرى
لا أعتقد أن هناك مسلما يدعو على المسلمين !
انما ندعو الله ليهلك أعداءه
فيا من أنتم في أمريكا كونوا مع الله و سيحفظكم الرب جل و علا
و هو قادر على كل شيىء
قادر على أن يهلك مدينة بأملها بينما تبقى بيوت المسلمين بخير في المدينة ذاتها !
ألم تروا صورا لمساجد بقيت في ظل هلاك مدن بأكملها جراء وقوع زلازل
أو أن الله قد يهلك الجميع ثم يبعثون على نياتهم
و من هنا فأحسنوا النوايا و أصلحوا السرائر
و انه لن يموت انسان قبل أن يستوفي اجله
أسأل الله أن يحفظ المسلمين في كل مكان
الاخ عبد الرحمن حفظك الله
و انه بخصوص ما ذكرته و هو لا شك صحيح
و لكنك تتحدث عن خير البشر أجمعين عن سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و عن رحمته و خلقه
و لكن هل يعني هذا ألا يفرح المؤمنون بنصر الله , بهلاك الطغاة ؟
و في المقابل
ألم يدع سيدنا نوح على قومه و أنه وصفهم بأنهم ان بقوا فسيضلوا عباد الله و لن يلدوا الا فاجرا كفارا
و ما حصل في المقابل , أهلكهم الله , اذا كل من هلك هو حقا لم يكن ليأتي منه خير و لن يلد الا فاجرا كفارا
مع عدم اغفالنا لأن الله استجاب لدعوة نبيه محمد صلى الله عليه و سلم و أن الأقوام التي أذته قد خرج من أصلابهم حقا من عبد الله و رسوله
باختصار فيما اريد أن أصل اليه
أن من أهلكه الله و هو على الكفر لم يكن ليكون فيه خير ابدا
و اننا كمسلمين في نظرتنا لهذا الهالك الذي آذانا و عادانا لا شك سنفرح بهلاكه

__________________
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيىء قدير
  #32  
قديم 05-01-2014, 02:45 PM
جمعة جمعة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,585
معدل تقييم المستوى: 15
جمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the rough
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

__________________
أشهد أن لا اله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله
  #33  
قديم 05-01-2014, 02:50 PM
جمعة جمعة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,585
معدل تقييم المستوى: 15
جمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the rough
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

حرائق في جنوب كاليفورنيا:
Southern California Etiwanda Wildfire: Santa Ana Winds Expected Again Thursday

  #34  
قديم 05-01-2014, 02:51 PM
جمعة جمعة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,585
معدل تقييم المستوى: 15
جمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the rough
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

Wildfire forces evacuation of 1,100 California homes
الحرائق تجبر نزوح 1100 بيت في كاليفورنيا - CNN

  #35  
قديم 05-01-2014, 02:55 PM
جمعة جمعة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,585
معدل تقييم المستوى: 15
جمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the rough
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

انفجار قطار في فيرجينيا:




  #36  
قديم 05-01-2014, 10:55 PM
المغرب العربي المغرب العربي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الدولة: الكـــــــــــرة الأرضيــــة
المشاركات: 1,687
معدل تقييم المستوى: 9
المغرب العربي has a spectacular aura aboutالمغرب العربي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

يمكن تخيل الضرر الكبير الناتج على شركات التأمين التي كادت تغرق قبل 6 سنوات .. على بنوك الإستثمار و على الإقتصاد المترنح ككل عند رؤية تلك الصور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن القصراوي مشاهدة المشاركة
بالنسبة للتضارب في الآراء من خلال الردود بخصوص الدعاء على الكافرين من جهة و أن أمريكا فيها مسلمين من جهة أخرى
لا أعتقد أن هناك مسلما يدعو على المسلمين !
انما ندعو الله ليهلك أعداءه
فيا من أنتم في أمريكا كونوا مع الله و سيحفظكم الرب جل و علا
و هو قادر على كل شيىء
قادر على أن يهلك مدينة بأملها بينما تبقى بيوت المسلمين بخير في المدينة ذاتها !
ألم تروا صورا لمساجد بقيت في ظل هلاك مدن بأكملها جراء وقوع زلازل
أو أن الله قد يهلك الجميع ثم يبعثون على نياتهم
و من هنا فأحسنوا النوايا و أصلحوا السرائر
و انه لن يموت انسان قبل أن يستوفي اجله
أسأل الله أن يحفظ المسلمين في كل مكان
الاخ عبد الرحمن حفظك الله
و انه بخصوص ما ذكرته و هو لا شك صحيح
و لكنك تتحدث عن خير البشر أجمعين عن سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و عن رحمته و خلقه
و لكن هل يعني هذا ألا يفرح المؤمنون بنصر الله , بهلاك الطغاة ؟
و في المقابل
ألم يدع سيدنا نوح على قومه و أنه وصفهم بأنهم ان بقوا فسيضلوا عباد الله و لن يلدوا الا فاجرا كفارا
و ما حصل في المقابل , أهلكهم الله , اذا كل من هلك هو حقا لم يكن ليأتي منه خير و لن يلد الا فاجرا كفارا
مع عدم اغفالنا لأن الله استجاب لدعوة نبيه محمد صلى الله عليه و سلم و أن الأقوام التي أذته قد خرج من أصلابهم حقا من عبد الله و رسوله
باختصار فيما اريد أن أصل اليه
أن من أهلكه الله و هو على الكفر لم يكن ليكون فيه خير ابدا
و اننا كمسلمين في نظرتنا لهذا الهالك الذي آذانا و عادانا لا شك سنفرح بهلاكه
+111111

__________________
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
  #37  
قديم 05-02-2014, 12:20 AM
التكميل التكميل غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 953
معدل تقييم المستوى: 10
التكميل will become famous soon enough
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

أقل القليل

أمريكا ظالمة لغيرها لكن داخلها تجد العدل هو السائد
ولا يستطيع حتى رئيسهم التأثير على القضاء
بينما عندنا تفصل الأحكام حسب رغبة الطواغيت

لا محاباة ولا وإسطات يطبق القانون على الكبير قبل الصغير

نعم هناك فساد لكن لا يبلغ واحد من الألف من فساد حكامنا

الشعب يقيل الحاكم ان تمرد او تسلط بينما عندنا يعمر ويخلف ويورث

هم يحترمون علماء الدين عندهم ونحن نطاردهم ونسجنهم ونقتلهم

هم لا يذيعون اي أفلام خادشه للحياء او مخلة للأدب على تلفزيون هم الوطني احتراما لمواطنيهم و من يتجرأ يا ويله
ونحن تعج قنواتنا العامة والخاصة بكل بذيء وسيء ويسب الدين على الهواء

فكفانا دعاء على أمريكا ولنصلح أنفسنا اولا حتى يستجيب الله الدعاء

  #38  
قديم 05-02-2014, 01:02 AM
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: غيمة فرح
المشاركات: 3,215
معدل تقييم المستوى: 0
بدرالتميمي has a spectacular aura aboutبدرالتميمي has a spectacular aura aboutبدرالتميمي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التكميل مشاهدة المشاركة
أقل القليل

أمريكا ظالمة لغيرها لكن داخلها تجد العدل هو السائد
ولا يستطيع حتى رئيسهم التأثير على القضاء
بينما عندنا تفصل الأحكام حسب رغبة الطواغيت

لا محاباة ولا وإسطات يطبق القانون على الكبير قبل الصغير

نعم هناك فساد لكن لا يبلغ واحد من الألف من فساد حكامنا

الشعب يقيل الحاكم ان تمرد او تسلط بينما عندنا يعمر ويخلف ويورث

هم يحترمون علماء الدين عندهم ونحن نطاردهم ونسجنهم ونقتلهم

هم لا يذيعون اي أفلام خادشه للحياء او مخلة للأدب على تلفزيون هم الوطني احتراما لمواطنيهم و من يتجرأ يا ويله
ونحن تعج قنواتنا العامة والخاصة بكل بذيء وسيء ويسب الدين على الهواء

فكفانا دعاء على أمريكا ولنصلح أنفسنا اولا حتى يستجيب الله الدعاء
هناك الكثير من الشعب اﻻمريكي..من يؤيد سياسة القمع واﻻظطهاد التي تمارسها ادارتهم

فهم من صوت للمجرم بوش اﻻب واﻻبن..والقاتل الناعم..اوباما

وابناءهم من اغتصب نساء الشعوب والمسلمين

فهناك منهم من يستحق الدعاء..واﻻقلية هم العقلاء

  #39  
قديم 05-02-2014, 01:50 AM
أيمن القصراوي أيمن القصراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: إِنَّ الْأَرْضَ لِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ
المشاركات: 864
معدل تقييم المستوى: 9
أيمن القصراوي has a spectacular aura aboutأيمن القصراوي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

أخي الكريم
مصيبتنا
أن كثيرا منا يفكر بنفس الطريقة التي تفكر فيها و هي لا شك ضلال و زيغ عن الحق
لا اعلم بخصوصك ان أنت عرفت الغرب و تعاملت معهم ام لا
و لكن أقول أن من هذا رايه هو لا يعلم شيئا عن الغرب
هؤلاء الذي كثير منهم كالأنعام لا يفكرون الا باللهو و الاكل و السكر والجنس
لن أناقش فيما أوردته
سأقول لك أمرا واحدا
من هو المسؤول عن كل ما أوردته بخصوصنا نحن بخصوص واقعنا , من الذي جعل الأمور عندنا على هذا النحو
أليس هم الغرب الذين تمدح فيهم
من ولى الطواغيت عندنا ؟ أليس الغرب
من هو المتحكم في كل شيىء في بلداننا بحيث لا نتطور و بحيث نبقى أما اغنياء جهلة لا يفكرون الا في الرفاهية و أما شديدي الفقر لا نفكر الا في لقمة العيش أليس الغرب ؟
من هو الحريص تماما عن ان يبقى هذا حالنا و يحارب أي مسعى لنعود الى الاسلام الذي به رقينا أليس الغرب ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التكميل مشاهدة المشاركة
أقل القليل

أمريكا ظالمة لغيرها لكن داخلها تجد العدل هو السائد
ولا يستطيع حتى رئيسهم التأثير على القضاء
بينما عندنا تفصل الأحكام حسب رغبة الطواغيت

لا محاباة ولا وإسطات يطبق القانون على الكبير قبل الصغير

نعم هناك فساد لكن لا يبلغ واحد من الألف من فساد حكامنا

الشعب يقيل الحاكم ان تمرد او تسلط بينما عندنا يعمر ويخلف ويورث

هم يحترمون علماء الدين عندهم ونحن نطاردهم ونسجنهم ونقتلهم

هم لا يذيعون اي أفلام خادشه للحياء او مخلة للأدب على تلفزيون هم الوطني احتراما لمواطنيهم و من يتجرأ يا ويله
ونحن تعج قنواتنا العامة والخاصة بكل بذيء وسيء ويسب الدين على الهواء

فكفانا دعاء على أمريكا ولنصلح أنفسنا اولا حتى يستجيب الله الدعاء

  #40  
قديم 05-02-2014, 05:17 AM
رحلة الذاكرين رحلة الذاكرين غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,038
معدل تقييم المستوى: 15
رحلة الذاكرين has a spectacular aura aboutرحلة الذاكرين has a spectacular aura aboutرحلة الذاكرين has a spectacular aura about
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

سبحان الملك ذي الملكوت ... سبحان الجبار ذي الجبروت ....سبحان الحي الذي لا يموت ....سبوح قدوس رب الملائكة والروح ..........................

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَآلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَآلِ إِبْرَاهِيمَ، في العَالَمِينَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ

__________________
اللهم يا حي يا قيوم نسألك اللهم باسمك الأعظم أن ترزقنا الفردوس الاعلى من الجنة آمين
  #41  
قديم 05-02-2014, 06:34 AM
جمعة جمعة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,585
معدل تقييم المستوى: 15
جمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the rough
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

1- Jackson Wyoming landslide (50 miles away from yellowstone)
جاكسون وايومنغ، انهيار للتربة، والحقيقة هو ليس انهيار حسبما قرأت، ولكن توسع للأرض مما فهمت من الأمر أن شيئا يرفع الأرض للأعلى. والجدير بالذكر أن جاكسون تبعد عن بركان يلوستون فقط 50 ميلا. والشيء الذي ينبغي أن ننتبه له هو أن زلزالا حدث منذ شهر في تلك المنطقة يمقياس 4.8


2- fire in california
حرائق في كاليفورنيا بالاف الهكتارات

3- tornadoes in the south in several states
حوالي 200 تورنادو دمروا مدن ومحو مدن عن بكرة أبيها.

4- sinkhole and landslide in baltimore New York, and Wyoming
انهيارات وخسف في كل من بالتيمور القريبة من واشنطون،وخسف في نيويورك، وخسف وايومنغ


5- Historic Flooding in the Eastern US
طوفان تاريخي في شرق الولايات المتحدة الأمريكية


6- pensacola fl Jail blast
انفجار انبوب غاز في سجن في فلوريدا

6- Virginia rail road blast
انفجار لعدة مقطورات قطار في فرجينيا


7- Volcanoe found int he gulf of Mexico
وجود بركان جديد في خليج المكسيك جنوب ولاية لويزيانا الأمريكية

8- LAX airport is facing comupter problems
اغلاق مطار لوس أنجيلوس العالمي لمدة طويلة بسبب خلل كومبيوتر


هذا كله حصل هذا الأسبوع والخير لقدام.

أين دائرة المحاسبة في المنتدى حتى يطلعونا على الخسائر

هذا عدا الشتاء القارس الذي لم يُشهد من قبل على الاقل في المئة سنة الماضية وحتى الآن في الشهر الخامس ما زال الطقس باردا.

  #42  
قديم 05-02-2014, 07:57 AM
المختصر المختصر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 7
المختصر is on a distinguished road
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

قلتها سابقا امريكا انتهت بتقنين زواج المثليين والمثليات

__________________
أقيمو دولة الاسلام في انفسكم تقم على ارضكم
  #43  
قديم 05-02-2014, 03:56 PM
أيمن القصراوي أيمن القصراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: إِنَّ الْأَرْضَ لِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ
المشاركات: 864
معدل تقييم المستوى: 9
أيمن القصراوي has a spectacular aura aboutأيمن القصراوي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

الله أكبر
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
سأذكر أمرا قد يكون أغفله الكثيرين
طبعا مع دعئنا لربنا جلا و علا أن يحفظ المسلمين في كل مكان
هل تعلمون ماذا يعني انهيار أمريكا
هل تخيلتم الأمر
بل كيف أن بعضنا بدلا من أن يفرح بنصر الله أخذ يفكر في ( الانسانية ) ! و نسي كل ما فعلته أمريكا بنا على مر عقود من الزمان
انهيار أمريكا يعني انتهاء سلطتها و تحكمنا فينا و في شعوبنا و في دولنا
يعني انتهاء دعمها لاسرائيل تلك الشوكة المزروعة في حلق أمة الاسلام
يعني انتهاء شر عظيم فتن البشرية جمعاء كان أشد الخلق فرحا به هو ابليس لعنه الله
هل تخيلتم ماذا فعلت أمريكا بالعالم ككل ليس فقط بأمة الاسلام
أمريكا دمرت الشعوب و أشعلت الحروب و هدمت القيم و الأخلاق و غيرها الكثير مما يندرج تحت السوء و الشر ليس الا
انتهاء امريكا هو اقتراب خلافة اسلامية على منهاج النبوة ان شاء الله
من باب التذكير ليس الا
فقد أدهشني أنه و بعد وقوع الأمر الذي ننتظره منذ ولدنا يأتي بعضهم ليرأف بحال أمريكا
و أقول له
أنت الذي كنت تنتظر نصرا للاسلام كيف برأيك ممكن أن يكون هذا النصر
و كيف تنتظر نصرا للاسلام و تتمنى السلامة لأمريكا !

  #44  
قديم 05-02-2014, 04:02 PM
أيمن القصراوي أيمن القصراوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: إِنَّ الْأَرْضَ لِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ
المشاركات: 864
معدل تقييم المستوى: 9
أيمن القصراوي has a spectacular aura aboutأيمن القصراوي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

أدعو جميع المسلمين لسجدة شكر لله عز و جل على انتقامه من أعداء هذا الدين

  #45  
قديم 05-02-2014, 04:32 PM
جمعة جمعة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,585
معدل تقييم المستوى: 15
جمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the roughجمعة is a jewel in the rough
افتراضي رد: أعاصير تواجه 49 مليون نسمة في أمريكا الآن

ربما بعضنا لم يقرأ التاريخ أو لا يريد أن يقرأ التاريخ.

للعلم فقط، ما زال الأمريكيون اليوم إذا أرادوا أن يبنوا منزلا، عليهم أن يأتوا ببراءة ذمة، هل تعرفون مِنْ مَنْ؟ من المالكين الأصليين للبلاد، نعم، من الهنود الحمر. طبعا كيف؟ وهم قد قضوا عليهم. هناك دائرة في الحكومة الأمريكية تعطيك صك التمليك، وهذا صوَري فقط، لأن كما يقول المثل، عبدالله والمفتاح بيده.
على كل هذه حقيقة.

أما الحقائق ******السرية******* وما تقولوا لأحد عن هذا السر.........اتفقنا؟


فكروا مليا ما هو سبب هذه الأعاصير المدمرة والزلازل؟
ما هي الجرائم التي ارتكبتها أمريكا بإسم الحرية والديموخراطية؟
من أفنى الهنود الحمر؟
من دمر ناكازاكي وهيروشيما وقتل أطفالا ونساء ورجالا من دون أي اهتمام؟
من استعبد الأفارقة واشتراهم واستعبدهم ودمرهم؟
حتى عام 1980 FBI كانت تبيع الكوكايين في شوارع لوس انجيلوس الأمريكية لشعبها من الأفارقة، وهذه فضيحة معروفة حصلت على أيام الهالك ريغان.

دعاة العلمانية والحرية والمساواة وأهل شيء العلمانية، يدعمون دولة دينية عنصرية يهودية.
دعاة الحرية والعدالة، يسرقون ارض يملكها الفلسطيني ويعطونها الى يهود ليس من أهل الأرض.
يدعون الدموخراطية وعندما طلبها أهلنا في الشام وفي تركيا وفي مصر وفي الجزائر حاربوهم وقاتلوهم، قاتلهم الله.
ملايين النازحين والمفقودين والقتلى في الشام، وتراهم كأن شيئا لم يكن. وينادون بالرفق بالحيوان والبيئة، كأن المسلم لا ينتمي الى البيئة.

نعم قد يخرج من أصلابهم من يُؤمن، وهل نستطيع أن نمنع أو لا نمنع؟ بالتأكيد لا. الهداية فقط من الله سبحانه وتعالى.

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.