منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الملاحم و الفتن > النبوءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2015, 08:21 PM
deeb aljabal deeb aljabal غير متصل
الوافي للمنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 326
معدل تقييم المستوى: 16
deeb aljabal will become famous soon enough
افتراضي 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحم الله اخونا ابوسفيان وغفر له ولنا ....فانا مقصر في حقه رحمه الله.

واشكركم احبائي واخوتي ...... وبالأخص من داء لنا بظهر الغياب


المرحلة حرجة والفتن الكبرى قادمة نسأل الله ان يحفظ المسلمين من شرها ويلهمنا جميعا الصواب



5 مارس 2022 يوم العيد الأضحى عند المسلمين ........يوم باذن الله عظيم ومشهود...تحقق فيه نبوءة سورة الاسراء

وهو وعد الله بتحرير المسجد الأقصى والأرض المقدسة يسبقها سبع سنوات عجاف


لكن دون ذلك خرط القتــــــاد .......السبع العجاف ....سنوات صعبة يحاول أولياء الشيطان تغيير النبوة وتغيير الاحداث قبل وقوعها ونسج شباك الدجال في كل مكان وصناعة خلافة مزورة وإقامة الفوضى و الحروب و النزاعات و الفتن



قريبا تكر السبحة

5 مارس 2015 .....هي بداية السبع العجاف والتي تنتهي بتحرير الأقصى باذن الله



يحاول اتباع الدجال او ما يسمونه الشميتا Shemitah


https://www.youtube.com/watch?v=ns85...9dOBDta2DJLtiC


النبوة القرانية
https://www.youtube.com/watch?v=05O-etIpSiY

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-02-2015, 08:30 PM
أبا الفراس أبا الفراس غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 7
أبا الفراس is on a distinguished road
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

هذا الله وأعلم اخي الكريم

أنا لي فترة متابع للأحداث والنبوات وما يجري على الساحة السياسية أظن أنه قدحان الوقت
على رأي المثل خلاص استوت حبة البطاطا وحانت قطفها

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-02-2015, 08:57 PM
رند الناصري رند الناصري غير متصل
(يوسف عمر) سابقا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 21,091
معدل تقييم المستوى: 32
رند الناصري is a jewel in the roughرند الناصري is a jewel in the roughرند الناصري is a jewel in the roughرند الناصري is a jewel in the rough
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

عودة محمودة أخي الكريم ذيب الجبل
موضوعك مميز وفي وقته كالعادة
سأحاول الإضافة به إن شاء الله

كيف حالك أخي ؟
إن شاء الله أمورك تمام وبعاقية

حفظكم الله ومن تحبون بقدرته ورحمته
اللهم آمين

السلام عليكم

__________________
إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ
الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-02-2015, 09:00 PM
Hi-Sun Hi-Sun غير متصل
الراصد المناخي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: من بلاد فلندس...إلى بيت المقدس...ان شاء الله...
المشاركات: 14,197
معدل تقييم المستوى: 25
Hi-Sun has a spectacular aura aboutHi-Sun has a spectacular aura about
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

السلام عليكم,

اتباع الدجال يقولون ان هناك حدثا عظيما سيحدث كسقوط دول, امريكا مثلا, وسيكون في المدة الزمنية بين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٤ و١٣ سبتمبر ٢٠١٥

__________________
قال الله تعالى: وَمَا أَمْرُنَا إِلَّا وَاحِدَةٌ كَلَمْحٍ بِالْبَصَرِ [القمر:50]

وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا (45:الكهف)

"نحن قوم ابتعثنا الله لنخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة الله رب العباد، ومن ضيق الدنيا إلى سعة الدنيا والآخرة، ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام"
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-02-2015, 09:05 PM
Hi-Sun Hi-Sun غير متصل
الراصد المناخي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: من بلاد فلندس...إلى بيت المقدس...ان شاء الله...
المشاركات: 14,197
معدل تقييم المستوى: 25
Hi-Sun has a spectacular aura aboutHi-Sun has a spectacular aura about
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

شميتا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
http://en.wikipedia.org/wiki/Shmita

عام شميتا (أو شميطاه بالعبرية: שְׁנַת שְׁמִיטָה) هو مصطلح في الهالاخاه (الشريعة اليهودية) يشير إلى عام في التقويم اليهودي يحظر فيه الحراثة، الزراعة، شتل النبات وغيرها من الأعمال الزراعية، في منطقة الديار المقدسة كما تحددها الشريعة اليهودية. تتكرر "عام شميتا" كل 7 أعوام في التقويم اليهودي. ويحظر على اليهود المؤمنين أكل الخضروات والفواكه من محاصيل الحقول التابعة لليهود داخل الديار المقدسة، ولكنه يمكنهم الأكل من محاصيل الحقول التابعة لغير اليهود أينما كانت، أو من محاصيل حقول اليهود خارج الديار المقدسة.

تأمر الشريعة اليهودية بإلغاء جميع الديون المالية في "عام شميتا"، ولكن هذا الأمر لا ينفذ بشكل تام في أيامنا هذه إثر التغيير في طريقة إدارة الأموال. وفي أيامنا تسمح المطالبة بتسديد الديون المالية حتى بعد "عام شميتا" إذا وافق الجانبان على ذلك سلفا، أو إذا كان الدين جزء من صفقة وليس لأغراض خيرية.

ليس هناك إجماع لدى الحاخامين اليهود على حدود الديار المقدسة، وبينما يتفق جميعهم على أن مناطق الجليل، جبل الكرمل، جبال نابلس، جبال القدس والخليل، السهل الساحلي ما بين عكا ويافا ومنطقة بئر السبع هي داخل الديار المقدسة الخاضعة لتحظيرات "عام شميتا"، هناك خلاف بشأن مناطق هضبة الجولان، الجنوب اللبناني (جنوبي نهر الليطاني)، جنوبي النقب، وادي عربه وبعض المناطق شرقي نهر الأردن إذا كانت خاضعة لهذه التحظيرات. وفي أغلبية المناطق المختلف عليها لا توجد حاليا ممتلكات يهودية فلذلك أهمية الخلاف بشأنها قليلة.

هناك خلاف آخر بين الحاخامين على إمكانية بيع قطعة أرض زراعية لغير اليهود لفترة "عام شميتا" من أجل مواصلة الأعمال الزراعية وبيع محاصيلها لليهود. في نهاية القرن ال19 أقام بعض اليهود في فلسطين، أو المهاجرين إليها، تجمعات زراعية جديدة، حيث تواجدت لأول مرة في العصر الحديث تجمعات يهودية في منطقة الديار المقدسة كسبت رزقها من الزراعة فقط. في 1888 طالب المزارعين اليهود في فلسطين إيجاد حل ديني لمشكلتهم إذ خشوا من الجوع لو تمسكوا بتحظيرات "عام شميتا". فسمح الحاخامون الصهيونيون لهؤلاء المزارعين اليهود ببيع أراضيهم لعرب مسلمين لفترة محدودة كي يستطيعوا المزارعين اليهود مواصلة الأعمال الزراعية من الناحية الدينية. وأثار هذا الحل خلافا بين الحاخامين الصهيونيين والحاخامين الحريديين الذين رفضوه بشدة واعتبروا محاصيل الحقول المباعة بهذه الطريقة محظورة.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-02-2015, 10:52 PM
أبو جهاد أبو جهاد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 3,202
معدل تقييم المستوى: 15
أبو جهاد will become famous soon enough
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

اخي الكريم أعتقد التاريخ ليس أيام الحج وإنما يوافق شهر شعبان 1443

__________________
((كل نفس ذائقة الموت وانما توفون أجوركم يوم القيامة))
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-03-2015, 01:42 AM
Hi-Sun Hi-Sun غير متصل
الراصد المناخي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: من بلاد فلندس...إلى بيت المقدس...ان شاء الله...
المشاركات: 14,197
معدل تقييم المستوى: 25
Hi-Sun has a spectacular aura aboutHi-Sun has a spectacular aura about
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

2022 ستكون باذن الله نهاية اخر يهودي على وجه الارض اما زوال دولة اسرائيل فسيكون قبل ذلك بسنين ان شاء الله والله اعلى واعلم

اخر هزيمة لليهود كانت 1973م
+49
=2022 م (1443/1444ه)

سقوط القدس في يد اليهود 1967م (1387ه)

+49
=2016 م (1437/1436ه)

هذا والله اعلم.

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%...A8%D9%8A%D9%84

معنى العدد 49 (7x7):
عيد اليوبيل و بالعبرية تذكر التوراة أن الله كلم موسى في جبل سيناء و أمره أن يستريح من زراعة الأرض سنة كاملة كل تسعة و أربعين سنة

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-04-2015, 04:36 PM
البديل البديل غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 252
معدل تقييم المستوى: 14
البديل is on a distinguished road
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

بارك الله بكم أخي ديب الجبل وعودا حميدا ..
عندما تنكسر قريبا بإذن الله خطوط الدفاع الأولى عن الدولة الصهيونية المحتلة .. والتي هي النصيريين والمجوس .. وغيرهم ..
وبإذن الله لن تبقى لهم باقية ..
لأنهم أجبن من أن يواجهوا أؤلئك المجاهدين الأشاوس الذين أقضوا مضجع العالم الظالم المستحكم ..
ورأس مالها .. سقوط هذه الحكومات الجبرية التي صنعوها ..
ووضعوها على رقاب العباد تستقوي عليهم بالظلم والجبروت .. والطغيان ..
وأما وقد قام الجهاد .. فلن يغمد سيفه ثانيةً ..
و 7 سنوات إن شاء الله تكون خير .. ليرتقي الجهاد من درن الفاسدين والممولين والمنافقين .. ويهيء الله الأرض لاستقبال الخلافة الراشدة ..
ويتشكل فسطاط المؤمنين الذين سيسوؤا وجوه اليهود الصهاينة .. ويدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة ..
بارك الله بكم .. بانتظار استيضاحات .. أو مستجدات في الموضوع ..



__________________
اللهم انصر المجاهدين في بلاد الشام وفي كل مكان ...
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-04-2015, 05:17 PM
فن الممكن فن الممكن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5,618
معدل تقييم المستوى: 16
فن الممكن will become famous soon enough
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

اسفل شريط عناوين الاخبار عبر قناه بي بي سي مكتوب نتن ياهو يحذر من احتلال ايران لاربع دول عربيه في الكونغرس الامريكي
لاحظوا يحدد هذا الصهيونى الدول .

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-04-2015, 06:05 PM
نسر الجزيرة نسر الجزيرة غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 0
نسر الجزيرة is on a distinguished road
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

سنة 2022 تدكرني بكتاب زوال إسرائيل لبسام جرار ..

شخصيا أرى حرب عالمية سنة 2018 سببها إيران ربما تدوم سنة و نصف يموت فيها الملايين ثم فتح القدس سنة 2022
يقول أنشتاين...لا أعلم متى ستقوم الحرب العالمية الثالثة لكن بعدها سيتحارب الناس بالعصي..

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03-05-2015, 03:26 AM
غريبة من القصيم غريبة من القصيم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 1,868
معدل تقييم المستوى: 11
غريبة من القصيم is a jewel in the roughغريبة من القصيم is a jewel in the roughغريبة من القصيم is a jewel in the rough
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

شاهدت كامل فيديو الحاخام جوناثان .. يبدو لي أنه يسقط هذه الشميتا على أحداث بعينها.

__________________
اللهم اهدي من يعادون الجهاد والمجاهدين عن جهل، وافضح من يخدعونهم ويلبسون عليهم.
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03-10-2015, 01:16 AM
راجي رضا الله راجي رضا الله غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 941
معدل تقييم المستوى: 6
راجي رضا الله is on a distinguished road
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

http://v871.com/eng.php

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-10-2015, 06:25 AM
abdulrahmanessa abdulrahmanessa غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,667
معدل تقييم المستوى: 11
abdulrahmanessa is on a distinguished road
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي رضا الله مشاهدة المشاركة
ماعندهم سالفة. نفس الموقع ونفس الرابط كان يحتوي التحذير من 17 مارس من عام 2014 الذي مضى. ولما لم يحصل شيء كرروها لهذا العام

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-21-2015, 04:09 PM
ابو اسامه المقدسي ابو اسامه المقدسي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: القدس
المشاركات: 694
معدل تقييم المستوى: 12
ابو اسامه المقدسي will become famous soon enough
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

السلام عليكم اخوتي الافاضل

قال معاذ بن جبل رضى الله عنه
يفتح القرآن على الناس حتى يقرأه الصبي والمرأة والرجل فيقول الرجل قد قرأت القرآن فلم أتبع والله لأقومن به فيهم لعلي أتبع فيقوم به فيهم فلا يتبع فيقول قد قرأت القرآن فلم اتبع به وقد قمت به فلم أتبع لأختصرن في بيتي مسجدا لعلي أتبع فيختصر في بيته مسجدا فلا يتبع فيقول قد قرأت القرآن فلم أتبع وقمت به فيهم فلم أتبع وقد اختصرت في بيتي في مسجدا فلم أتبع والله لأتينهم بحديث لا يجدونه في كتاب الله ولم يسمعوه عن رسول الله لعلي أتبع قال معاذ فأياكم وما جاء به فإن ما جاء به ضلالة.



رقم الحديث: 53289
(حديث موقوف) أَخْبَرَنَا أَبُو الْفَضْلِ مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ ، وَأَبُو الْمَحَاسِنِ أَسْعَدُ بْنُ عَلِيٍّ ، وَأَبُو بَكْرٍ أَحْمَدُ بْنُ يَحْيَى ، وَأَبُو الْوَقْتِ عَبْدُ الأَوَّلِ بْنُ عِيسَى ، قَالُوا : أَنْبَأَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ الْمُظَفَّرِ ، أَنْبَأَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ أَحْمَدَ الْحَمَوِيُّ ، أَنْبَأَنَا عِيسَى بْنُ عُمَرَ السَّمَرْقَنْدِيُّ ، أَنْبَأَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ الدَّارِمِيُّ ، أَنْبَأَنَا الْوَلِيدُ بْنُ هِشَامٍ ، حَدَّثَنَا الْحَارِثُ بْنُ يَزِيدَ الْحِمْصِيُّ ، عَنْ عَمْرِو بْنِ قَيْسٍ ، قَالَ : وَفَدْتُ مَعَ أَبِي إِلَى يَزِيدَ بْنِ مُعَاوِيَةَ بِحُوَّارِينَ حِينَ تُوُفِّيَ مُعَاوِيَةُ نُعَزِّيهِ ، وَنُهَنِّئُهُ بِالْخِلافَةِ ، فَإِذَا رَجُلٌ فِي مَسْجِدِهَا ، يَقُولُ : أَلا إِنَّ مِنْ أَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ يُرْفَعَ الأَشْرَارُ ، وَتُوضَعَ الأَخْيَارُ ، أَلا إِنَّ مِنْ أَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ يُظْهَرَ الْقَوْلُ ، وَيُخْلف الْعَمَل أَلا إِنَّ مِنْ أَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تُتْلَى الْمُثَنَّاةُ ، فَلا يُوجَدْ مَنْ يُغَيِّرُهَا ، قِيلَ لَهُ : وَمَا الْمُثَنَّاةُ ؟ قَالَ : مَا اسْتُكْتِبَ مِنْ كِتَابٍ غَيْرَ الْقُرْآنِ ، فَعَلَيْكُمْ بِالْقُرْآنِ فِيهِ هُدِيتُمْ ، وَبِهِ تُجْزَوْنَ ، وَعَنْهُ تُسْأَلُونَ ، فَلَمْ أَدْرِ مَنِ الرَّجُلُ ، فَحُدِّثْتُ بِذَا الْحَدِيثِ بَعْدَ ذَلِكَ بِحِمْصَ ، فَقَالَ لِي رَجُلٌ مِنَ الْقَوْمِ : أَوَمَا تَعْرِفُهُ ؟ قُلْتُ : لا ، قَالَ : ذَاكَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَمْرٍو . " .


من الف واربعمائة سنه كان الاف العلماء كمالك والشافعي وابن حنبل وابن تيمية وابن القيم وغيرهم
ما سمعنا واحداً منهم تكلم بمثل هذا
حتى خرج علينا اناس يتكلمون بامور ينكرها القلب والعقل

"تعرف منهم وتنكر"

بس ما حددتولنا في ساعة من 5 مارس


انا لله وانا اليه راجعون

__________________
طالب الحق يكفيه دليل ... وطالب الهوى لا يكفيه الف دليل
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03-21-2015, 06:51 PM
كلمة الحق كلمة الحق غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 280
معدل تقييم المستوى: 6
كلمة الحق is on a distinguished road
افتراضي رد: 5 مارس 2015 .....5 مارس 2022 ....السبع العجاف

جزاك الله خيرا ابو اسامه المقدسي كلمة اخرى مسألة هلاك القرى واردة في القرأن سقوط الكفر وبزوغ فجر جديد هذا وعد الله لمن نصره ان تنصروا الله ينصركم بصراحة ان اردتم تحرير الارض والاماكن التي بارك الله فيها عليكم التشمير عن سواعدكم

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.