عرض مشاركة واحدة
  #35  
قديم 09-07-2019, 09:31 PM
احمد3 احمد3 غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 1,427
معدل تقييم المستوى: 0
احمد3 will become famous soon enoughاحمد3 will become famous soon enough
افتراضي رد: متي نخزن الطعام لمدة عام وهل اقترب ذلك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن الممكن مشاهدة المشاركة
موضوع مهم وارجو ادراج الاطمعه التى تصمد لسنوات لأن هناك سناريو فى حال اغلاق مضيق هرمز لسنوات ستموت شعوب دول الخليج من الجوع رغم وفره المال .
متى نخزن الطعام هذا القول له اكثر من عشر سنين فى المنتدى لاينفع التخزين مع عدم وجود الأمن فالشعوب خرجت من بلدانها ليست بسبب قلة الطعام ولاكن بسبب انعدام الأمن اما سمعت بالمثل الذى يقول


الأمن فبل الخبز احيانا

رد مع اقتباس