عرض مشاركة واحدة
  #36  
قديم 09-07-2019, 09:36 PM
فن الممكن فن الممكن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5,654
معدل تقييم المستوى: 16
فن الممكن will become famous soon enough
افتراضي رد: متي نخزن الطعام لمدة عام وهل اقترب ذلك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد3 مشاهدة المشاركة
متى نخزن الطعام هذا القول له اكثر من عشر سنين فى المنتدى لاينفع التخزين مع عدم وجود الأمن فالشعوب خرجت من بلدانها ليست بسبب قلة الطعام ولاكن بسبب انعدام الأمن اما سمعت بالمثل الذى يقول


الأمن فبل الخبز احيانا
صدقت لكن لا شيء يبقى على حاله والخليج مستهدف كما دول العربيه .

رد مع اقتباس