منتديات الملاحم و الفتن

منتديات الملاحم و الفتن (http://alfetn.com/vb3/index.php)
-   نزهة الأخوان (http://alfetn.com/vb3/forumdisplay.php?f=29)
-   -   كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟ (http://alfetn.com/vb3/showthread.php?t=88982)

أحلام 02-08-2016 03:58 AM

كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
السلام عليكم

هناك الكثير من الاخوة والاخوات يقومون كل فترة بتغيير معرفاتهم لاسباب عدة ..

قد يكون السبب الايقاف ..

او الملل من المعرف القديم ..

وحب التجديد كل فترة ..

واسباب اخرى لا نعرفها ..

وخصوصا ان باب التسجيل ما زال مفتوح .. اكيد هناك من يعمل معرفات احتياط ;)

من سيشارك بالموضوع يستحق وسام الشجاعة من الدرجة الاولى

http://files2.fatakat.com/2013/7/13735140871023.gif

من اول شجاع سيشارك بالموضوع ؟؟

http://files2.fatakat.com/2013/7/13735146131093.gif

يلااا ورونا الشجاعة ..

وخلينا نشوف من يمتلك الشجاعة ويخبرنا كم معرف له بالمنتدى ؟

نريد ارقام لا يهمنا اسماء المعرفات :rolleyes:

يلااا خلينا نتجسس على الاعضاء

http://www.crawlersmileys.com/img/smiley-view.jpg

ونشوف من صاحب اكبر عدد من المعرفات

:D

ملاحظة ..

بما ان الموضوع موجود بنزهة الاخوان .. فالموضوع ليس من ورائه اي اهداف تجسسية

يعني خذوا راحتكم على الاخر :p


قرة أعين 02-08-2016 04:26 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بصراحه اختى عبر جميع منتديات الملاحم والفتن والتى لم نطرقها الا من عام 2014

وبصراحه لا اخفى عليكم لا احب دخولها كثير وان شاء الله بأخذ قرار قريب بعدم دخولها نهائى

لبعض الاسباب احتفظ بها لنفسى وفى هذه المنتديات ليس لنا غير

حبيب القرآن : هذه العضويه اوقفت فى ثلاث منتديات للاسف عدم بصيره من اصحابها نسائل الله لهم الخير وان يحفظهم الله

والبديل لهذه العضويه قرة آعين حتى لما قمت بتغير لابد اكتب ان العضويه القديمه حبيب القرآن حتى لا نخدع احد للأمانة والحمد لله وبهذا ليس لدينا غير

( حبيب القرآن " وقرة أعين ) فقد لا غير

هذا بكل امانه وشجاعه والحمد لله تعلمنا هذا ولا نخشى احد غير الله

اما ردى اختى الكريمه على الموضوع نفسه

لا احب العضو الذى يغير عضويه له ولا يخبر بنفسه بهذا يخدع الناس ليس بأمر جيد الامانه واجبة وهذا رأى شخصى

وشكرا لكم جزاكم الله خيرا حفظكم الله ورزقكم الجنه

( لا اله الا الله محمد رسول الله )

أبو نزار 02-08-2016 03:58 PM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
عندى معرف واحد فقط

القطار 02-08-2016 06:16 PM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
والله مااملك هنا في هذا المنتدى

الاهذا المعرف القطار وتراه للبيع هههه

العقاب الأكحل 02-08-2016 07:13 PM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
طيب المعرف الذي تعرض للطرد محسوب ؟
لحسن أنا وأخوك قرة أعين صرنا رد سجون في هالمنتديات الله يصلحنا ويهدينا ويرضى عنا
يا رب :)

محمد عيسى 02-08-2016 09:54 PM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
واحد فقط


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقاب الأكحل (المشاركة 989409)
طيب المعرف الذي تعرض للطرد محسوب ؟
لحسن أنا وأخوك قرة أعين صرنا رد سجون في هالمنتديات الله يصلحنا ويهدينا ويرضى عنا
يا رب :)


سؤال أخي :

هل أنت العقاب الأسود ؟

نسيم الدجى 02-09-2016 12:00 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
كنت اتابع المنتدى من سنوات طوال جدا،والله ان المنتدى كنز عظيم، وافراده.
وعن نفسي لم ادخل الا قريبا بهذا المعرف الوحيد.

حوض الجنة 02-09-2016 12:03 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
انا اختكم احلام اكشف لكم عن عضويتي حوض الجنة

لبيد 02-09-2016 12:57 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
السلام عليكم
بالنسبة لي فانا املك معرف اخر غير هذا عدد مشاركاته صفر عملته اثناء المشكلة التقنية التي كانت تواجة المنتدى ولكن لم استخدمه نهائيا حتى الان ولن استخدمه الا في الحالات الطارئة

أحلام 02-09-2016 05:32 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة أعين (المشاركة 989329)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حبيب القرآن : هذه العضويه اوقفت فى ثلاث منتديات للاسف عدم بصيره من اصحابها نسائل الله لهم الخير وان يحفظهم الله

والبديل لهذه العضويه قرة آعين حتى لما قمت بتغير لابد اكتب ان العضويه القديمه حبيب القرآن حتى لا نخدع احد للأمانة والحمد لله وبهذا ليس لدينا غير

( حبيب القرآن " وقرة أعين ) فقد لا غير

هذا بكل امانه وشجاعه والحمد لله تعلمنا هذا ولا نخشى احد غير الله

لا احب العضو الذى يغير عضويه له ولا يخبر بنفسه بهذا يخدع الناس ليس بأمر جيد الامانه واجبة وهذا رأى شخصى
وشكرا لكم جزاكم الله خيرا حفظكم الله ورزقكم الجنه

وانتم من اهل الجزاء اخي قرة أعين

لكل انسان عذره وظروفه اخي الكريم .. فربما من قام بتغيير معرفه ولم يعلن عن ذلك تعرض معرفه السابق للايقاف لاسباب هو اعلم به وعندما عاد ارد البدء بصفحة بيضاء جديدة

مع انه في كثير من الاحيان مهما حاول ان يخفي نفسه يُعرف من هو .. فهناك اسلوب لكل شخص يكون ملازم له مهما حاول الابتعاد عنه

بارككم الرحمن

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نزار (المشاركة 989396)
عندى معرف واحد فقط

جزاكم الله خيرا على المشاركة أخي ابو نزار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطار (المشاركة 989402)
والله مااملك هنا في هذا المنتدى

الاهذا المعرف القطار وتراه للبيع هههه

بارك الله فيكم أخي القطار

لا داعي للحلفان :) فنحن لسنا في محكمة .. وانما الهدف من الموضوع هو التنفيس فقط لا غير

وخصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التى تمر بها الامة

اسأل الله الفرج العاجل لجميع المسلمين

اتمنى ان تحصل على سعر مناسب للقطار وان تستبدله بشيء اسرع :)

واهلا وسهلا بك اخي بيننا .. وان شاء الله تفيد وتستفيد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقاب الأكحل (المشاركة 989409)
طيب المعرف الذي تعرض للطرد محسوب ؟
لحسن أنا وأخوك قرة أعين صرنا رد سجون في هالمنتديات الله يصلحنا ويهدينا ويرضى عنا
يا رب :)

بارك الله فيكم أخي العقاب الأكحل

اكيد المعرف الموقوف محسوب .. أُفضل كلمة موقوف على مطرود :)

المثل بقول " امشي عِدل يحتار عدوك فيك " ..

يعني يا اخي ما في داعي للمشاغبات والمشاكل وبهذه الحالة لن يدخل معرفك اي سجن ان شاء الله :D


أحلام 02-09-2016 05:37 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عيسى (المشاركة 989441)
واحد فقط

جزاك الله خيرا اخي محمد عيسى على المشاركة

واهلا وسهلا بك بيننا .. وان شاء الله تفيد وتستفيد
اقتباس:

سؤال أخي :

هل أنت العقاب الأسود ؟
ما بدها سؤال اخي :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الدجى (المشاركة 989454)
كنت اتابع المنتدى من سنوات طوال جدا،والله ان المنتدى كنز عظيم، وافراده.
وعن نفسي لم ادخل الا قريبا بهذا المعرف الوحيد.

جزاك الله خيرا أخي نسيم الدجى على هذه الكلمات الطيبة بحق إخوانك وأخواتك

واهلا وسهلا بك بيننا .. وان شاء الله تفيد وتستفيد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوض الجنة (المشاركة 989456)
انا اختكم احلام اكشف لكم عن عضويتي حوض الجنة

:) يا اهلا بمعرفي الذي لا علم لي به

لذلك اطالب الادارة الكريمة باعطاء معرفي اي " حوض الجنة " .. باند كبير .. لأني لستُ بحاجة له الآن وخصوصا انه تم اختراقه

ارجو من الادارة ايقافه باسرع وقت :cool:

جزاكم الله خيرا اخي حوض الجنة على المشاركة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمزة (المشاركة 989472)
السلام عليكم
بالنسبة لي فانا املك معرف اخر غير هذا عدد مشاركاته صفر عملته اثناء المشكلة التقنية التي كانت تواجة المنتدى ولكن لم استخدمه نهائيا حتى الان ولن استخدمه الا في الحالات الطارئة

وعليكم السلام ورحمة الله

جزاكم الله خيرا أخي أبو حمزة وبارك الله فيكم

ان شاء الله ان لا تحتاج للمعرف الاخر


حوض الجنة 02-09-2016 10:29 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
حياكم الله

انا ان شاء الله راح اسجل واترك عضوية (حوض الجنة )لأنه كل الاعضاء هين بفكروني فتاة

والعضوية حقيقة ليست ملك لي .. اخذتها من شاب الله ..، الله يسهل عليه

أحلام 02-10-2016 03:29 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوض الجنة (المشاركة 989509)
حياكم الله

انا ان شاء الله راح اسجل واترك عضوية (حوض الجنة )لأنه كل الاعضاء هين بفكروني فتاة

والعضوية حقيقة ليست ملك لي .. اخذتها من شاب الله ..، الله يسهل عليه

بصراحة أخي .. انا ايضا كنتُ لفترة اظنك فتاة :)

لكن ليس هناك داعي لمعرف جديد .. اما ان تطلب من الادارة تغيير معرفك

او ان تجعل توقيعك ..

" انا أخوكم حوض الجنة " :)

نفع الله بكم

أبو ذر الشمالي 02-10-2016 11:11 PM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
بالنسبة لي ليس عندي إلا هذا المعرف ، وحتى لو أردت أن أعمل معرف أخر فستفضحني أول مشاركة لي ، فأنا معتاد أن أكتب السلام عليكم في أخر كل مشاركة ، واصبحت أكتبها بدون تفكير وبشكل تلقائي ، لذلك سأكشف مباشرة مع أول مشاركة :D
السلام عليكم

حوض الجنة 02-11-2016 12:21 AM

رد: كن شجاع وشارك .. كم معرف لك بالمنتدى ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام (المشاركة 989623)

بصراحة أخي .. انا ايضا كنتُ لفترة اظنك فتاة :)

لكن ليس هناك داعي لمعرف جديد .. اما ان تطلب من الادارة تغيير معرفك

او ان تجعل توقيعك ..

" انا أخوكم حوض الجنة " :)

نفع الله بكم

المشكلة يا اخت كلامي كان طول المشاركات واضح ومن الكلام ظاهر انو شاب

بس مش عارف الاسم شوية مشبوه :eek:


الساعة الآن 07:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.